Wednesday, December 23, 2020

إكساغريد تختتم عام 2020 بنجاح بعد الفوز بسبع جوائز وطرح حل جديد للتعافي من فيروس الفدية

 

  تشمل أبرز الانجازات التي حققتها الشركة إطلاق الإصدار السادس (6.0) من برمجيتها، واستمرار التوسع العالمي المستمر، واستمرار النمو القوي للمبيعات، والفوز بمجموعة من الجوائز المتتالية 

مارلبورو، ماساشوستس -الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أن الشركة قد أنهت العام الحالي بنجاح على الرغم من الصراعات المنتشرة حول العالم والمرتبطة بوباء "كوفيد-19".


وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في سياق تعليقه على الأمر: "نحن ممتنون للغاية لعملائنا، وشركائنا من الموزّعين، وشركائنا في التحالف الذين عملوا معنا لكي نجعل عام 2020 عاماً ناجحاً، على الرغم من جميع الصعاب التي واجهناها جميعاً خلال الوباء. ونأمل أن تعود الأمور إلى طبيعتها في عام 2021 ونتطلع إلى المزيد من الاجتماعات والفعاليات الشخصية." وأضاف: "بانتظار ذلك، لقد كنا محظوظين للغاية لكون نموذج دعم العملاء الرائد في القطاع الذي تقدمه ’إكساغريد‘ قد أثبت بالفعل قدرات التثبيت والدعم عن بعد، مما سمح لنا بمواصلة عمليات تركيب الحلول من دون اتصال، والحفاظ على سلامة موظفينا وعملائنا من دون انقطاع."


ومن الانجازات الرئيسة التي سجّلتها "إكساغريد"  في عام 2020 نذكر ما يلي:


    حققت الشركة نمواً قوياً منذ الربع الأول وصولاً إلى الربع الثالث، وخاصة في منطقة الأمريكتين وأفريقيا، شمل تسجيل نمو قياسي في المبيعات من ستة وسبعة أرقام لصالح العملاء الجدد والحاليين على حد سواء، ومن المتوقع أن تحقق نتائج مبهرة أخرى خلال الربع الرابع.

    واصلت الشركة التوسع في منطقة الشرق الأوسط، وقامت بإضافة مدراء قطريين جدد في كلّ من إسرائيل والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتعزيز فريق المبيعات العالمي، الذي بات يغطي حالياً 30 دولة؛ ومن المخطط أن تواصل الشركة التوسع إلى 50 دولة على مدى العامين المقبلين.

    طرحت الشركة الإصدار رقم 6.0 من برمجيتها الخاصة، والذي شمل تجربة تصفّح مبسّطة، وتحسينات في واجهة المستخدم، فضلاً عن التحسينات على صعيد ميزات الأمن، وأبرزها، ميزة الاقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة، مما يجعل من "إكساغريد" نظام تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات الوحيد في السوق غير المواجه للشبكة يتميز بعمليات حذف متأخرة ووحدات لإلغاء البيانات المتكررة غير قابلة للتغيير لحل استعادة البيانات حتى التعافي من برمجيات الفدية الخبيثة.

    نالت الشركة الاعتراف والتقدير عن أجهزة التخزين الاحتياطي في طبقات خاصتها، ونالت الجوائز التالية في خريف عام 2020:

        جوائز "نتوورك كومبيوتينج"

            جائزة شركة العام

            جائزة منتجات الأجهزة للعام

        جوائز "ذي ستوريز" للتخزين 17

            جائزة أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسسية للعام

            جائزة أفضل منتج للعام لتحسين أداء التخزين

        جوائز "إس دي سي"

            جائزة أفضل شركة تخزين للعام

            جائزة أفضل ابتكار في مجال أجهزة التخزين للعام

            جائزة أفضل برنامج قنوات البائعين للعام


توفر ميزة التخزين الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة للتخزين الاحتياطي واستعادة الأداء، ويتم تخزين طبقات البيانات في مخازن للحفظ طويل الأمد، لتحقيق كفاءة التخزين من حيث التكلفة، مع ميزة إلغاء البيانات المتكررة، بالإضافة إلى بنية تخزين قابلة للتطوير مع استمرار نمو البيانات.  وتقدّم "إكساغريد" أفضل ما في المجالين من خلال توفير أسرع أداء لعمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لضمان تكلفة أقل وحفظ طويل الأمد.


لمحة عن "إكساغريد"


تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201222005068/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تختتم-عام-2020-بنجاح-بعد-الفوز-بسبع-جوائز-وطرح-حل-جديد-للتعافي-من-فيروس-الفدية/ar