Thursday, October 22, 2020

مجموعة إي جي تختار بيه دي آي لتزويدها بحلول تخطيط موارد المؤسسات، والتسويق السحابي، وتسعير الوقود والحلول اللوجستية

 

تسعى "بيه دي آي" من خلال هذه الاتفاقية إلى توسيع نطاق العلاقة مع مجموعة "إي جي" لخدمة شبكة متاجر التجزئة العالمية متعددة المواقع على نطاق أوسع


أتلانتا-الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير) - أعلنت شركة "بيه دي آي"  )www.pdisoftware.com(، المزود العالمي الرائد لحلول برمجيات المؤسسات لقطاعات تجارة التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية، وبيع البترول بالجملة، والخدمات اللوجستية، عن إبرامها اتفاقية لتوسيع نطاق علاقتها التجارية مع مجموعة "إي جي" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وهي المشغّل المتخصص لمحطات الوقود ومتاجر البيع بالتجزئة الملحقة بها.  


وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم مجموعة "إي جي" بتوسيع استخدامها لحلول تخطيط موارد المؤسسات وتسعير بالوقود والخدمات اللوجستية في آلاف المواقع التابعة لها في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا. كما تستكشف المجموعة إمكانية استخدام حلّ التسويق السحابي من "بيه دي آي"، وهو حل تسويقي خاص بالقطاع، أُثبتت فعاليته لمساعدة تجار التجزئة على تعزيز الإيرادات من خلال الجمع بين بيانات كلّ من أنشطة المكاتب الخلفية وبيانات الترويجي التسويقي والولاء بهدف جذب العملاء واستبقائهم. ويأتي الإعلان عن هذه الاتفاقية بعد عدة استحواذات نفذتها مجموعة "إي جي" في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وأسواق أخرى. وكانت شركة البيع بالتجزئة استحوذت أخيراً على سلسلة متاجر البيع بالتجزئة "كمبرلاند فارمز"، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، في إطار استراتيجية التوسع العالمي المتواصلة التي تنفذها.


وفي هذا السياق، قال السيد محسن عيسى، المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة "إي جي": "عملت مجموعة ’إي جي‘ على توسيع انتشارها العالمي على مدى السنوات القليلة الماضية، وكجزء من حرصنا الدائم على تحسين تجربة البيع بالتجزئة، كنا بحاجة إلى شريك للبرمجيات يمكنه المساهمة في دعم جهودنا في مجال التوسع الدولي والتعامل مع تعقيدات عملياتنا الحالية." وأضاف: تساهم خبرة ’بيه دي آي‘ في هذا المجال وسمعتها في مجال خدمة العملاء، وحلولها المتكاملة والقابلة للتطوير، في توفير منصة تقنية مناسبة ينبغي أن ننظر فيها ونبني عليها."


توسيع محفظة الحلول وتحقيق الامتداد العالمي لدعم العملاء


تحقق "بيه دي آي" نمواً سريعاً وتقوم بتوسيع وتعزيز محفظة حلولها وبصمتها العالمية خلال العامين الماضيين. وقد استحوذت على عدد من الشركات الأميركية والدولية، ونفذت استثمارات كبيرة لتطوير نظام تخطيط موارد المؤسسات في مجال البيع بالتجزئة والجملة، وإدارة الخدمات اللوجستية، وتسعير الوقود، وبرامج الولاء، والرؤى، وأخيراً قدرات المدفوعات، من أجل خدمة عملائها بشكل أفضل.


وقال جيمي فرانجيس، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه دي آي" في معرض تعليقه على الأمر: "تتمثّل مهمتنا في مساعدة عملائنا على الازدهار من خلال تطوير مجموعة رائعة من الحلول التي تسهّل عليهم مهمة إدارة كل جزء من مؤسستهم، بغض النظر عن حجمها أو موقعها الجغرافي." وأضاف: "نسعى في إطار استراتيجيتنا إلى أن نتمكن من تلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات العالمية المتنامية من قبيل مجموعة ’إي جي‘، ونتطلع إلى مساعدة هذه الشركات على تحقيق النجاح للسنوات المقبلة."


