Thursday, January 28, 2021

سيرفس ناو تساعد في حل التحديات التي تواجه التطعيم السريع للأشخاص ضد فيروس كوفيد-19





 سانتا كلارا -الأربعاء 27 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


يدعم حل  إدارة التطعيم  "فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت" من "سيرفس ناو" إجراءات الرئيس بايدن الحثيثة لإخراج الولايات المتحدة من الجائحة و"الانتقال من اللقاح إلى التطعيم"


تعمل "سرفيس ناو" بالفعل مع ولاية كارولينا الشمالية وأكثر من 100 مؤسسة، من بينها "إن إتش إس" اسكتلندا، للمساعدة في تطعيم الأشخاص على نطاق واسع.


 


(بزنيس واير) –أعلنت اليوم "سيرفس ناو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NOW)، وهي الشركة الرائدة في سير العمل الرقمي التي تحسّن من تسيير الأعمال لصالح الناس، عن حلول جديدة لسير العمل لمساعدة المؤسسات على تطعيم الأشخاص بسرعة. وتتصدّى هذه الحلول للتحديات في إدارة اللقاحات على نطاق واسع من خلال إزالة الحواجز اللوجستية لتسريع عملية التحصين. وتعدّ وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في ولاية كارولينا الشمالية و "إن إتش إس" اسكتلندا من بين ما يزيد على 100 مؤسسة تتعاون حالياً مع "سيرفس ناو" في سياق جهودها المبذولة لإدارة اللقاحات.


وقال بيل ماك ديرموت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيرفس ناو": "كان التطوير السريع للقاحاتٍ فعّالة التحدي الأول الذي واجه العالم، وكانت الإنجازات العلمية رائعة. وعلى العالم الآن أن يرتقي إلى مستوى التحدّي الثاني، ألا وهو الإسراع في تطعيم الأشخاص".


وتابع ماكديرموت حديثه قائلاً: "إن توزيع اللقاحات والتطعيم ومراقبة العمليات هو التحدي الأكبر في أيامنا هذه على صعيد سير العمل". وأضاف: "تفخر ’سيرفس ناو‘ بالمساعدة في حل العمليات اللوجستية المعقّدة وفي التنسيق والتوصيل الفعّال المطلوب إلى الناس. نعمل على تسخير قوة منصّتنا ’ناو بلاتفورم‘ لتزويد الوكالات الحكومية وغيرها حول العالم بالنطاق والسرعة والمرونة المطلوبة، في حين يعمل حل ’فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت‘ من ’سيرفس ناو‘ على حل تحديات الميل الأخير المتمثلة في الحفاظ على صحة وسلامة الناس".


وعلى الرغم من الإنجازات العلمية البطولية في تطوير لقاح لـ"كوفيد-19"، تبقى المؤسسات عالقة في "الميل الأخير" من إدارة اللقاح نتيجة افتقارها إلى العمليات والبنية التحتية المطلوبة لتطعيم الأشخاص بسرعة. وتجعل خصائص اللقاح – من إمدادات محدودة، وظروف تخزين دقيقة، إلى متطلبات الحقن على جرعتين- من توزيعه العاجل مشكلة معقّدة على مستوى سير العمل.


ويدعم حل "فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت" من "سيرفس ناو" هدف الرئيس بايدن في إعطاء 100 مليون لقاح في أول 100 يوم له في منصبه، مع اتخاذ إجراءات فورية من قبل إدارة بايدن- هاريس "للانتقال من اللقاح إلى التطعيم". فعلى سبيل المثال، بالإضافة إلى أنها بدأت بالفعل بمساعدة ولاية كارولينا الشمالية، تعمل "سيرفس ناو" أيضاً مع "إن إتش إس" في اسكتلندا، التي طورت حلول سير عمل مخصّصة على "ناو بلاتفورم" لدعم هدفها المتمثل في تطعيم 5.5 مليون مواطن في غضون ثلاثة أشهر.


تقديم حلول جديدة لإدارة اللقاحات


تعد الأنظمة القديمة واليدوية المنفصلة من بين أكبر التحديات التي تواجه تطعيم سكان العالم. وللتعامل مع هذه المشاكل، تستخدم المؤسّسات منصة "ناو بلاتفورم" من "سيرفس ناو" كمركز تحكّم لإدارة اللقاحات. ويوفر حل ’فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت‘ الجديد المتوفّر حاليّاً من "سيرفس ناو" للمؤسسات قدرات مبتكرة وغير تقليدية تتيح للأشخاص الوصول إلى المعلومات الهامة المتعلّقة باللقاح، وجدولة المواعيد، وتلقي إشعارات المواعيد من مزوّدي اللقاحات.


