Wednesday, October 28, 2020

معرض ييوو الدولي للسلع في الصين يختتم دورته السادسة والعشرين بنجاح، مع توقيع صفقات بملايين الدولارات في مجال السلع الاستهلاكية الصغيرة

 

ييو، الصين -الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - اختتم معرض "ييوو" الدولي السادس والعشرين للسلع (القياسي) فعالياته بنجاح في مدينة "ييوو" في 25 أكتوبر 2020، مرسخاً مكانته كأكبر معرض تجاري خارجي واسع النطاق يقدم عبر الانترنت وبشكل غير متصل بالانترنت في الصين، التزاماً بتدابير الوقاية من وباء كورونا والسيطرة عليه. واستقطب معرض "ييوو" 2020، الذي أقيم في مركز معرض "ييوو" الدولي، ما يقرب من 2000 شركة من 19 مقاطعة وبلدية ومنطقة صينية ذاتية الحكم، وتضمن أكثر من 3،400 جناح قياسي على مساحة عرض تبلغ 100 ألف متر مربع، تغطي الأجهزة والمرافق الكهروميكانيكية والأجهزة الإلكترونية والكهربائية واللوازم اليومية والحرف اليدوية والحلي والقرطاسية والسلع المكتبية ولعب الأطفال والمنتجات الرياضية والخارجية والملابس المحبوكة ومواد تغليف الهدايا.


كما اجتذب المعرض نحو 106 آلاف زائر غير متصل بالإنترنت وحصد 160 مليون مشاهدة عبر الإنترنت. وعقدت سبع اجتماعات تعارف وتواصل عبر الانترنت للمواءمة بين الشركات وتعزيز التجارة الخارجية، استهدفت الزوار من المملكة المتحدة وماليزيا وتشيلي، الخ...، وحققت نتائج أعمال بلغ مجموعها 4.66 مليون دولار.


وعلى الرغم من سعيه لتوسيع امتداده إلى الأسواق الدولية، لم يدخر معرض "ييوو" أي جهد هذا العام من أجل تعزيز السوق المحلية. وقد زار المعرض ما يقرب من 42 ألف مشتري محترف محلي، بزيادة 8 في المائة مقارنة بالعام الماضي.


علاوة على ذلك، اعتُبرت أكثر من 50 في المائة من المعروضات هذا العام "ملائمة للمعايير"، ضمن جميع فئات المعروضات الرئيسية العشر. وخلال المعرض، تمّ إصدار ما مجموعه 20 معياراً وطنياً، بما في ذلك المعيار الخاص بـ"زجاجات الرضاعة والحلمات الخاصة للرضع والأطفال" و"المتطلبات التقنية للمنسوجات الصديقة للبيئة".  


وقد خصّص معرض "ييوو" هذا العام 19 جناحاً لتخفيف الفقر للشركات الموجودة في المناطق الريفية بهدف مساعدتها على تعزيز مبيعاتها المحلية والخارجية على حد سواء. وخلال المعرض، تلقت الشركات البالغ عددها 12 شركة طلبات وطلبات متوقعة بلغت قيمتها الإجمالية نحو مليوني دولار أمريكي.


علاوة على ذلك، شهد المعرض مجموعة من الأنشطة المختلفة الأخرى، مثل "ندوة اتجاهات السوق تحت مظلة عصر ’التبادل التجاري المزدوج‘"؛ ومؤتمر "الحزام والطريق" الصين ("ييوو")؛ ومؤتمر التنمية العالمي للسلع الاستهلاكية الصغيرة القائمة على الابتكار؛ و"المسابقة الدولية للتصميم المبتكر للسلع الاستهلاكية الصغيرة 2020"؛ و"قمة ’ييوو‘ لشراء المستلزمات اليومية لشركات البيع بالتجزئة لعام 2020"، و"مسابقة ’ييوو لايف‘ لريادة الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية والابتكار 2020".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201026005601/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيتي زونج


البريد الالكتروني: service@yiwufair.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-ييوو-الدولي-للسلع-في-الصين-يختتم-دورته-السادسة-والعشرين-بنجاح-مع-توقيع-صفقات-بملايين-الدولارات-في-مجال-السلع-الاستهلاكية-الصغيرة/ar