Friday, January 8, 2021

تأمين موثوقيّة وامتثال سلسلة الخدمات اللوجستيّة لنقل لقاحات كوفيد-19

 


"بيرو فيريتاس" و"أوبتل" تتعاونان لإطلاق "في-تريس"، حلّ متكامل ومضمون لتعقّب شحنات لقاح "كوفيد-19" على امتداد سلسلة التوريد



نويي-سور-سين، فرنسا -الخميس 7 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تقوم "بيرو فيريتاس"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الاختبارات والفحوصات ومنح الشهادات، و"أوبتل"، المزودة العالميّة الرائدة لمنصّات تعقّب سلاسل التوريد الصيدلانيّة، بتوحيد القوى لمعالجة المشكلة الحيويّة المرتبطة بتأمين موثوقيّة وقابليّة تعقّب الشحنات في سلاسل الخدمات اللوجستيّة لنقل لقاح "كوفيد-19".


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210106005697/en/


خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستبرز الحاجة إلى إعطاء المليارات من جرعات لقاح "كوفيد-19" بسرعة وأمان إلى الأفراد في جميع أنحاء العالم. وقد تمّ تحديد مجموعة من التحديات الأساسية التي تواجه حملات التلقيح الناجحة ضد فيروس كورونا المستجدّ على نطاق واسع، منها الشروط المتعلقة بالتخزين البارد لسلسلة التوريد، والتوقيت المناسب لتسليم هذه اللقاحات، فضلاً عن الحاجة إلى تخفيف خطر حدوث أيّ انحراف عن درجات الحرارة المطلوبة.


ويعدّ "في-تريس" حلّاً متكاملاً تمّ تصميمه لتعقب ومتابعة شحنات لقاح "كوفيد-19"، إلى جانب الحرص على تخفيف المخاطر بفضل الضوابط المختلفة وعمليّات التفتيش على امتداد سلسلة الخدمات اللوجستيّة. ويقدّم "في-تريس" قدرة تحكّم عالمية بسلسلة التوريد بفضل الحضور المحلي للمفتشين في الميدان.


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ديدييه ميشو-دانيال، الرئيس التنفيذي لشركة "بيرو فيريتاس":


"تتمثّل الأولويّة لكافة الحكومات والمؤسسات الخاصّة في ضمان سلامة وأمن جرعات اللقاح. بالتالي، لا بد من تتبعّ وتعقب شحنات اللقاحات على امتداد سلسلة التوريد. تشكّل خبرة ’بيرو فيريتاس‘ في مجال عمليّات التفتيش المستقلة على طول سلسلة التوريد في مجال إدارة المخزون، والتحكّم بظروف التخزين، والخدمات اللوجستيّة، مكمّلاً لقدرة ’أوبتل‘ على تقديم المعلومات بالوقت الفعلي حول تعقّب الشحنات. وبفضل الدمج بين خبرة شركتَينا، سنتمكّن من تقديم حلّ موحّد للتحكّم بالمخاطر وتخفيفها عبر سلاسل الخدمات اللوجستية. تتمتع ’بيرو فيريتاس‘ بسجل من الخبرة يمتد على 200 عام في مجال بناء  الثقة بين الشركات والحكومات والمجتمع الواسع، وهي تفخر بالتعاون مع ’أوبتل‘ لضمان صحة وسلامة الناس حول العالم."


من جانبه، قال لويس روي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "أوبتل":


"يمثّل توزيع لقاح ’كوفيد-19‘ تحدياً غير مسيوق بالنسبة إلى الدول في جميع أنحاء العالم. بالتالي، ومن أجل مواجهة هذا التحدي بنجاح، ستحتاج الدول إلى الشفافيّة عبر جميع مستويات سلسلة التوريد. وهذا بالتحديد كان الهدف من بناء منصّة تعقّب الشحنات من ’أوبتل‘ على مدى العقود الثلاثة الماضية." وأضاف: "تفخر ’أوبتل‘ بتوحيد جهودها مع ’بيرو فيريتاس‘ لتوفير رؤية واضحة وضمانة كاملتَين إلى عمليّة توزيع اللقاحات. وانطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في مجال التعقّب الرقمي، تتمثّل مهمتنا في استخدام تقنيّاتنا لخلق عالم أفضل. ونحن على ثقة بأنّ تقنيّاتنا الخاصّة في مجال التعقّب، المقترنة بخبرة ’بيرو فيريتاس‘، ستنجح في إحداث فرق في الجهود المبذولة للتغلّب على هذا التحدي التاريخي."


وبفضل هذه الشراكة، ستتمكّن كلّ من "أوبتل" و"بيرو فيريتاس" من تقديم خبرة مشتركة منقطعة النظير في قطاع صناعة الأدوية وفي ضمان سلسلة التوريد.


