Tuesday, December 22, 2020

دور للضيافة تفتتح "فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن"






 استكمالاً لاستراتيجيتها التوسّعية لتطوير القطاع الفندقي في المملكة




الرياض، المملكة العربية السعودية-الاثنين 21 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


استكمالاً لاستراتيجيتها التوسّعية الطموحة، أطلقت دور للضيافة "فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن" من فئة أربع نجوم في منطقة الجبيل الصناعية، ليكون أحدث منشآتها الفندقية التي تضاف إلى محفظتها الغنية بخيارات الضيافة المتنوّعة والمنتشرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.


سيتم تشغيل الفندق الجديد عبر اتفاقية امتياز مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية، ومن المتوقّع أن يعزّز الخدمات الفندقية في منطقة الجبيل الساحرة. كما سيحقّق إضافة نوعية إلى مفهوم الضيافة في المنطقة. تم تشييد الفندق على أرض تبلغ مساحتها 10،000 متر مربع، ويحتوي على 144 جناحاً وغرفة مجهزة بكل أدوات وسبل الراحة، وتتنوّع مساحة الغرف ما بين الغرف المفردة والمزدوجة والملكية، بالإضافة إلى الأجنحة المزوّدة بمطبخ صغير لتلبية احتياجات الضيوف ذوي الإقامة الطويلة.


علاوة على ذلك، يزخر الفندق بمرافق متكاملة صمّمت بطريقة عصرية تمنح الضيوف تجربة ممتعة وثرية، وتضم سلسلة من المقاهي والمطاعم الفريدة، ونادياً صحياً، وخدمات السبا، وغرفاً للاجتماعات المتنوّعة، ومسبحاً خارجياً، وركناً للتسوّق وغيرها. 


بهذه المناسبة، عبّر الأستاذ سلطان العتيبي، الرئيس التنفيذي لدى دور للضيافة، عن أهمية هذه الخطوة التي تأتي لتؤكد التزام دور باستراتيجيتها التوسّعية والمواكبة لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز موقع ودور قطاع الضيافة، وذلك بالرغم من الظروف والتداعيات التي فرضها الواقع الجديد في ظل جائحة فيروس "كورونا المستجد". ونوه بالموقع المتميز لـ"فندق وأجنحة الجبيل هوليدي إن" وخدماته الراقية التي حرصت دور على أن تكون مواكبة لمتطلّبات ضيوفها في أدق التفاصيل، وبأسلوبٍ يجمع بين مواصفات الضيافة العصرية وروح الضيافة السعودية الأصيلة، وبالتزام أعلى معايير السلامة والتعقيم العالمية التي تضمن صحّة الضيوف وسلامتهم وراحة بالهم.


من جانبه، أكد الأستاذ حسان الأحدب، رئيس العمليات الفندقية لدى دور، أن "فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن" سيحقق قيمة مضافة لقطاع الضيافة في منطقة الجبيل، عروس الساحل الشرقي، مؤكداً على تميّز الخدمات التي سيقدمها هذا المشروع، والمتفردة لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة المليئة بالتحدّيات والفرص في آنٍ على مستوى القطاع، مشدداً على  التزام دور وشركائها العالميين ببذل كل الجهود  لإنعاش القطاع وتطويره.


يقع "فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن" الجديد في قلب مدينة الجبيل التي تشتهر بالحدائق الجميلة والشواطئ الهادئة، ويوفّر خياراً فريداً يناسب الزيارات القصيرة ورحلات الأعمال ورحلات السياحة المحلية. وهو يبعد مسافة 50 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام، إلى جانب قربه من المناطق الصناعية وشركات البتروكيماويات والمناطق التجارية، حيث يقدّم رؤية جديدة للسفر والسياحة من خلال المساحات والخدمات المصمّمة بعناية لتقدّم أجواء عصرية وحيوية ومريحة وتضمن تجربة ممتعة لا تنسى.


نبذة عن دور للضيافة


دور للضيافة هي شركة مساهمة مدرجة متخصصة في التشغيل الفندقي، وإدارة الممتلكات والمرافق، والتطوير العقاري، وإدارة الأصول في المملكة العربية السعودية.


تضم محفظتها 30 منشأةً تتنوّع بين المنشآت الفندقية والمجمّعات السكنية، وتضم أكثر من 5000 غرفة ووحدة سكنية. كما أنها في صدد تطوير 17 مشروعاً تضم أكثر من 3500 غرفة ووحدة سكنية.


وتتميز دور للضيافة بتوفيرها مجموعة خيارات مثالية ومواكبة لمتطلبات أوسع شريحة من العملاء والضيوف، عبر تشغيلها للعديد من العلامات السعودية المتميزة في قطاع الضيافة مثل فنادق مكارم، ومجتمعات دور، ومجتمع داراق،  إضافةً إلى مجموعة شدا الفندقية المتفردّة بتقديم علامات فندقية سعودية متميزة منها علامة دارة للوحدات السكنية المفروشة بمفهوم عصري وحديث.


وبخبرةٍ تمتد على مدى أربعة عقود، نجحت دور للضيافة في امتلاك المعرفة والمهنية اللازمة للارتقاء بقطاع الضيافة السعودي نحو العالمية،  عبر شراكات مع كبرى العلامات الفندقية العالمية بينها مجموعة ماريوت العالمية ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، مما حقق للصناعة الفندقية في المملكة تميّزاً نوعياً الذي جمع بين أعلى المعايير الدولية مع وروح الأصالة السعودية.


Contacts

دور للضيافة


 نيرمين اسكندراني، رئيس قسم التواصل المؤسسي


هاتف: +966(11)4816666 الرقم الداخلي: 286


جوّال: +966(54)7882877


البريد الإلكتروني: niskandarani@dur.sa




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دور-للضيافة-تفتتح-فندق-وأجنحة-الجبيل-هوليداي-إن/ar