Monday, November 23, 2020

مافينير تعيّن فيشانت فورا في منصب رئيس وحدة العمليّات العالميّة والخدمات المدارة

  ريتشاردسون، تكساس -الأربعاء 18 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة "مافينير"، المزوّدة الوحيدة في القطاع لبرمجيّات الشبكات المتكاملة من من الجيل الرابع "4 جي" والخامس "5 جي"، عن تعيين فيشانت فورا  في منصب رئيس وحدة عمليّات العملاء العالميّة والخدمات المدارة، وسيتولى انطلاقاً من منصبه هذا قيادة وحدة عمليّات الأعمال العالميّة المتكاملة الخاصة بـ "مافينير"، بما في ذلك تصميم الشبكات، وعمليّات الطرح والنشر، والحلول وخدمات تكامل الأنظمة، والخدمات المدارة والمبادرات الاستراتيجيّة المرتبطة بها.


وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "يسرّني أن أرحّب بالسيد فيشانت في شركة ’مافينير‘. لقد تولى مسؤولية نشر وإدارة شبكات الجوال واسعة النطاق، وسيركّز بقوّة على قيادة نشاطات وحدة العمليات الخاصة بنا وسيكون مسؤولاً أيضاً عن قيادة وتحفيز النموّ في مجال نشر الشبكات المتكاملة القائمة على السحابة وعلى شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة فضلاً عن أعمال الخدمات المدارة."


من جانبه، قال السيد فيشانت في معرض تعليقه: "أنا متحمّس للغاية للانضمام إلى ’مافينير‘ في هذه الفترة المثيرة. تتمتع ’مافينير‘ بموقع فريد يسمح لها بتمكين المشغلين من الوفاء بوعدهم لتوفير شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ بفضل حافظتها الواسعة وتقنيتها المبتكرة، وأنا أتطلّع لأن أكون جزءاً فاعلاً من ’مافينير‘ في هذه المرحلة الحيوية."


ينضم فيشانت إلى "مافينير" بعدما عمل مع مجموعة "فودافون"، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لصالح "فودافون آيديا" في الهند. وكان من خلال هذا المنصب مسؤولاً عن تأمين الاستراتيجيّة والأفراد والميزانيّة وجهود التسليم الشامل للجوانب التقنيّة للشركة. علاوة على ذلك، لعب فيشانت دوراً أساسيّاً في عملية دمج كلّ من "فودافون" و"آيديا" في عام 2017، بما في ذلك قيادة جهود التكامل في مرحلة ما قبل اندماج الشركتَين، وتحويل الشركة إلى شركة اتّصالات رقميّة مجهزة بشبكات الجيل الخامس "5 جي".


سيعمل السيد فيشانت انطلاقاً من مقرّ "مافينير" في ريتشاردسون في تكساس، وسيرفع تقاريره إلى بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير" اعتباراً من 16 نوفمبر 2020.


لمحة عن شركة "مافينير"


تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول/الأنظمة المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لصالح مزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة متكاملة من المنتجات عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في أنظمة إدارة المعلومات (مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، ("مالتي آي دي")، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "في آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر  من 120 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.


ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201117005387/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "مافينير"


ماريفون تاب 


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


أو


"ماتر ناو" للعلاقات العامة


لورين جيرتين 


البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com


أو


"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة


كيفن تايلور


البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تعين-فيشانت-فورا-في-منصب-رئيس-وحدة-العمليات-العالمية-والخدمات-المدارة/ar