Thursday, January 7, 2021

آي 2 سي تدعم تي إيه جي – أوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات في باكستان

Image not found 

i2c to Power TAG - Pakistan's First Digital-Native Financial Super App. Fintech startup is latest to get approval from the State Bank of Pakistan (SBP) to operate as an Electronic Money Institution (EMI). Pakistan’s TAG, the nation’s first digital-native financial super app due to launch in Q1 of 2021. The program aims to provide instant payments and transparent pricing to the nation’s unbanked adult population of approximately 100 million including features such as the ability to send and receive money instantly and without fees to anyone with a TAG account, ATM access, bill payment and mobile top-up as well as tools to monitor spending. The company’s plans include expansion to the Middle East and North Africa as well. (Photo: Business Wire)

تعدّ الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا الماليّة الشركة الأحدث في الحصول على مصادقة المصرف المركزي في باكستان("إس بي بيه") للعمل كمؤسسة ماليّة إلكترونية ("إي إم آي")


ريدوود، كاليفورنيا -الأربعاء 6 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "آي 2 سي"، المزوّدة الرائدة لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة المفتوحة، أنه تمّ اختيارها لدعم "تي إيه جي" في باكستان، وهو أوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات يُتوقّع إطلاقه في الربع الأوّل من عام 2021.

ويهدف البرنامج إلى تأمين حلول مدفوعات فوريّة وتسعير شفاف إلى السكان الراشدين في الدولة ممن  لا يستخدمون المؤسسات المصرفيّة والذين يبلغ عددهم حوالي 100 مليون شخص، فضلاً عن توفير مزايا أخرى مثل القدرة على إرسال واستلام الأموال بشكلٍ فوري ومن دون تكاليف إضافيّة لأيّ شخص يمتلك حساب "تي إيه جي"، وامكانية الوصول إلى أجهزة الصرّاف الآلي، ودفع الفواتير وشحن رصيد الجوّال، بالإضافة إلى توفير الأدوات اللازمة لمراقبة الإنفاق. وتخطط الشركة التوسّع إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية أيضاً.

وقال أورانجزيب خان، المدير العام لشركة "آي 2 سي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "نحن شاكرون لاختيار ’تي إيه جي‘ لمنصتنا ولحصولنا على الفرصة لتأدية دور في المساعدة على تقديم الخدمات الماليّة الرقميّة إلى الكثير من الناس."

من جانبه، قال طلال أحمد جوندال، الرئيس التنفيذي لشركة "تي إيه جي": "تساهم حزمة ’آي 2 سي‘ التكنولوجية بمنحنا الأساس السليم لإتاحة تجربة المدفوعات المبتكرة والآمنة التي نقدمها إلى السوق."

لمحة عن "تي إيه جي"

تعدّ "تي إيه جي" شركة تكنولوجيا ماليّة وأوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات في باكستان. وتقوم تجربتنا الرقميّة الرائدة بدمج الخدمات المصرفيّة اليوميّة، وخدمات الدفع من نظير إلى نظير، وآلية الدفع عبر الإنترنت – كلّ ذلك ضمن تطبيق جوال يسهل الوصول إليه. وحصلت "تي إيه جي" على موافقة مبدئيّة للحصول على ترخيص للعمل كمؤسسة ماليّة إلكترونية من المصرف المركزي في باكستان ("إس بي بيه").

لمحة عن شركة "آي 2 سي"

تعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.i2cinc.com ومتابعتنا عبر @i2cinc.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210105005999/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
هيثر كليفتون

الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: media@i2cinc.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-2-سي-تدعم-تي-إيه-جي-ndash-أول-تطبيق-مالي-رقمي-شامل-متعدد-الخدمات-في-باكستان/ar