Saturday, October 24, 2020

موديز تعلن عن الرؤساء الخلفاء لتولي زمام قيادة الشركة

 نيويورك -الجمعة 23 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

تعيين روبرت فاوبر لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من الأول من يناير 2021

رايموند ماك دانيال جونيور سيصبح رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) أنّ رايموند ماك دانيال جونيور سيتقاعد من منصبه كالرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في 31 ديسمبر 2020 بعد أن خدم الشركة لحوالى 34 عاماً، من ضمن ذلك أكثر من 15 عاماً كرئيس تنفيذي للشركة. سيبقى السيد ماك دانيال عضواً في مجلس إدارة "موديز"، حيث سيتولى منصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، اعتباراً من الأول من يناير 2021.

هذا وانتخب مجلس الإدارة بالإجماع روبرت فاوبر، الرئيس التنفيذي الحالي لشؤون العمليات، لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موديز"، اعتباراً من الأول من يناير 2021. وسينضم السيد فاوبر أيضاً إلى مجلس إدارة الشركة، على أن يدخل القرار حيّز التنفيذ على الفور.

ومن جهته، سيبقى هنري إيه. ماك كينيل جونيور، الحاصل على شهادة الدكتوراه، والذي شغل منصب رئيس مجلس إدارة "موديز" منذ عام 2012، عضواً في مجلس الإدارة بصفته مدير.

وقال السيد ماك دانيال في هذا السياق: "لم يسبق أن كانت ’موديز‘ في وضع أقوى من اليوم، وفيما تواصل الشركة نموها كمزود عالمي موثوق به لتقييم المخاطر، حان الوقت اليوم للمضي قدماً في هذا التحول". وأضاف: "إن سجل روب المذهل الحافل بالإنجازات خلال عمله لمدة 15 عاماً في ’موديز‘ والفهم العميق لأعمالنا الأساسية واحتياجات عملائنا يجعل منه القائد المثالي للمضي بالشركة قدماً إلى الأمام. إنه مناسب بشكل فريد لتحقيق أقصى قدر من نقاط القوة لدى ’موديز‘ ووضع الشركة في مكانة تسمح لها بتحقيق النمو المستمر في الأعوام المقبلة".

وعُين السيد فاوبر، البالغ من العمر 50 عاماً، في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات عام 2019 لقيادة المبادرات الإستراتيجية في الشركة. عند توليه هذا المنصب، أشرف فاوبر على قسم خدمات المستثمرين في "موديز" و Moody’s Analytics، بالإضافة إلى الإستراتيجية والتسويق في شركة "موديز". شغل السيد فوبر سابقاً منصب رئيس قسم خدمات المستثمرين في "موديز"، ورئيس المجموعة التجارية العالمية التابعة لقسم خدمات المستثمرين في "موديز" ، ورئيس شؤون تطوير الشركات في شركة "موديز". وقد انضم السيد فاوبر إلى "موديز" في سبتمبر 2005.

ومن جانبه، قال الدكتور ماك كينيل: "يأتي إعلان اليوم نتيجة لعملية تخطيط مدروسة وموزونة ستسمح لروب بالانتقال بسلاسة لشغل منصبه الجديد كالرئيس التنفيذي للشركة". وأضاف: "على مدى سنوات عديدة، تعرفت أنا ومجلس الإدارة على روب كقائد استراتيجي ومبتكر وموجه نحو تحقيق نتائج إيجابية. وقدّم مساهمات بارزة لشركة ’موديز‘، ويضع مجلس الإدارة كامل ثقته في قدرته على قيادة الشركة نحو آفاق جديدة".

