Tuesday, November 24, 2020

شركة Moody’s Analytics تفوز بجائزة المخاطر المناخيّة ضمن تصنيف تشارتيس ريسك تيك 100

  


سان فرانسيسكو -الاثنين 23 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): حصلت شركة Moody’s Analytics على جائزة ضمن فئة المخاطر المناخيّة في تصنيف "تشارتيس ريسك تيك 100" لعام 2021، وهو العام الأوّل لظهور هذه الفئة. وإنّها واحدة من أصل عشرة جوائز تحصل عليها Moody’s Analytics بالإضافة إلى المركز الثاني ضمن التصنيف.


وتساهم عروض Moody’s Analytics بمساعدة العملاء بدايةً على تحديد احتمال تعرّضهم إلى خطر مناخي ضمن حافظاتهم، ثمّ قياس تأثير التعرّض إلى عوامل مختلفة للخطر المناخي.


وقال الدكتور جينج تشانغ، المدير الإداري والرئيس العالمي للأبحاث الكميّة لدى Moody’s Analytics، في هذا السياق: "يشكّل توسيع قدراتنا في مجال الخطر المناخي أولويّة قصوى قد استثمرنا الكثير من أجل تحقيقها. وتؤكّد الأحداث المناخيّة القاسية التي شهدها عام 2020 على أهميّة وضرورة فهم المشاركين في السوق للتأثيرات الحاليّة للتغيّر المناخي – والتأثيرات المستمرّة – على الخطر الذي تواجهه حافظاتهم وعائداتها".


هذا ويشكّل قياس المخاطر الماديّة المرتبطة بالتغيّر المناخي جزءاً من أحجية إدارة المخاطر المناخيّة. ويتمّ إدخال تحليلات حائزة على جوائز للمخاطر المناخيّة من حلول Moody’s للمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة بدعم من شركة "فور توينتي سيفن" التابعة إلى Moody’s والتي تُعدّ مزوّدة رائدة للبيانات الماديّة للخطر المناخي، وشركة "في.إي" التابعة لشركة Moody’s والتي تتمتّع بخبرة في مجال خطر الانتقال، والمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، وإفصاحات الشركات، عبر حلول Moody’s Analytics. وتقدّم مجموعة الحلول المناخيّة من Moody’s بيانات مناخيّة إلى أدوات إدارة المخاطر، ما يترجم التعرّض للمخاطر المناخية إلى تأثير مالي ومخاطر ائتمانيّة عبر فئات الأصول.


وتجدر الإشارة إلى أن فريقنا أجرى حديثاً دراسة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي عن الإفصاحات المرتبطة بالمناخ من حوالي 12 ألف شركة، عبر القطاعات والمناطق. وكشفت النتائج التي تمّ تقديمها إلى فرقة العمل المعنية بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ ("تي سي إف دي") وتمّ إبرازها في أحدث تقرير حالة حول اعتماد فرقة العمل المعنية بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ: كشفت 17 في المائة فحسب من الشركات المتناولة عن معلومات محددة متعلّقة بالمناخ، ومع تغيير كبير في التركيز والمحتوى والجودة.


وتتمّ أيضاً الاستفادة من قدرات حلول المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة من Moody’s بشكلٍ متزايد من قبل خدمة مستثمري Moody’s "موديز إنفسترز سيرفيس" (وكالة التصنيف الائتماني والشركة الشقيقة لـMoody’s Analytics).


إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.


لمحة عن Moody’s Analytics


توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


تعتبر Moody’s Analytics شركة تابعة لشركة MOODY’S (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


/https://www.businesswire.com/news/home/20201123005378/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جاستن بورستين


قسم الاتصالات في Moody’s Analytics


هاتف: 12125531163+


 


العلاقات الإعلاميّة لدى Moody’s Analytics


 


moodysanalytics.com

twitter.com/moodysanalytics

linkedin.com/company/moodysanalytics



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-moodyrsquos-analytics-تفوز-بجائزة-المخاطر-المناخية-ضمن-تصنيف-تشارتيس-ريسك-تيك-100/ar