وطُوِّر حل "فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت" بالاستناد إلى حل إدارة خدمة العملاء "كاستومر سيرفس مانجمنت" من "سيرفس ناو"، ويوفر تجربة خدمة ذاتية عصرية عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوّالة. ويربط الحل التواصل مع المريض بأنظمة جرد اللقاحات، بحيث تتمكن المؤسسات من إخطار المرضى بسهولة عند توافر المزيد من اللقاحات ومن تحديد المواعيد وإرسال رسائل تذكير.


وتعتمد وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في ولاية كارولينا الشمالية على تقنية "سيرفس ناو" كأساس لمركز التحكم الخاص بها لمقدمي الرعاية الصحية والأطباء الذين يعطون اللقاح ولدعم موظفي الوزارة للوصول إلى أحدث المعلومات المتعلقة بمتطلبات الولاية من اللقاح و للحصول على إجابات عن أسئلتهم المتعلقة باللقاح.


من جهته، قال توماس باريش، القائم بأعمال أمانة السر والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في وزارة تكنولوجيا المعلومات بولاية كارولينا الشمالية: "للمساعدة في تطعيم أكثر من 10 ملايين من سكان كارولينا الشمالية بسرعة وكفاءة، تستخدم وزارة الصحة والخدمات البشرية في ولاية كارولينا الشمالية منصة ’سيرفس ناو‘ لتشغيل بوابة مكتب المساعدة لنظام إدارة لقاحات كوفيد". وأضاف: "بفضل ’سيرفس ناو‘، تمكّنّا أيضاً من مساعدة وزارة الصحة والخدمات البشرية في ولاية كارولينا الشمالية في تطوير سير العمل على بوابة مكتب المساعدة لنظام إدارة لقاحات كوفيد، والتي تقوم برقمنة عملية طلب وتأمين موافقة الولاية لنقل اللقاحات إلى مواقع مختلفة. ويمكن الآن إنجاز ما كان سابقاً كناية عن عملية يدوية تستغرق وقتاً طويلاً عبر البوابة من خلال بضع نقرات فحسب- ما يؤدي في النهاية إلى تسريع عملية التحصين".


تسريع الميل الأخير من إدارة اللقاح


وفي ظل سعي الملايين من الأشخاص للتطعيم، تعتمد المؤسّسات على الأنظمة والعمليات القديمة التي لم يتم تحسينها لدعم الطفرات الهائلة في الاستخدام. وفي الوقت نفسه، لا توجد لدى المؤسسات عمليات قائمة لتوفير قدرات الخدمة الذاتية والجدولة الاستباقية للمواعيد التي تلبي متطلبات إدارة اللقاح بشكل فعال.


وباستخدام "سيرفس ناو" كمركز تحكّم لإدارة اللقاحات، يمكن للمؤسسات ربط جميع بياناتها وجعل العمل يسير عبر أنظمتها القديمة المنعزلة، بما في ذلك الجدولة وتحديد الأولويات والتواصل. وتقوم تدفقات العمل الرقمية في "سيرفس ناو" بربط البنية التحتية التكنولوجية الحالية للمؤسسات وتوفر لوحة معلومات لتنظيم العناصر الحاسمة في عملية إدارة اللقاح بما في ذلك:


 


توزيع اللقاحات: تتبّع تسليم اللقاح، وإدارة الجردات، ومراقبة مستويات المخزون لدعم تحديد أولويات السكان.

إدارة اللقاحات: جدولة عمل مسؤولي اللقاحات وموظفي الدعم، وتتبع معدات الحماية الشخصية، ومراقبة التخلف عن المواعيد، ورصد التعليقات. ويمكن للأشخاص التواصل مع مقدم اللقاح الخاص بهم عبر القناة التي يختارونها.

مراقبة نتائج اللقاح: مراقبة سلامة متلقّي اللقاح، والإبلاغ عن أية حالات سلبية، ودعم جهود تأمين العودة الآمنة إلى مكان العمل والمراقبة المستمرة للصحة العامة.

 


وأشار ستيفن إليوت، نائب الرئيس لشؤون البرامج، برامج الإدارة وعمليات التطوير في "آي دي سي" قائلاً: "ما يحتاجه العالم الآن هو المساعدة في التغلب على التحديات اللوجستية غير المسبوقة لتطعيم مليارات الأشخاص في أسرع وقت ممكن، وهذا هو الهدف من هذا الحل". وأضاف: "تحتاج المؤسسات على وجه السرعة إلى حلول سير العمل التي تربط الأنظمة القديمة المنعزلة لتسريع عملية التحصين وإعادة العالم إلى وضعه الطبيعي".


