Wednesday, October 21, 2020

تقرير إيه إم بيست عن سوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يبحث في الاتجاهات الحالية وتأثيرها المستقبلي

 

لندن -الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – من المقرر أن يتم الإعلان عن تقرير "إيه إم بيست" السنوي عن سوق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال ندوة مجانية عبر الإنترنت تجري في 3 نوفمبر 2020، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت الخليج القياسي، بهدف لمناقشة أسواق التأمين وإعادة التأمين في المنطقة.


وكانت أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولا سيما بالنسبة لشركات إعادة التأمين، قد اتّسمت بضغوط تنافسية على مستوى التسعير، وقدرة فائضة، فضلاً عن تزايد الحوادث المتسببة في وقوع خسائر كبيرة. وفي عام 2020، فاقمت تداعيات جائحة "كوفيد-19" وبيئة متقلبة في أسعار النفط من هذه التحديات. وفي هذه الجلسة التي تمتد لـ 90 دقيقة، سيقوم كبار محلّلي التصنيف من "إيه إم بيست" وكبار المسؤولين التنفيذيين في سوق التأمين وإعادة التأمين بمراجعة التطورات الأخيرة وسيحاولون توقع تأثيرها على سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المدى القصير إلى المتوسط. ندعوكم إلى التسجيل الآن.


ومن بين المتحدثين في هذا الحدث كلّ من:


 


فاسيليس كاتسيبيس، المدير العام – شؤون تطوير السوق، "إيه إم بيست" (مدير الندوة).

أليكس رافيرتي، مدير مساعد، شؤون التحليلات، "إيه إم بيست".

جيسيكا بوتيلو-يونغ، محللة مالية أولى، "إيه إم بيست".

سامر أبو جودة، المدير العام، العربية للتأمين.

جورج كابان، الرئيس التنفيذي، "يو آي بي" ("دي آي إف سي") المحدودة.

أدهم المؤذن، المدير العام، "هانوفر ري تكافل" وفرع "هانوفر ري" في البحرين.

 


ويمكن للمشاركين إرسال الأسئلة مسبقاً أثناء التسجيل أو من خلال إرسال بريد إلكتروني على العنوان webinars@ambest.com. وتجدر الإشارة إلى أن الندوة ستجري عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية، وستكون إعادة التشغيل متاحة للمشاهدين المسجّلين بعد وقت قصير من انتهاء الحدث.


تعتبر "إيه إم بيست" وكالة تصنيف ائتماني عالمية، وناشرة للأخبار، ومزوّدة لتحليلات البيانات متخصّصة في قطاع التأمين. تتّخذ "إيه إم بيست" من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وتعمل الشركة في أكثر من 100 دولة وتملك مكاتب إقليميّة في كلّ من نيويورك ولندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومدينة مكسيكو. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.


حقوق الطبع والنشر عام 2020 محفوظة لشركة "إيه إم بيست" و/أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201019005758/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إيديم كوينيهيا


مدير قسم تنمية السوق والاتصالات


هاتف: 442073970280+


البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقرير-إيه-إم-بيست-عن-سوق-التأمين-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا-يبحث-في-الاتجاهات-الحالية-وتأثيرها-المستقبلي/ar