Thursday, January 7, 2021

إيفربريدج تحصل على براءة اختراع نظام الإنذار العام لتمكين توزيع المحتوى عبر شبكات البث المتعدد من الجيل الخامس لمنصتها المخصّصة لتنبيه السكان من الجيل التالي وسط تفشي جائحة كوفيد-19

Image not found 


تمّت الموافقة على براءة الاختراع الجديدة لقدرات تنبيه السكان الشاملة متعددة الوسائط – وهي براءة الاختراع الرابعة عشرة من "إيفربريدج"، المتعلقة بالانذار العام، وأكثر من 160 براءة شاملة عبر مجموعة منتجاتها المختلفة - ما يسلّط الضوء على الحاجة إلى توفير التنبيهات من خلال مزيج من شبكات الجيل الخامس والبث الخلوي والوسائط المتعددة


بورلنغتون، ماساتشوستس -الأربعاء 6 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيفربريدج"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: EVBG) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الأحداث الحرجة ("سي إي إم") أن الشركة قد حصلت على براءة اختراع مهمة جديدة ذات صلة بنظام الإنذار العام عالمي المستوى خاصتها، والذي يوفر الخدمات بالفعل إلى مجموعات السكان في 11 دولة في كلّ من أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين. ترتبط براءة الاختراع بمنصة متعددة الوسائط تتولى إرسال التنبيهات النصّية التقليدية باستخدام تقنية البث الخلوي، فضلاً عن المحتوى متعدد الوسائط، مثل الصوت والصور ومقاطع الفيديو باستخدام تكنولوجيا توزيع المحتوى متعدد البث.

تعتمد تكنولوجيا البث المتعدد على معيار الجيل الخامس، وهو المعيار اللاسلكي الناشئ الذي يُتوقّع أن يصبح الركيزة الأساسية لشبكات الهاتف الجوال من الجيل التالي. وقد تمّ منح براءة الاختراع دعماً لمشروع "5 جي إكس كاست" (5G-Xcast project) المموّل من الاتحاد الأوروبي، الذي يركز على دمج أدوات تمكين البث والاتصال متعدد البث في شبكات الجيل الخامس "5 جي"، بما يتوافق مع اللوائح التنظيمية المحلية والمبادئ التوجيهية ذات الصلة بالخصوصية.

وفي هذا السياق، قال أجاي نيجام، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "إيفربريدج": "عادة ما يتمّ توزيع التنبيه المتعلق بأشخاص مفقودين على سبيل المثال، على شكل نصّي فقط، تتم مشاركته عبر البث الخلوي. أما الآن، وبالإضافة إلى مشاركة أوصاف الشخص المفقود، يمكن أن يتضمن البث المتعدد صورة للشخص المفقود، ومقطع فيديو للمنطقة التي تتولى فيها السلطات عملية البحث عن هذا الشخص، ومقطعاً صوتياً للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع. بالتالي، يمكن للتنبيهات المحكمة والمترافقة مع معلومات غنية أن تساعد المستجيبين الأوائل في العثور على الشخص بسرعة أكبر من خلال مساعدة أفراد الجمهور، وبالتالي، إنقاذ حياة هذا الشخص."

وتوفر "إيفربريدج"، باعتبارها المنصة الأكثر قابلية للتوسع في القطاع، نظام الإنذار العام الوحيد الذي يجمع بين تقنيات البث الخلوي والتقنيات القائمة على العنوان والمجموعات والموقع متعددة القنوات. ويتخطى نظام الانذار العام من "إيفربريدج" احتياجات أي بلد، أو سلطة محلية أو منطقة تبحث عن حلّ تنبيه متقدّم لحماية مواطنيها وزوارها على حدّ سواء، وهذه ميزة أساسية، في ضوء التوجيهات الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي تفرض على الدول الأعضاء أن تنشىء نظام إنذار على نطاق السكان بحلول يونيو من عام 2022. وتدعم "إيفربريدج" حالياً أنظمة التنبيه الخاصة بالسكان في كلّ من أستراليا، واليونان، وإيسلندا، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وبيرو، وسنغافورة، والسويد، فضلاً عن خطط لطرح النظام في جميع أنحاء المقاطعات الكندية وعدة مقاطعات في الهند.

وتستفيد "إيفربريدج" بالفعل من منصة إدارة الأحداث الحرجة خاصتها "سي إي إم" لتقديم حل التنبيه السكاني الأكثر استخداماً عالمياً، والذي يصل إلى ما يزيد عن 650 مليون شخص في كل المناطق حول العالم. وتوفر المنصة أيضاً قدرات إدارة الأحداث الحرجة عبر مجموعة واسعة من التهديدات، بما في ذلك الكوارث الطبيعية، والهجمات الإلكترونية، والارهاب، فضلاً عن جائحة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" المستمرة.