سير العمل لمستقبل أكثر صحة


تعد حلول إدارة اللقاحات من "سيرفس ناو" جزءاً من جهود الابتكار الأوسع التي تقوم بها الشركة لدعم العملاء والمؤسسات في استجابتهم لجائحة  "كوفيد-19". وتساعد تطبيقات "سيرفس ناو" لمواجهة الطوارئ المؤسسات على خوض غمار إدارة أزمة "كوفيد-19"، وقد تم تنزيل هذه التطبيقات من قبل أكثر من 1,800 عميل حول العالم. أما مجموعة "سيف وورك بلايس"  من "سيرفس ناو"،  فتساعد المؤسسات إذ تتطلع إلى إعادة الموظفين بأمان إلى مكان العمل في الوضع الطبيعي الجديد على قياس جهوزية القوى العاملة ومكان العمل. ويستمر تحديث مجموعة تطبيقات "سيف وورك بلايس" كل شهرين. و قامت أكثر من 900 مؤسسة على مستوى العالم حتى الآن بتنزيل التطبيقات، حيث ناهز عدد عمليات التثبيت نحو 10 آلاف عملية إفرادية.


وستقدم الشركة حلولاً إضافية لدعم جهود التطعيم التي تبذلها المؤسسات في الميل الأخير في الأسابيع المقبلة.


التوافر والمزيد من المعلومات


يتوفر حل "فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت" اليوم في متجر "سيرفس ناو" للمؤسسات لبدء تنسيق مواعيد التطعيم. وستقدم الشركة حلولاً إضافية لدعم جهود التطعيم التي تبذلها المؤسسات في الميل الأخير في الأسابيع المقبلة.


موارد إضافية:


 


شاهد عرضاً توضيحياً لحل "فاكسين أدمينيسترايشن مانجمنت"

منظور الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات: كيفية مواجهة أكبر تحدٍّ لسير العمل على الإطلاق

مقالة عن سير العمل: هناك طريقة أفضل وأسرع لتوزيع اللقاحات

مدوّنة "سيرفس ناو": سيرفس ناو تتصدّى لتحديات إدارة اللقاحات

 


استخدام البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" متعلّقة بالتوقعات والقناعات والخطط والنوايا المتصلة بالحلول الجديدة. وتتضمن هذه البيانات التطلعية عبارات متعلقة بالأداء والفوائد المتوقعة لهذه الحلول. وتخضع البيانات التطلعية لمخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وتستند إلى افتراضات غير دقيقة قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوخاة أو المتضمنة في البيانات التطلعية. في حال تحقق أي من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حال ثبت عدم صحة افتراضاتنا، فقد تختلف نتائجنا الفعلية عن النتائج المعبر عنها أو المتضمنة في البيانات التطلعية التي ندلي بها. ولا نتعهد بأي التزام وليس لدينا أي نية بتحديث هذه البيانات التطلعية. وتشمل العوامل التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في أي من البيانات التطلعية ما يلي: (1) حالات التأخير والمصاعب والنفقات غير المتوقّعة في توفير حلول إضافية، (2) التغييرات في المشهد التنظيمي المرتبط بنشر وتوزيع اللقاحات وتوافرها، و (3) التغيرات في مدة أو حدة جائحة "كوفيد-19". وتوجد معلومات إضافية حول العوامل التي يمكنها التأثير على نتائجنا المالية وغيرها في الملفات المودعة من وقتٍ لآخر لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.


لمحة عن "سيرفس ناو"


تعمل "سيرفس ناو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NOW) على تحسين سير عالم العمل لصالح الأشخاص. توفر منصتنا وحلولنا القائمة على السحابة تدفقات عمل رقمية تخلق تجارب مذهلة وتطلق العنان للإنتاجية لفائدة الموظفين والمؤسسة على السواء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.servicenow.com.


حقوق الطبع محفوظة لشركة "سيرفس ناو" 2021. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيرفس ناو"، وشعار "سيرفس ناو"، و"ناو"، وغيرها من علامات "سيرفس ناو" علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "سيرفس ناو" في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. جميع أسماء الشركات وأسماء المنتجات والشعارات الأخرى المذكورة قد تكون علامات تجارية مملوكة لشركاتها المعنية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210125005198/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصال وسائل الإعلام


سارا داي


هاتف:6503363123


البريد الإلكتروني: press@servicenow.com


 


علاقات المستثمرين


دارين ييب


هاتف:9253887205


البريد الإلكتروني: ir@servicenow.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سيرفس-ناو-تساعد-في-حل-التحديات-التي-تواجه-التطعيم-السريع-للأشخاص-ضد-فيروس-كوفيد-19/ar