Saturday, October 24, 2020

حلول تيجو تساهم بتحسين ومراقبة عملية إنتاج جيجاواط واحد من الطاقة الشمسيّة في اليوم على مستوى العالم

 

تشمل قاعدة الوحدات المركّبة مواقع سكنيّة وتجاريّة ومرافق عدة في أنحاء القارّات السبع


كامبل، كاليفورنيا -الخميس 22 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – حقّق أسطول شركة "تيجو إينرجي" من حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("إم إل بيه إي") إنجازاً كبيراً هذا الصيف – مع إنتاجها أكثر من جيجاواط واحد من الطاقة الشمسيّة في اليوم. ويضمّ الأسطول عشرات آلاف أنظمة الاتصال عبر القارّات السبع، مثبتة جميعها في مواقع مختلفة تضمّ وحدات أنظمة كهروضوئية من المستوى السكني لانتاج كيلوواط واحد إلى وحدات متعددة الكيلوواط على مستوى المرافق.


وقال زفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تيجو"، في هذا السياق: "يُشكّل هذا الإنجاز معلماً ماماً، هو ثمرة أعوام من العمل الشاق من قبل فريق عملنا وشبكتنا الاستثنائية من الشركاء المنتشرين حول العالم."


وتتمّ مراقبة الإنتاج اليومي باستخدام منصّة المراقبة عبر السحابة من "تيجو"، التي توفر أعلى درجة من وضوح الرؤية في البيانات المفصّلة المتاحة في السوق. ويمكن للعملاء النهائيّين وشركاء التركيب الذين يستخدمون سحابة "تيجو" رؤية كلّ شيء، بدءاً من المقاييس ذات الصلة بالمواقع الرئيسيّة عالية المستوى، وصولاً إلى الخصائص الكهربائية لكلّ وحدة من وحدات الأنظمة الكهروضوئيّة.


ولا تكتفي "تيجو" بتعزيز الرؤية لصالح عملائها فحسب، بل تستخدم أيضاً البيانات لكشف  المشاكل وتحديد موقعها وإبلاغ العميل من أجل زيادة أداء النظام وخفض تكاليف التشغيل والصيانة.


من جانبه، قال ماكسيم ماخوتا، نائب رئيس قسم هندسة البرمجيّات لدى "تيجو": "نحن شركة تركز على تحفيز الأداء المتميّز، سواء تعلّق الأمر بأجهزتنا أو بأنظمة عملائنا." وأضاف: "يستفيد كلّ موقع جديد يُضاف إلى سحابة ’تيجو‘ من المعرفة المكتسبة من قاعدتنا من الوحدات المركبة، ويساهم بتحسين الأنظمة الأخرى، وتحسين أدائه الخاصّ مستقبلاً."


وتقوم عائلة منصات "تي إس 4" ضمن المنصّات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "فليكس إم إل بي إي" من "تيجو" بالاتّصال بوحدات الأنظمة الكهروضوئيّة المثبّتة في الموقع لإتاحة مزايا إضافيّة للأنظمة الكهروضوئيّة، بما في ذلك تحسين إنتاج الطاقة، والمراقبة الفريدة من أجل خفض تكاليف الصيانة، والسلامة للامتثال مع متطلبات الإغلاق السريع وحماية الأصول.


وتتولى البيانات المقدّمة على مستوى الوحدة المستخدمة في نظام المراقبة من "تيجو" تزويد العملاء بالقدرة على تقييم وتشخيص وتنفيذ نشاطات العمل والصيانة بشكل أفضل، وأسرع وأكثر فعاليّة. وتسمح إمكانية مراقبة هذه البيانات إلى عملاء "تيجو" بتحسين الأداء وحماية وحداتهم من أي مشاكل محتملة على صعيد السلامة.


للاطلاع على المزيد من المعلومات وللاستفسارات، يرجى التواصل معنا على: sales@tigoenergy.com


لمحة عن "تيجو"


تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بتحسين السلامة بشكلٍ كبير، وزيادة إنتاج الطاقة، وخفض التكاليف التشغيليّة للأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "فليكس إم إل بي إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201021005322/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جون ليرش


هاتف: 4084020802 – رقم داخلي: 430


البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حلول-تيجو-تساهم-بتحسين-ومراقبة-عملية-إنتاج-جيجاواط-واحد-من-الطاقة-الشمسية-في-اليوم-على-مستوى-العالم/ar