Wednesday, October 28, 2020

إيجل آي نتووركس تجمع 40 مليون دولار أمريكي لتحويل أنظمة المراقبة بالفيديو من خلال الجمع بين السحابة والذكاء الاصطناعي



 الشركة بصدد تسريع التوسع العالمي والاستثمار في الذكاء الاصطناعي لمنصة المراقبة بالفيديو عبر السحابة الخاصة بها



أوستن، تكساس -الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - جمعت "إيجل آي نتووركس"، الشركة الرائدة عالمياً في المراقبة بالفيديو عبر السحابة، 40 مليون دولار أمريكي من تمويل السلسلة "إي" من شركة رأس المال الاستثماري "أكسل" (في سجلها كل من "فيسبوك" و"سبوتيفاي" و"دوكو ساين") لمواصلة نموها وتوسيع ريادتها التكنولوجية. وتستفيد "إيجل آي" من الذكاء الاصطناعي على منصتها السحابية الفعلية لإعادة تشكيل ملامح المراقبة بالفيديو بشكل جذري وتحسين السلامة والأمن والعمليات وخدمة العملاء للشركات في جميع أنحاء العالم.


وتتمتع أنظمة المراقبة بالفيديو اليوم بمزايا أمن متعددة، مثل رصد الحركة والتحليلات القياسية. إلا أن هذه الأنظمة تستلزم إما مراقبة رتيبة أو مراجعة يدوية دقيقة بعد كل حدثٍ مستثار لاستخراج معلومات مفيدة. وبدورها، لا تزال تحليلات العمليات التجارية في المراحل المبكرة من التطوير.


وقال دين دراكو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيجل آي نتووركس": "هناك فرصة هائلة للاستفادة من الذكاء الاصطناعي وتغيير طبيعة المراقبة بالفيديو بحد ذاتها". وأضاف: "تمتلك شركة ’إيجل آي نتووركس‘ الآن الوسائل والتكنولوجيا لتمكين المراقبة بالفيديو عبر السحابة لتغيير كيفية إدارة الشركات للعمليات الأمنية والتجارية بالطريقة نفسها التي تحوّل بها السيارات ذاتية القيادة والسيارات الكهربائية قطاع النقل".


وتابع دراكو حديثه قائلاً: "في نهاية المطاف، ستجعل المراقبة الذكية بالفيديو عبر السحابة مع أدوات حماية الخصوصية والأمن السيبراني المناسبة الأعمال والمجتمعات أكثر أماناً، من خلال اكتشاف الأخطار مثل الأسلحة، والقيادة العشوائية، والسرقات النشطة وحوادث المرور. وعلاوة على ذلك، ستحلل الشركات خدمة العملاء وعمليات البيع بالتجزئة الخاصة بها لتوفير تجربة أفضل بكثير للعملاء، وسيقدم المصنعون منتجات أعلى جودة بطريقة أكثر أماناً وفي الوقت المناسب باستخدام الذكاء الاصطناعي المعزّز بالفيديو".


من جهته، علّق سمير غاندي، الشريك في "أكسل" قائلاً: "كانت ’إيجل آي نتووركس‘ سباقة في نقل صناعة المراقبة بالفيديو إلى السحابة، وستقود تطبيقات الذكاء الاصطناعي التحول التالي في القطاع. تحتل ’إيجل آي‘ موقع الصدارة لتحقيق ذلك، وتضعها تكنولوجيا السحابة الحقيقية الخاصة بها في موقع فريد يمكنها من نشر تحليلات جديدة وسباقة على الفور. إن سجل دين دراكو الحافل والمشهود مع ’إيجل آي‘ وسابقاً كمؤسس لـ’باراكودا نتووركس‘ يتحدث عن نفسه".


نظام  إدارة الفيديو عبر السحابة من "إيجل آي كلاود"


يعد نظام إدارة الفيديو ("في إم إس") عبر السحابة من "إيجل آي كلاود" حلاً ذكياً للمراقبة بالفيديو عبر السحابة، وهو مصمم خصيصاً لمساعدة الشركات على تحسين السلامة والأمن والعمليات وخدمة العملاء مع توفير المال في الوقت نفسه. وقد نقلت عشرات الآلاف من الشركات في أكثر من 90 دولة حول العالم نظم المراقبة بالفيديو إلى السحابة باستخدام نظام إدارة الفيديو من "إيجل آي". ويولي العملاء، بما في ذلك المساكن التي تقيم فيها عائلات عدة والمدن الذكية والمدارس والمستشفيات والفنادق والخدمات اللوجستية والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة، "إيجل آي" ثقتهم للحصول على معلومات تجارية قابلة للتنفيذ وأمن استباقي.


ويوفر نظام إدارة الفيديو عبر السحابة  من "إيجل آي" إدارة مركزية شاملة، والموثوقية والاحتياط اللذين تتميز بهما السحابة، وتوفير التكاليف، ومنصة فيديو مفتوحة لواجهة برمجة التطبيقات "إيه بيه آي" توفر عدداً كبيراً من أدوات تكامل النظم من الطرف الثالث. ويقدّر العملاء تصميم "إيجل آي" الآمن عبر الإنترنت وتشفير الفيديو المكثّف لحماية بياناتهم وخصوصيتهم. ويعمل نظام إدارة الفيديو عبر السحابة من "إيجل آي" مع آلاف الكاميرات المتوفرة في القطاع ولا يستدعي من العملاء "نزع واستبدال" بنيتهم ​​التحتية الحالية.


