Sunday, December 20, 2020

شركة نيومونت تعتمد برمجية سايت سكان فور آرك جي آي إس من إزري

 

تساهم الشراكة مع "إزري" في تزويد حل رسم الخرائط من قبل الطائرات من دون طيار لمواقع التعدين حول العالم



ريدلاندز، كاليفورنيا-السبت 19 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إزري" الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المكاني، أن شركة "نيومونت"، وهي شركة متخصصة في مجال تعدين الذهب تتخذ من كولورادو مقراً لها، ستستخدم برمجية "سايت سكان فور آرك جي آي إس" لتزويد أدوات سير العمل الخاصة بالطائرات من دون طيار وفق نموذجها للتشغيل العالمي للطائرات من دون طيار. وسيكون لدى "نيومونت"، من خلال برمجية "سايت سكان فور آرك جي آي إس"، منصة موحدة قائمة على السحابة لتوسيع نطاق عمليات الطائرات من دون طيار التابعة للشركة، والتي تمتد عبر المرافق السطحية والمرافق تحت الأرض عبر سبع دول. وستستخدم "نيومونت" برمجية "سايت سكان فور آرك جي آي إس" إلى جانب "آرك جي آي إس برو" للمراقبة والتحليل، وإعداد التقارير المتعلقة باستصلاح الأراضي بعد التعدين، وتحسين المبادرات المتعلقة بالصحة والسلامة.  


وبالنظر إلى المواقع التي غالباً ما تكون نائية، فقد تكون عمليات مراقبة المناجم والبنية التحتية المرتبطة بها بالطرق التقليدية مكلفة وتستغرق وقتاً طويلاً وتتطلب قوة عاملة كبيرة وتمثل خطراً على السلامة. وتمكن برمجية "سايت سكان فور آرك جي آي إس" من تحسين صنع القرارات وتقدم القيمة إلى شركة "نيومونت" في عمليات مراقبة ومسح هذه البيئات ورسم الخرائط الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام "سايت سكان فور آرك جي آي إس" للبحث في الطوبوغرافيا وثبات المنحدرات في مواقع المناجم التابعة لشركة "نيومونت" من أجل تحسين السلامة ومراجعة مخزون المناجم والتغييرات في المنطقة. واستخدمت "نيومونت" برمجية "سايت سكان فور آرك جي آي إس" في موقعها في بودينجتون بأستراليا لسنوات عدة، وفي أكتوبر 2020 باشرت الشركة باستخدام الحل في منجم بينياسكيتو الواقع في ولاية زاكاتيكاس المكسيكية.


وقال مايك ووندنبيرج، نائب الرئيس لشؤون تقنيات التشغيل وتحسين الأعمال لدى "نيومونت" في هذا الصدد: "تشكل الطائرات من دون طيار أداةَ تمكين تزداد أهميتها على صعيد العمليات الآمنة والفعالة". وأضاف: "إن اتباع نهجٍ مشترك ومتسق لكيفية استعمالنا لها لجمع بيانات عالية الجودة ومن ثم تحويلها إلى رؤى قابلة للتنفيذ يعد أمراً منطقياً للغاية من الناحية التجارية. وتعد الشراكة مع ’إزري‘ لنشر برمجية ’سايت سكان فور آرك جي آي إس‘ بسرعة على امتداد عملياتنا والمساعدة على مواصلة تطوير النظام مع مستخدمينا خطوة مثيرة في رحلتنا الرقمية".   


   


وبما أن شركة "نيومونت" لديها إجراءات موحدة استناداً إلى استخدام برمجية "سايت سكان فور آرك جي آي إس" بموجب نموذج التشغيل العالمي للطائرات من دون طيار، فستولّد جميع عمليات الطائرات من دون طيار لدى "نيومونت" منتجات رسم الخرائط الثنائية والثلاثية الأبعاد ومنتجات التحليلات بالجودة العالية نفسها من خلال الصور التي تلتقطها الطائرات من دون طيار التابعة للشركة. كما ستتمكن "نيومونت" من نشر هذه البيانات ومشاركتها عبر منصة "آرك جي آي إس أونلاين" عبر الإنترنت أو عبر منصة "آرك جي آي إس إنتربرايز"، ما يجعلها متوفرة عبر المؤسسة. ولم تكن العمليات في السابق موحدة عبر أي حل لبرمجيات إدارة الطائرات من دون طيار، وبالتالي  لم تتمكن الشركة دوماً من تحقيق القيمة الكاملة من أساطيل وبيانات الطائرات من دون طيار خاصتها.


ومن جهته، قال ريتشارد كوك، مدير شؤون الصور وتكنولوجيات الاستشعار عن بُعد لدى "إزري": "توفر برمجية ’سايت سكان فور آرك جي آي إس‘ حلاً خاصاً بعمليات الطائرات من دون طيار هو الأفضل ضمن فئته لصالح العملاء على نطاق واسع". وأضاف: "نحن متحمسون ويشرفنا أنه تم اختيارنا من قبل ’نيومونت‘ لنكون شريكها لتنفيذ نموذجها للتشغيل العالمي للطائرات من دون طيار. وسيتيح حل ’إزري‘ المتكامل لمشغلي ’نيومونت‘ إدارة أساطيلهم من الطائرات من دون طيار، وتسهيل عمليات صنع القرار عبر دورة حياة أعمال التعدين، وزيادة الكفاءة في عملياتهم".


للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام المؤسسات لإدارة الطائرات من دون طيار من أجل تحسين سير العمل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: esri.com/en-us/arcgis/products/site-scan-for-arcgis/overview.


لمحة عن شركة "نيومونت"


تُعدّ "نيومونت" شركة الذهب الرائدة عالمياً والمنتجة للنحاس والفضة والزنك والرصاص. وتتركّز الحافظة عالمية المستوى الخاصة بالشركة والتي تتألف من الأصول والاحتمالات والمواهب في أقاليم التعدين المؤاتية في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا وأفريقيا. و"نيومونت" هي الشركة المنتجة للذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500"، كما أنها معروفة على نطاق واسع بفضل ممارساتها المبدئية في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة. وتعد "نيومونت" رائدة في مجال خلق القيمة، يدعمها في ذلك معايير قوية على صعيد السلامة وتنفيذ متفوق وبراعة تقنية. تأسست شركة "نيومونت" في عام 1921 وأصبحت شركة متداولة عموماً منذ عام 1925.


لمحة عن شركة "إزري"


تساعد شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست شركة "إزري" في عام 1969 في ريدلاندز، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350 ألف مؤسسة حول العالم، وفي أكثر من 200 ألف مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. وتمتلك "إزري" شركاء وموزعين محليين في أكثر من 100 دولة في ست قارات، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500" ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وعلى ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول ابتكاراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: esri.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201217005693/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جو آن بروتشنيوسكي


العلاقات العامة، "إزري"


رقم الجوّال: 3016932643


البريد الإلكتروني:  jpruchniewski@esri.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-نيومونت-تعتمد-برمجية-سايت-سكان-فور-آرك-جي-آي-إس-من-إزري/ar