ستواصل "بيه دي آي" دمج وتوسيع محفظة حلولها المخصّصة بهدف مساعدة العملاء على بلوغ أهداف النمو التي يطمحون إليها، والتكيّف بسهولة مع التغيرات الحاصلة في السوق.


لمحة عن "بيه دي آي"


تساعد "بروفيشنال داتا سوليوشنز" (بيه دي آي) تجار التجزئة في مجال السلع الاستهلاكية اليومية وتجار بيع البترول بالجملة على الازدهار من خلال التحول الرقمي وبرمجيات المؤسسات التي تمكّنهم من زيادة العائدات الرئيسية، وتحسين العمليات وتوحيد أعمالهم عبر سلسلة القيمة بأكملها. يعتمد أكثر من 1500 عميل في أكثر من 200 ألف موقع حول العالم على حلول تخطيط موارد المؤسسات والخدمات اللوجستية وتسعير الوقود والتسويق السحابي الخاصة بنا لتقديم رؤى تسهم في زيادة الكميات والهوامش وتعزيز ولاء العملاء. تمتلك "بيه دي آي" وتشغّل برنامج الولاء "فيول ريووردز" الذي يُصنف باستمرار كأفضل برنامج لتوفير الوقود عاماً بعد عام. على مدى أكثر من 35 عاماً، ساعدت مجموعة الحلول الشاملة والخبرة المثالية التي نقدمها العملاء مهما كانت أحجامهم على إعادة تخيل أشكال مؤسساتهم وتقديم تجارب استثنائية لهم. للمزيد من المعلومات حول "بيه دي آي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pdisoftware.com .


لمحة عن مجموعة "إي جي"


تأسست مجموعة "إي جي" من المملكة المتحدة مقراً لها في عام 2001 من قبل عائلة عيسى، وهي مشغّل رائد لمحطات الوقود ومتاجر البيع بالتجزئة الملحقة بها، أبرمت شراكات عدة مع علامات تجارية عالمية مثل "بي بيه"، و"إيسو"، و"شل"، و"كارفور"، و"لويز ديلهيز"، و"سبار"، و"ستاربكس"، و"برغر كينغ"، و"كنتاكي"، و"جريجز" و"سابواي". وقد حققت المجموعة لنفسها سجلاً راسخاً في مجال تقديم عروض الوقود والسلع الغذائية والأطباق الجاهزة السريعة على المستوى العالمي. يعمل حالياً لدى مجموعة "إي جي" أكثر من 55 ألف زميل انطلاقاً من نحو 6,250 موقعاً ضمن عشرة أسواق دولية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا. وقد التزمت مجموعة "إي جي" بتقديم عرض استهلاكي حديث يتجاوز التوقعات في مجال البيع بالتجزئة ويوفر "وجهة متكاملة واحدة" للبيع بالتجزئة لتلبية الاحتياجات المتعددة للمستهلكين. تحظى المجموعة بالتقدير بشكل منتظم بفضل جهودها في مجال الابتكار والاستثمار في أصول البيع بالتجزئة والموظفين والأنظمة التي تستخدمها. وقد حصل كلّ من زبير عيسى ومحسن عيسى، المؤسسان المشاركان والرئيسان التنفيذيين لمجوعة "إي جي" على لقب "أفضل رائد أعمال لعام 2018" في المملكة المتحدة من "إرنست آند يونج".


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.eurogarages.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201021005186/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

"بيه دي آي"


سيدريك جونسون


هاتف:+12544107600


البريد الإلكتروني: cjohnson@pdisoftware.com 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-إي-جي-تختار-بيه-دي-آي-لتزويدها-بحلول-تخطيط-موارد-المؤسسات-والتسويق-السحابي-وتسعير-الوقود-والحلول-اللوجستية/ar