وتقدم "إيجل آي نتووركس"، جنباً إلى جنب مع شريكتها "بريفو"، حلاً سلساً للمراقبة بالفيديو عبر السحابة والتحكم بالوصول إلى المرافق. وتعد "بريفو" الشركة الرائدة عالمياً في التحكم بالوصول إلى المرافق عبر السحابة. وتتيح واجهة برمجة التطبيقات من "إيجل آي" التكامل السلس مع شركاء مثل "بريفو" وغيرهم، ما يجعل نظام إدارة الفيديو عبر السحابة من "إيجل آي" المنصة الوحيدة القوية بما يكفي لدفع مستقبل المراقبة بالفيديو.


من جهته قال جون إي ماك الثالث، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس المشارك للخدمات المصرفية الاستثمارية في "إمبيريال كابيتال" في هذا السياق: "خلال أكثر من عقدين في قطاع المراقبة بالفيديو، سمعت أشخاصاً يتحدثون عن إحداث ثورة في السوق والارتقاء إلى المستوى التالي، ولكن وحدها شركة ’إيجل آي نتووركس‘ أوفت فعلاً بهذا الوعد". وأضاف: "وفي حين كانت رؤية ’إيجل آي نتووركس‘ لأول حل ناشئ في السحابة مقنعة في السابق، فإن التغييرات التي أحدثها عام 2020 من خلال تعطل الأعمال الناجم عن جائحة ’كوفيد-19‘ جعلت المنتجات والخدمات التي تقدمها ’إيجل آي‘ مرغوبة أكثر. إن تركيز ’إيجل آي‘ على العميل والتزامها بالابتكار يكونان أساساً يجعل من عروضها السحابية والمعززة بالذكاء الاصطناعي للمراقبة بالفيديو محط تركيز بالنسبة للمدراء التنفيذيين المعنيين بالأمن والمدراء على أعلى مستوى على حد سواء".


لمحة عن "إيجل آي نتووركس"


تأسست شركة "إيجل آي نتووركس" في عام 2012، وتحتل المرتبة الأولى في العالم في مجال المراقبة بالفيديو عبر السحابة، حيث تلبي احتياجات الأعمال وشركات الإنذار وخبراء تكامل نظم الأمن والمدن والأفراد. وتوفر حلول "إيجل آي" المُدارة عبر السحابة بالكامل التسجيل على السحابة وفي الموقع، والأمن والتشفير على مستوى المصرف، ودعماً واسع النطاق للكاميرات التناظرية والرقمية– والتي يمكن الوصول إليها جميعاً عبر شبكة الويب أو تطبيقات الهاتف الجوال. تستخدم الشركات من جميع الأحجام والأنواع حلول "إيجل آي" لأمثَلَة التشغيل والأمن. وتستفيد جميع منتجات "إيجل آي" من منصة واجهة برمجة التطبيقات لنقل الحالة التمثيلية "رست" الصديقة للمطورين من "إيجل آي" ومن إطار "بيج داتا فيديو فريموورك"، اللذين يسمحان بفهرسة الفيديو المباشر والمؤرشف والبحث فيه واستعادته وتحليله. وتم اعتماد واجهة برمجة تطبيقات الفيديو المفتوحة من "إيجل آي" على نطاق واسع للتكامل في مراقبة الإنذارات وتحليلات الطرف الثالث ولوحات معلومات الأمن، وتكامل نظم نقاط البيع.


وتبيع "إيجل آي" منتجاتها من خلال الموزعين العالميين المعتمدين وشركاء التركيب. يقع المقر الرئيسي لشركة "إيجل آي" في أوستن، تكساس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها مكاتب في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.een.com أو الاتصال على الرقم 15124730500+ (الولايات المتحدة)، أو 310202610460+ (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) أو 81368685527+ (اليابان).


لمحة عن "أكسل"


تعدّ "أكسل" شركة عالمية لرأس المال الاستثماري وهي الشريك الأول لفرق استثنائية في كل مكان من النشأة وخلال جميع مراحل نمو الشركات الخاصة. ومن بين الشركات التي دعمتها "أكسل" على مدار أكثر من 35 عاماً كل من "أتلاسيان" و"برين تري" و"كلاوديرا" و"كراود سترايك" و"دي جيه آي" و"دوكو ساين" و"دروب بوكس" و"إتسي" و"فيسبوك" و"فليب كارت" و"فريش ووركس" و"جت" و"بيل باك" و"كوالتريكس" و"سلاك" و"سبوتيفاي" و"سوبر سل" و"تينابل" و"يو آي باث" و"فينمو". نحن نساعد رواد الأعمال الطموحين في تأسيس أعمال عالمية مميزة. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.accel.com أو الرابط الإلكتروني www.twitter.com/accel


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20201027005276/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

المقر الرئيسي العالمي


تاد دروارت


البريد الإلكتروني:  tdruart@een.com


هاتف: 15124730500+


 


"بيربوينت" لصالح "إيجل آي نتووركس"


كريستين راشمان


البريد الإلكتروني:  crashman@piercom.com


هاتف: 12814335067+


 


في الأمريكتين


ميغان جيليس


البريد الإلكتروني:  mgillis@een.com


هاتف: 15124730500+


 


في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


ماكس فان ريل


البريد الإلكتروني:  mvanriel@een.com


هاتف: 310202610460+


 


في آسيا والمحيط الهادئ


تشي تازيكاوا


البريد الإلكتروني: ctakizawa@een.com


هاتف: 81368685527+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيجل-آي-نتووركس-تجمع-40-مليون-دولار-أمريكي-لتحويل-أنظمة-المراقبة-بالفيديو-من-خلال-الجمع-بين-السحابة-والذكاء-الاصطناعي/ar