Saturday, October 24, 2020

برايت كوف، الرائدة العالميّة والمحددة للقطاع في مجال الفيديو، تكشف النقاب عن علامة تجاريّة جريئة جديدة

 




تقوم الهيئة الموثوقة والابتكاريّة في مجال الفيديو للمؤسّسات الرائدة بإعادة إحياء منصّة العلامة التجارية من خلال إعادة تصميم بصريّة كاملة


بوسطن -الجمعة 23 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي الرائدة عالمياً في مجال الفيديو المخصص لقطاع الأعمال، عن تصوّر جديد بالكامل لعلامتها التجاريّة يشمل جميع الوضعيّات والأصوات الجديدة، بالإضافة إلى هويّة بصريّة جديدة جريئة. ويأتي تجديد العلامة التجارية خلال وقتٍ يتمّ فيه احتضان الفيديو بالكامل من قبل العملاء والشركات عبر القطاعات كافة. ويساهم ذلك بتمكين مهمّة الشركة لامتلاك قطاع منصات الفيديو حول العالم كالصوت النهائي حول كيفيّة استضافة مقاطع الفيديو ومشاركتها وتوليد الدخل من خلالها واختبارها، بالتزامن مع تحقيق أهداف العملاء من خلال تقنيّتها الرائدة.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20201022005373/en/


هذا وشكّلت "برايت كوف" جزءاً أساسيّاً من قطاع الفيديو لأكثر من 15 عاماً، ولعبت دوراً رائداً في مجال الابتكار وخلق تقنيّات وخدمات حائزة على جوائز تستخدمها المؤسسات الإعلاميّة حول العالم. أمّا اليوم خلال فترة تسارع فيها الاعتماد على الفيديو وشهد نموّاً تصاعدياً، تعكس هذه الهوية الحيوية الجديدة جهود "برايت كوف" المتواصلة لتخطي حدود ما هو ممكن، وتأكيد التزامها المستمر بتمكين عملائها من تلاوة قصصهم.


وقال جيف راي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف"، في هذا السياق: "يعتبر هذا التوقيت محورياً بالنسبة إلى قطاعنا، وستبقى الحاجة إلى الفيديو ركيزة بالنسبة إلى العلامات التجارية التي تفهم القدرة التي يمكنها تقديمها للتوحيد، والتفاعل، والتواصل. ويمثّل عملاؤنا بعض الشركات الأكثر ابتكاريّة حول العالم، ونفتخر بالتعاون معهم لامتلاك اللحظات المهمة. ويعكس تطور هذه العلامة الجارية هويّتنا اليوم، وشغفنا المستقبلي، والتزامنا بالشركات التي تجعل من الفيديو محور أعمالها".


ومع أكثر من 50 براءة اختراع تحدد القطاع ضمن حافظتها، تعيش "برايت كوف" وتتنفّس الفيديو – وهي رسالة أساسيّة تبرزها الشركة بوضوح من خلال تطوّر هذه العلامة. ويفتخر فريق "برايت كوف" بجعل الفيديو أكثر سهولة بالنسبة إلى شركائها سواء في مجال حلول للبثّ أو النشر، أو التسويق، أو الاتصالات المؤسسية، أو الفعاليات الافتراضية، أو البثّ المباشر، ولم تواجه لغاية اليوم تحدي على صعيد الفيديو لا تستطيع حلّه أو الابتكار من خلاله.


وتقدّم "برايت كوف" حلول الفيديو خاصّتها المغيّرة لقواعد اللعبة إلى أكثر من 3,381 عميل حول العالم. وتشمل هذه المجموعة روّاداً في القطاع يشكّلون أعمدته بدءاً من عمالقة في مجال الإعلام مثل "ساوث باي ساوث واست" وشبكة "إيه إم سي" التلفزيونية، وعمالقة في مجال الأغذية والمشروبات، وعلامتَي "تشيك فيل إيه" و"دانكن"، ومراجع في الترفيه مثل "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة" و"مهرجان تريبيكا السينمائي"، وشركة التعليم الترفيهي "ماستر كلاس"، إلى جانب شركاء في مجال الرياضة مثل بطولة أمريكا المفتوحة للغولف من اتحاد الغولف الأمريكي، والكثير غيرها.


لمحة عن "برايت كوف"


عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، كانت "برايت كوف" تساعد العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.


وتحقّق "برايت كوف" ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات. "فيديو هدفه الأعمال".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201022005373/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كريس رويال


البريد الإلكتروني: brightcove@id-pr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-الرائدة-العالمية-والمحددة-للقطاع-في-مجال-الفيديو-تكشف-النقاب-عن-علامة-تجارية-جريئة-جديدة/ar