يعدّ "في-تريس" حلّاً متكاملاً فريداً من نوعه يزوّد الحكومات بما يلي:


الرؤية الواضحة للتحكم بطلبيّات شحنات اللقاحات على امتداد سلسلة الخدمات اللوجستية ضمن منصة تحكم واحدة، ما يضمن قابلية تعقّب كلّ شحنة من اللقاحات.

امتثال شحنات اللقاح من خلال معلومات مجمعة مؤكدة حول ظروف التخزين والتوزيع على امتداد سلسلة الخدمات اللوجستية.

الضمانة بأنّه تمّ تخزين اللقاحات ونقلها وحفطها بشكل جيد، وبالأخص، ضمانة بأنه تمّ الالتزام بمتطلبات التخزين البارد لسلسلة التوريد، من خلال قيام مفتشي "بيرو فيريتاس" بالتأكد من الحرارة على امتداد سلسلة الخدمات اللوجستية.

لمحة عن مجموعة "أوبتل"


تعدّ "أوبتل" المزوّدة العالميّة الرائدة لأنظمة التعقّب يتمثّل هدفها في استخدام تقنيّاتها المبتكرة لبناء عالم أفضل من خلال "سلسلة التوريد الذكية".


وتُعدّ "أوبتل" الشركة الوحيدة التي تتمتّع بالقدرة على تقديم قابليّة فعلية لاقتفاء الأثر من نهاية إلى نهاية، من خلال تأمين بيانات واضحة قابلة للتنفيذ عند كافة خطوات سلسلة التوريد – من المواد الخام إلى المستهلك وما بعده.


تأسّست "أوبتل" في عام 1989، وتتخذ من كندا مقراً لها وهي حائزة على شهادة "مؤسسة بي" في مجال الاستدامة الاجتماعية والأداء البيئي. وتملك الشركة مرافق في الهند وإيرلندا والبرازيل، بالإضافة إلى الموظفين حول العالم.


وبفضل أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال سلسلة التوريد الصيدلانيّة، تعمل "أوبتل" مع علامات تجارية رائدة حول العالم وتقوم بتعقّب 15 مليار سلعة في العام.


للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.optelgroup.com.


لمحة عن "بيرو فيريتاس"


تعدّ "بيرو فيريتاس" شركة عالمية رائدة في مجال الاختبارات والفحوصات ومنح الشهادات. وتضم المجموعة، التي تأسست في عام 1828، أكثر من 75 ألف موظف في أكثر من 1500 مكتب ومختبر حول العالم. تساعد "بيرو فيريتاس" عملاءها على تحسين أدائهم من خلال تزويدهم بالخدمات والحلول المبتكرة للتأكد من أن أصولهم ومنتجاتهم وبنيتهم ​​التحتية وعملياتهم تلبّي المعايير والقوانين من حيث الجودة والصحة والسلامة وحماية البيئة والمسؤولية الاجتماعية.


وتُعدّ "بيرو فيريتاس" أيضاً رائدة عالميّة في مجال تأمين سلسلة التوريد وتدقيق الامتثال لبروتوكول النظافة في ما يتعلق بفيروس "كوفيد-19": مع أكثر من 70 شهادة اعتماد، وأكثر من 145 ألف ترخيص، وحضور في أكثر من 140 دولة. ومن خلال التمتّع بخبرة معترفة مع قبل الحكومات، قامت المجموعة بدعم عملائها في إعادة إطلاق أنشطتهم بعد مرحلة الإقفال بسبب "كوفيد-19".


إن "بيرو فيريتاس" مدرجة في بورصة "يورونكست باريس"، وتنتمي إلى مؤشر "نكست 20".


القسم "إيه"، رمز التعريف الدولي للأوراق المالية FR 0006174348، رمز بورصة الأسهم: BVI.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bureauveritas.com، ومتابعتنا على "تويتر" على (@bureauveritas) وعلى "لينكد إن".


تم التحقق من معلوماتنا باستخدام تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".


يمكنكم التأكد من صحة هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.wiztrust.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210106005697/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات المحللين / المستثمرين


لوران برونيل


هاتف: +330155247609


البريد الإلكتروني: laurent.brunelle@bureauveritas.com


أو


فلوران شي


هاتف: +330155247780


البريد الإلكتروني: florent.chaix@bureauveritas.com


أو


الاتصالات الإعلامية


فيرونيك جيليك


هاتف: 330155247601+


البريد الإلكتروني: veronique.gielec@bureauveritas.com


أو


ميشسل أركان


مجموعة "أوبتل"


هاتف: 14182619119+


البريد الإلكتروني: michele.arcand@optelgroup.com


أو


"دي جي إم كونساي"


هاتف: +330140701189


البريد الإلكتروني: thomasdeclimens@dgm-conseil.fr / quentin.hua@dgm-conseil.fr





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تأمين-موثوقية-وامتثال-سلسلة-الخدمات-اللوجستية-لنقل-لقاحات-كوفيد-19/ar