وتابع الدكتور ماك كينيل حديثه قائلاً: "بالنيابة عن مجلس الإدارة بأكمله، أود أن أشكر راي على قيادته القيّمة للغاية خلال مسيرته المهنية الاستثنائية". وأضاف: "عند تولي راي منصب الرئيس التنفيذي للشركة، شهدت ’موديز‘ أقوى نمو في تاريخها. قام راي بتطوير تصنيفات ’موديز‘ الأساسية وأعمالها البحثية على مستوى العالم، وبتوسيع حضورها الدولي، وتأسيس أعمال البيانات والتحليلات، كما طرح عدداً من المنتجات والخدمات الجديدة. ووضع راي ’موديز‘ في موقع جيد يمكّنها من تحقيق النمو والنجاح المستمر، ونتطلع قدماً إلى مواصلة العمل معه في دوره كرئيس مجلس إدارة الشركة".

شغل السيد ماك دانيال، البالغ من العمر 62 عاماً، منصب الرئيس التنفيذي لشركة "موديز" منذ أبريل 2005، وتولى في البدء منصب رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي ثم منصب الرئيس والرئيس التنفيذي منذ أبريل 2012. منذ انضمامه إلى "موديز" بوصفه كبير المحللين في الشركة عام 1987، شغل السيد ماك دانيال سلسلة من أهم المناصب، من ضمنها رئيس قسم خدمات المستثمرين في "موديز" والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "موديز". وتم تعيينه في مجلس الإدارة في أبريل 2003.

وقال السيد ماك دانيال: "أنا ممتن للغاية لأنني وجدت منزلي الثاني في ’موديز‘ على مدار العقود الثلاثة الماضية وفخور بعملي مع العديد من الزملاء الموهوبين والمتفانين خلال مسيرتي المهنية". وأضاف: "إنه لامتياز كبير لي قيادة ’موديز‘ حيث أنها حققت نمواً لخدمة المزيد من العملاء على مستوى العالم ولإضفاء الوضوح على عالم مترابط ومتزايد التعقيد".

ومن جهته، أشار السيد فاوبر: "إنه لشرف لي أن تتاح لي الفرصة لقيادة ’موديز‘ والبناء على إنجازات راي. أود أن أشكر راي على توجيهه ودعمه وأتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة وفريق ’موديز‘ بأكمله لتقديم رؤى ومعايير موثوقة من أجل مساعدة صنّاع القرار على العمل بثقة".

لمحة عن روبرت فاوبر

شغل السيد فاوبر منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "موديز" منذ عام 2019. وتولى منصب رئيس قسم خدمات المستثمرين في "موديز" بين عامي 2016 و2019 ورئيس المجموعة التجارية العالمية لقسم خدمات المستثمرين في "موديز" بين عامي 2013 و2016. وكان السيد فاوبر رئيس شؤون تطوير الشركات في شركة "موديز" بين عامي 2005 و2013. وقبيل انضمامه إلى "موديز"، شغل عدة مناصب في "سيتي جروب" وفرعها المصرفي الاستثماري "سالومون سميث بارني".

لمحة عن رايموند ماك دانيال جونيور

شغل السيد ماك دانيال منصب رئيس "موديز" ورئيسها التنفيذي منذ عام 2012، ومنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بين عامي 2005 و2012. وتولى السيد ماك دانيال سابقاً مجموعة متنوعة من الأدوار، بما في ذلك منصب رئيس "موديز"، والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، ورئيس التصنيفات والأبحاث العالمية الخاصة بقسم خدمات المستثمرين في "موديز"، والمدير العام للشركة في العالم. كما يعمل كمدير في شركة "جون ويلي آند سونز" وهو عضو في مجلس أمناء كلية موهلينبيرج.

لمحة عن شركة "موديز"

تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر المتكاملة تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 11,200 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور العالمي والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201022005348/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

لصالح "موديز"

شيفاني كاك

قسم علاقات المستثمرين

هاتف: +12125530298

البريد الإلكتروني: Shivani.kak@moodys.com

أو

مايكل آدلر

الاتصالات المؤسسية

هاتف: +12125534667

البريد الإلكتروني: Michael.adler@moodys.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تعلن-عن-الرؤساء-الخلفاء-لتولي-زمام-قيادة-الشركة/a