Thursday, October 22, 2020

شركة آرم تحصل على جائزة منصة الابتكار المفتوح المقدمة من تي إس إم سي عن المعالج المرخّص الخاص بها للعام السادس على التوالي


 كامبريدج، انكلترا -الخميس 22 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "آرم" عن اختيارها من قبل شركة تايوان لتصنيع أشباه الموصلات ("تي إس إم سي") لاستلام جائزة شريك منصة الابتكار المفتوح للعام، التي تكرّم معالجها المرخّص الأفضل ضمن فئته للعام السادس على التوالي.  


وقال درو هنري، الرئيس التنفيذي الأول لفريق التخطيط الاستراتيجي والعمليات في مجموعة أعمال منتجات الملكية الفكرية في شركة "آرم" في معرض تعليقه على الأمر: "تتشرّف ’آرم‘ بحصولها على جائزة شريك منصة الابتكار المفتوح للعام من ’تي إس إم سي‘ من جديد." وأضاف: "يساهم تعاوننا الوثيق مع ’تي إس إم سي‘ في مساعدة عملائنا وشركائنا على تصميم حلول المعالجات المصنوعة من السيليكون عالمية المستوى لانتاج أجهزة انترنت الأشياء الأصغر حجماً لصالح مراكز البيانات السحابية عالية الأداء."


وقال سوك لي، المدير الأول لوحدة أعمال إدارة البنية التحتية للتصميم في شركة "تي إس إم سي": يسرّني أن أهنىء ’آرم‘ على فوزها بجائزة شريك منصة الابتكار المفتوح للعام من ’تي إس إم سي‘ لعام 2020 عن معالجها المرخّص." وأضاف: "نتطلّع إلى مواصلة شراكتنا من أجل معالجة التحديات التي يواجهها العملاء في مجال التصميم، وتوسيع نطاق تطوير منصات تصميم الطاقة والأداء والمساحة المحسّنة لصالح تطبيقات الهواتف الذكية، والحوسبة عالية الأداء ("إتش بيه سي")، والسيارات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي وانترنت الأشياء."   


تجدر الإشارة إلى أن جائزة "شريك منصة الابتكار المفتوح للعام" تُمنح للشركات الشريكة التي تحقق أعلى المعايير في مجال التصميم والتطوير وتطبيق التكنولوجيا لتسريع الابتكار في مجال انتاج المعالجات المصنوعة من السيليكون. وتعمل ’آرم‘ مع ’تي إس إم سي‘ لتمكين الجيل المقبل من تصاميم المعالجات المتكاملة القائمة على رقاقة أو على الدارات المتكاملة ثلاثية الأبعاد من خلال الحلول والخدمات المعتمدة التي تستخدم أحدث التقنيات المقدّمة من "تي إس إم سي".


المزيد من المعلومات متوفر عبى موقع المركز الاعلامي لشركة "تي إس إم سي".


لمحة عن "آرم"


تقع تكنولوجيا "آرم" في صلب ثورة الحوسبة والبيانات التي تساهم في تحويل سبيل عيش الأفراد وعمل الشركات. سمحت تصاميم معالجاتنا المتطورة والتي تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة بتمكين الحوسبة الذكية في 180 مليار شريحة، وتتولى تقنياتنا حالياً تشغيل منتجات توليد الطاقة بشكل آمن، بدءاً من أجهزة الاستشعار، إلى الهواتف الذكية والحاسوب الفائق. بفضل جهاز إنترنت الأشياء ومنصة الاتصال وإدارة البيانات، نقدم للعملاء مجموعة من الرؤى الهادفة والقابلة للتنفيذ في مجال الأعمال، مما يسمح لهم بتوليد قيمة جديدة من أجهزتهم وبياناتهم المتصلة. وإلى جانب شركائنا في مجال التكنولوجيا الذين يفوق عددهم الألف، نحن في طليعة تصميم وتأمين وإدارة جميع مجالات الحوسبة من الرقاقة إلى السحابة.


تجدر الإشارة إلى أن جميع المعلومات الواردة في هذا البيان مقدّمة "كما هي" من دون أي ضمانات أو عروض. ويمكن مشاركة هذه الوثيقة بحرية، أو نسبها إلى جهة معينة من دون تعديلها. تعدّ "آرم" علامة تجارية مسجّلة لشركة "آرم المحدودة" (أو الشركات التابعة لها). إن جميع العلامات التجارية أو أسماء المنتجات هي ملك لأصحابها المعنيين. © 1995-2020 مجموعة "آرم".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201021005059/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميليسا سكوسي


البريد الالكتروني: armpress@archetype.co




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-آرم-تحصل-على-جائزة-منصة-الابتكار-المفتوح-المقدمة-من-تي-إس-إم-سي-عن-المعالج-المرخص-الخاص-بها-للعام-السادس-على-التوالي/ar