Sunday, October 25, 2020

خمسة مواضيع بارزة خلال معرض ييوو السادس والعشرين تجذب 50 ألف تاجر عالمي

 

ييوو، الصين -الجمعة 23 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تمّ افتتاح معرض "ييوو" الدولي السادس والعشرين للسلع (القياسي) في الصين ("معرض ييوو") في 21 أكتوبر في مركز معرض "ييوو" الدولي. ويُتوقّع أن تجذب الفعاليّة، التي ستستمرّ لغاية 25 أكتوبر، أكثر من 50 ألف رجل أعمال حول العالم مع هذه المواضيع البارزة الخمسة التي لا يُمكن تفويتها.


 


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20201022005798/en/


 


الموضوع البارز 1: تشجيع التجارة عبر شبكة الإنترنت وخارج نطاقها


 


يواجه المصدرون بسبب وباء فيروس "كوفيد-19" تحديات كبيرة هذا العام. وقام معرض "ييوو" لعام 2020 بدعوة عدد أكبر من مؤسّسات التجاريّة الأجنبيّة ومكاتبها المفوّضة في الصين. ويُتوقّع أن تشارك عشرة وفود مع 1,600 رجل أعمال أجنبي في الصين في الفعاليّة. وستسمح لقاءات المواءمة التجاريّة عبر الإنترنت، هي التي تستهدف ماليزيا والمملكة المتحدة وتشيلي وغيرها، للعارضين بالاتّصال مع تجار خارجيّين عبر شبكة الإنترنت بالتزامن مع لقاء تجار أجانب في أرض المعرض.


 


وفي الوقت نفسه، ستُعقد أيضاً لقاءات المواءمة لمساعدة العارضين في بيع سلع موجهة نحو التصدير في السوق المحليّة.


 


الموضوع البارز 2: تقوية المعايير لتحسين جودة المنتجات.


 


يركّز معرض "ييوو" لعام 2020 بشكل أكبر على "المعايير". وتم تصنيف أكثر من نصف الأجنحة باعتبارها "متوافقة مع المعايير" وتغطي جميع فئات المعرض العشرة. ويتّسع الجناح الذي يحمل موضوع "المعايير"، وهو الذي يتألّف من منطقة عرض المنتجات المحليّة المتوافقة مع المعايير، ومنطقة الجودة المحددة وفق معايير تشجيانغ، ومنطقة التجميل، إلى حوالي 60 شركة وطنيّة وأجنبيّة.


 


الموضوع البارز 3: جناح السلع المختارة المضاف إلى الموضوع البارز وهو سلع ييوو.


 


تمّ إعداد جناح السلع المختارة للمرّة الأولى مع أجزاء معياريّة بأسلوب موحّد لعرض الأعمال اليدويّة الكريستاليّة، وتغليفات الهدايا الفريدة، والأحذية والقبعات الفاخرة، وسلع "ييوو"، ومنتجات عصريّة أخرى. وسيجتمع ممثلون من أكثر من 100 مزوّد رئيسي لعرض أكثر من 4 آلاف منتج ضمن 20 فئة.


 


الموضوع البارز 4: "100 جولة" من البثّ المباشر لتوسيع قنوات البيع


 


تمّ إدخال البثّ المباشر، كأشهر وسيلة تجاريّة مباشرة، في معرض "ييوو". وتمّ هذا العام وضع خيم البث المباشر لدعم "100 جولة" من البث المباشر. وسينضمّ نجوم الإنترنت لمساعدة العارضين على بيع منتجاتهم والحصول على طلبيّات من خلال بثّ الإنترنت.


 


الموضوع البارز 5: دعوة مشاهير الإنترنت من الخارج لتعزيز الوعي العالمي حول العلامات التجارية.


 


قام معرض "ييوو" لعام 2020 باختيار 12 مؤثر شهير حول العالم بتوجه تجاري يُعدّون ناشطين عبر منصات التواصل الاجتماعي العالميّة السائدة مثل "يوتيوب" و"فيسبوك" و"إنستجرام" للمساعدة في زيادة الحضور وتحسين المعرفة بالعلامة التجارية لمعرض "ييوو" خارج الصين.


 


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الروابط الإلكترونيّة التالية:


http://en.yiwufair.com/


https://match.yiwufair.com/font/toLogin/?projectId=dbaec0f0-b534-4b6d-8c73-53d7927810fb


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201022005798/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيتي زونغ


البريد الإلكتروني: service@yiwufair.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/خمسة-مواضيع-بارزة-خلال-معرض-ييوو-السادس-والعشرين-تجذب-50-ألف-تاجر-عالمي/ar