Sunday, December 20, 2020

كوين إكس تحتفل بعيدها الثالث وتنفذ عملية تحديث شامل للنظام والمنتجات

CoinEx Celebrates Third Anniversary With Overall System and Product Upgrade (Photo: Business Wire)

Image not found

  هونج كونج -السبت 19 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تحتفل شركة "كوين إكس"، وهي المزود العالميّ المتخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، بعيدها الثالث وتعلن عن قيامها بعملية تحديث وتحسين لنظامها الأساسي، فضلاً عن الواجهة الأماميّة.

وبعد أشهر من العمل الشاق الذي تولّى تنفيذه قسم البحث والتطوير، استكملت "كوين إكس" تحديث النظام الذي يحمل "إيجيس". ويساهم هذا التحديث بتحسين أداء المنصّة الأساسيّة لشركة "كوين إكس" وأمنها، كما يعزّز القدرة الاستيعابية للنظام الجديد وأداء التوفيق بين العملات بما لا يقلّ عن عشرة أضعاف، ويحسّن تجارب المستخدمين في مجال التداول بشكل فعال مثل وضع الطلبيّة، والإلغاء، والتوفيق، والتسوية.

ويساهم التحديث أيضاً بتعزيز استقرار وتوافر "كوين إكس"، كما تمّ اعتماد نظام للتحكم بالمخاطر من أجل حماية أمن أصول المستخدمين بشكلٍ إضافي.

وتزامناً مع عمله على تحسين النظام الأساسي، شارك فريق عمل "كوين إكس" أيضاً في تحديث الواجهة الأمامية. ففي ديسمبر 2020، أنجزت "كوين إكس" عملية تطوير وتحسين الواجهة الأمامية للمنتج، وعدّلت أسلوب واجة المستخدمين، والتجارب التفاعليّة، ومسار سلوك المستخدمين. بالتالي، أصبح حاليّاً من الأسهل على المستخدمين أن يقوموا بإدارة الأصول وإجراء التحويلات.

وقال هايبو يانج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوين إكس"، في هذا السياق: "خلال الأعوام الثلاثة الماضية، أثبتت ’كوين إكس‘ نفسها باعتبارها منصة تداول موثوقة بفضل منتجاتها الآمنة والمستقرة. وستواصل ’كوين إكس‘ التركيز في المستقبل على توفير أصول رقمية مبتكرة وتجارب عمل مثالية لمستخدمينا."

وتتطلّع "كوين إكس" إلى الاحتفال بالمزيد من الأعياد في المستقبل، مع استمرارها بتنمية بصمتها كرائدة في هذا القطاع. ومن خلال قائمة مستخدمين تبلغ نحو مليون مستخدم حول العالم، ستستكمل "كوين إكس" جهودها في بناء علامات تجارية، والتوسّع في الخارج، والبناء الإيكولوجي وتحديثات المنتجات، بما يساهم في التطوّر السليم للقطاع.

وينطلق الاحتفال بالعيد الثالث للشركة رسميّاً اليوم مع نشاطات مختلفة ومزايا كثيرة، وسيستمرّ لغاية شهر ديسمبر. للاطلاع على المزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة "كوين إكس": www.coinex.com.

لمحة عن "كوين إكس"

باعتبارها المزود العالمي المتخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، تأسست شركة "كوين إكس" في ديسمبر 2017 بواسطة استثمار بقيادة شركة "بيتمان"، وحصلت على ترخيص قانوني في إستونيا. تعدّ "كوين إكس" علامة تجارية تابعة لمجموعة "فيا بي تي سي"، التي تملك خامس أكبر مجموعة تعدين لعملات البيتكوين وأكبر مجمّع تعدين لنقود البيتكوين في العالم.

تدعم "كوين إكس" بيع وشراء عملات البيتكوين والتداول الدائم للعقود والتداول بالمشتقات الأخرى، وتنتشر خدماتها لتصل إلى المستخدمين العالميين في حوالي مائة دولة/منطقة، حيث سوف تكون متاحة في عدة لغات، مثل الصينية والإنجليزية والكورية والروسية.

الموقع الإلكتروني: https://www.coinex.com/

"تويتر": https://twitter.com/coinexcom

"تيليجرام": https://t.me/CoinExOfficialENG

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201218005020/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جيسيكا تشانغ

قسم العلاقات العامة في "كوين إكس"

البريد الإلكتروني: jessica.zhang@coinex.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوين-إكس-تحتفل-بعيدها-الثالث-وتنفذ-عملية-تحديث-شامل-للنظام-والمنتجات/ar