Monday, October 26, 2020

الوقاية من كوفيد-19 بواسطة المكمل الغذائي إيه إف أو-202 بي-جلوكان من اليابان









 إمكانيات للوقاية من مضاعفات كوفيد-19 عبر تحقيق توازن بيت سكر الدم والدهون والتجلّط.



طوكيو -الاثنين 26 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): عند الإصابة بـ"كوفيد-19"، يكون السكان القوقازيون والإسبان والأفريقيون الأمريكيين عرضة لتجلّط الدم بشكل غير طبيعي، ما قد يؤدي إلى الإصابة بالسكتة الدماغية وتُعدّ النساء الحوامل والأشخاص المصابون بأمراض مصاحبة عرضةً أيضاً لخطر كبير. وسُجّلت معدلات وفيات أعلى لدى المرضى، الذين يكون لديهم مستوى الجلوكوز في بلازما الدمّ خلال فترة الانقطاع عن الطعام مرتفعاً للغاية عند دخولهم المستشفى بسبب الإصابة بفيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة. وخلال هذه الجائحة غير المسبوقة، نُشرت دراسة حول الوقاية من "كوفيد-19" لدى مرضى السكري، واستراتيجيات الوقاية من "كوفيد-19" المرتبط باعتلال التجلّط عن طريق استهلاك المكمل الغذائي "بيتا جلوكان" المستخلص من سلاسة ذَهَبِيَّةُ الدِّعاماتِ المُلَوِّثَة "إي إف أو-202" للخميرة السوداء، وذلك في مجلة السكري واضطرابات التمثيل الغذائي (https://doi.org/10.1007/s40200-020-00664-4) ومجلة التجلّط (https://doi.org/10.1186/s12959-020-00239-6) على التوالي، حيث أوصت بإجراء دراسات سريرية للتأكّد من صحتها لدى المرضى المصابين بـ"كوفيد-19".


ويتسبب فيروس "كوفيد-19" بإتلاف الأوعية الدموية، ما يُسفر عن تكوّن جلطة أو خثرة تؤدي إلى سكتة دماغية وتعطيل نظام تخثر الدم في الجسم، ما يؤدي بدوره إلى تلف الأعضاء والموت. وينجم عن عدم انتظام عمليات التمثيل الغذائي والمناعة إلى ارتفاع معدل الوفيات لدى مرضى السكري. ويتمتّع المكمل الغذائي "نيتشي-جلوكان" المستخلص من سلاسة "إي إف أو-202" بإمكاناتٍ للتخفيف من عاصفة السيتوكين والحدّ من اضطراب عملية التجلّط ومنع مضاعفات "كوفيد-19" عن طريق إحداث توازن بين نسبة الجلوكوز والكوليسترول في الدم، وفقاً للمؤلفين الذين نشروا سابقاً دراسة حول قدرات تعزيز المناعة وتعديلها للمساعدة في معالجة "كوفيد–19" (https://doi.org/10.3389/fimmu.2020.01548). كما سُجّلت دراسات تجريبية أُجريت على الأفراد المصابين بداء السكري وعسر شحميات الدم من سكان جنوب آسيا (https://doi.org/10.1155/2012/895370).


مزايا فريدة: أدّى بحث البروفيسور نوبورو فوجي حول الفطريات المقاومة للحرارة المتعددة إلى الزراعة الناجحة لسلاسة ذَهَبِيَّةُ الدِّعاماتِ المُلَوِّثَة، وتوصّل السيد تاكاشي أوناكا (رئيس شركة "سوفي") إلى ممارسات تصنيعية صالحة على نطاق صناعي في كوتشي باليابان، إذ حظي بموافقة وزارة الصحة اليابانية كمادة غذائية مكلمة وهو متوفّر في الأسواق منذ عام 1996. ومن ضمن العديد من مركبات "بيتا جلوكان" التي يتم إنتاجها عن طريق الاستخراج وطرق التنقية من مصادر مثل جدار خلية الخميرة وفطر شيتاكي والشوفان والطحالب وغيرها، يُعتبر "نيتشي جلوكان" مركّباً فريداً من نوعه، حيث يتم استخلاصه باعتباره عديد سكاريد خارجي من سلالة "إيه إف أو-202" ويمتلك بنية مميزة ويتمتّع بقابلية الذوبان في الماء بنقاوة عالية وبوظائف ووزن جزيئي يبلغ 30,000. وتمّ التأكّد من سلامة هذا المُركّب من خلال اختبارات السمية الجينية والإشراف المتكرر وطويلة الأمد على تناوله. وتجري دراسات مؤخراً على استخلاص سلالة "إن-163" الجديدة التي تتمتّع بخصائص تعود بالفائدة على صحة الإنسان. ويتوفر "نيتشي جلوكان" في اليابان (www.nichiglucan.com) والهند (https://www.amazon.in/dp/B08DFDX2HQ)، وتُصدّره شركة "جي إن كوربوريشن" إلى جميع أنحاء العالم.


بيان إخلاء المسؤولية: إنّ "نيتشي جلوكان" مكمل غذائي خالٍ من 25 من أكثر مسببات الحساسية شيوعاً. كما أنّه لا يُعدّ عقاراً أو عاملاَ علاجياً.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20201025005031/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "جي إن"


سامويل جيه كي أبراهام


البريد الإلكتروني: info@gncorporation.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الوقاية-من-كوفيد-19-بواسطة-المكمل-الغذائي-إيه-إف-أو-202-بي-جلوكان-من-اليابان/ar