لمحة عن شركة "إيفربريدج"

تعتبر شركة "إيفربريدج" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:EVBG) شركة برمجيات عالمية تقدم تطبيقات برمجية للمؤسسات وتعمل على أتمتة وتسريع استجابة المؤسسات التشغيلية للأحداث الحرجة للحفاظ على سلامة الأشخاص وضمان استمرار عمل الشركات. وأثناء تهديدات السلامة العامة مثل حالات إطلاق النار، أو الهجمات الإرهابية، أو الأحوال الجوية القاسية، بالإضافة إلى حوادث الأعمال ذات الأهمية الحاسمة بما في ذلك أعطال في تكنولوجيا المعلومات، أو الهجمات السيبرانية أو غيرها من الحوادث مثل سحب المنتجات أو إعاقة سلسلة التوريد، يعتمد أكثر من 5400 عميل عالمي على منصة إدارة الأحداث الحاسمة الخاصة بشركتنا لتجميع وتقييم بيانات الخطر بسرعة وموثوقية، وتحديد موقع الأشخاص المعرضين للخطر والمستجيبين القادرين على المساعدة وأتمتة تنفيذ عمليات الاتصالات المحددة مسبقاً من خلال التسليم الآمن لأكثر من 100 جهاز اتصال مختلف، وتتبّع التقدم المحرز في تنفيذ خطط الاستجابة. وتقدم "إيفربريدج" خدماتها لـ8 من أصل 10 أكبر مدن أمريكية، و9 من أكبر 10 مصارف استثمار تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، و47 من المطارات الـ50 الأكثر ازدحاماً في أمريكا الشمالية، و9 من 10 أكبر شركات استشارية عالمية، و8 من 10 أكبر شركات لتصنيع السيارات في العالم، و9 من أصل أكبر 10 مزودي خدمات الرعاية الصحية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، و7 من أصل أكبر 10 من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. تتخذ شركة "إيفربريدج" من بوسطن ولوس أنجلوس مقراً لها ولديها مكاتب إضافية في 20 مدينة حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.everbridge.com .

بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تتعلق بالفرصة وتوجّهات النمو المتوقعة في تطبيقات الاتصالات الهامة وأمن المؤسسات وأعمالنا بشكل عام، وفرصنا في السوق، وتوقعاتنا فيما يتعلق ببيع منتجاتنا، وهدفنا للحفاظ على في السوق وتوسيع الأسواق التي نتنافس فيها على العملاء، والتأثير المتوقع على النتائج المالية. وتم وضع هذه البيانات التطلعية اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي وتقوم على التوقعات، والتقديرات، والتنبؤات الحالية بالإضافة إلى المعتقدات والافتراضات الخاصة بالإدارة. وتهدف الكلمات مثل "نتوقع"، "نستبق"، "يجب"، "نعتقد"، "نستهدف"، "أهداف"، "نقدر"، "محتمل"، "نتوقع"، "قد"، "سوف"، "يمكن"، "قد"، "نعتزم"، وأشكال مختلفة من هذه المصطلحات أو صيغ النفي منها والتعابير المماثلة إلى تحديد هذه البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية لعدد من المخاطر والشكوك، والتي ينطوي الكثير منها على عوامل أو ظروف خارجة عن سيطرتنا. قد تختلف نتائجنا الفعلية مادياً عن تلك الواردة صراحةً أو ضمناً في البيانات التطلعية نظراً لعوامل عدة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر: قدرة منتجاتنا وخدماتنا على تأدية الغرض المنشود منها وتلبية توقعات عملائنا؛ قدرتنا على النجاح في دمج الشركات والأصول التي قد نستحوذ عليها؛ قدرتنا على جذب عملاء جدد والاحتفاظ وزيادة المبيعات للعملاء الحاليين؛ وقدرتنا على زيادة مبيعات تطبيق الإبلاغ الجماعي و/أو القدرة على زيادة مبيعات تطبيقاتنا الأخرى؛ التطورات في السوق للاتصالات الحرجة المستهدفة وذات الصلة بالسياق أو البيئة التنظيمية المرتبطة بها؛ قد تَثبت عدم دقة تقديراتنا لفرص وتوقعات نمو السوق؛ لم نحقق الربح على أساس منتظم تاريخياً وقد لا نحقق أو نحافظ على الربحية في المستقبل؛ دورات المبيعات المطولة والتي لا يمكن التنبؤ بها للعملاء الجدد؛ طبيعة أعمالنا تُعرِّضُنا لمخاطر المسؤولية المتأصلة؛ قدرتنا على جذب، وإدماج والاحتفاظ بالموظفين المؤهلين؛ قدرتنا على الحفاظ على علاقات ناجحة مع شركاء القنوات وشركاء التكنولوجيا لدينا؛ قدرتنا على إدارة نمونا بفعالية؛ قدرتنا على الاستجابة للضغوط التنافسية؛ المسؤولية المحتملة المتعلقة بخصوصية وأمن المعلومات القابلة للتحديد الشخصي، وقدرتنا على حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا والمخاطر الأخرى المفصلة في عوامل الخطر التي نوقشت في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تقريرنا السنوي وفق النموذج "10-كي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2019، والمودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات بتاريخ 28 فبراير 2020. تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وجهات نظرنا اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي. لا نتعهد بأي نية أو التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبارها تمثل وجهات نظرنا اعتباراً من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان الصحفي.

إن جميع منتجات "إيفربريدج" هي علامات تجارية تابعة لشركة "إيفربريدج" في الولايات المتحدة ودول أخرى. وإن جميع أسماء المنتجات أو الشركات الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210106005298/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.  

Contacts
"إيفربريدج"

جيف يونغ

العلاقات الإعلامية

البريد الإلكتروني: jeff.young@everbridge.com

هاتف: 7818594116

أو

جوشوا يونغ

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: joshua.young@everbridge.com

هاتف: 7812363695

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيفربريدج-تحصل-على-براءة-اختراع-نظام-الإنذار-العامnbspلتمكين-توزيع-المحتوى-عبر-شبكات-البث-المتعدد-من-الجيل-الخامس-لمنصتها-المخصصة-لتنبيه-السكان-من-الجيل-التالي-وسط-تفشي-جائحة-كوفيد-19/ar