Monday, January 11, 2021

مع توقعاتٍ في العام 2021 بتزايد الطلب بعد انحسار، هيلتون تقدم حلولHilton EventReady Hybrid Solutions للاجتماعات والفعاليات


 طرح البرنامج عالميّاً ليضمّ فنادق جاهزة لاستضافة الأحداث المختلطة على امتداد الحافظة




ماكلين، فيرجينيا-الاثنين 11 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)- مع انتهاء عامٍ حافلٍ بالتحديات، تطالعُنا حقيقةٌ واحدة واضحةٌ في مجال الأعمال، مفادُها أن الاجتماعات والفعاليات المختلطة أصبحت خياراً لا غنى عنه في المستقبل القريب. ولمعالجة هذا التحوّل الهائل في الطريقة التي يلتقي الناس من خلالها ويحتفلون، تقدّم "هيلتون" مجموعة من حلول Hilton EventReady Hybrid Solutions . وتوجّه مجموعة العروض الجديدة، المتطورة باستمرار، منظّمي الفعاليات إلى فنادق هيلتون الجاهزة لاستضافة الفعاليات المختلطة، مع تزويدهم أيضاً بموارد التخطيط، التي تتضمن دليل التشغيل الموسّع لحلول "هيلتون إيفنت ريدي" وعروض العملاء المرنة.


وفي كل اجتماع وفعالية يقدمها فريق متخصص، وفي إطار حلول  Hilton EventReady Hybrid Solutions، ستتمكن الفنادق المشاركة من الوصول إلى موارد تدريب أعضاء الفريق الشاملة لتطوير وتعزيز معارفهم في الفعاليات المختلطة.


وفي هذا السياق، قال مارتن رينك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعلامة التجارية في "هيلتون": "حافظت ’هيلتون‘ على ريادتها في قطاع الاجتماعات والفعاليات لأكثر من 100 عام، من خلال استماعها باهتمام لاحتياجات العملاء المتغيرة وحرصها على الابتكار بسرعة للاستجابة لهذه الاحتياجات". وأضاف: "لقد نشأت حلول Hilton EventReady Hybrid Solutions المختلطة انطلاقاً من التزامنا المستمر بالتميز - ابتداءً من الوصول إلى قدرات محفظة أعمالنا العالمية، وصولاً إلى طرح مجموعة من الموارد المفصّلة المعنية بتنظيم الفعاليات وتقديم التدريب لأعضاء الفريق بهدف ضمان قدرتنا على تقديم أفضل تجربة متكاملة للأحداث والفعاليات".


يبدأ نشر حلول Hilton EventReady Hybrid Solutions  هذا الشهر حول العالم. وإلى جانب ذلك، فإن الفصل الذي يتناول بإسهاب الفعاليات المختلطة في دليل التشغيل "هيلتون إيفنت ريدي" - والذي يتضمن دراسات حالة مفصّلة ونصائح احترافية وفهرساً بمصطلحات الفعاليات المختلطة وغير ذلك – سيكون متوفراً أيضاً باللغة الإنجليزية هذا الشهر ومتاحاً للعملاء الذين يعملون مع أي من فنادقنا حول العالم.


وستقوم مجموعة الفنادق الجاهزة لاستضافة الفعاليات المختلطة بتسليط الضوء على المتطلبات الأساسية التي يتعين على العملاء توقعها عند استضافة فعاليةٍ مختلطة صغيرة النطاق، ومن بينها:


جهوزية تكنولوجيا المعلومات: يخضع كل فندق للتقييم بهدف تقدير النطاق الترددي والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المتوفرة في الفندق لتلبية متطلبات الأحداث المختلطة الصغيرة. ولكي تكون الفنادق "جاهزة لاستضافة الفعاليات المختلطة"، يتعين عليها أن تملك حدّاً أدنى من النطاق الترددي التدريجي والمتوفر الذي يتجاوزُ متوسّط ​​مستوى استخدام الفندق لدائرة النطاق الترددي. ويتيح هذا الشرط سلاسة الاتصال والتواصل لتحسين التجربة المختلطة داخل الفندق، مع توفير وصولٍ سهل للحضور الافتراضي.

العروض متعددة الأماكن والاتفاقيات السريعة: تمكّن هذه الحوافز العملاء من حجز الجزء من الحدث الذي سيكون فيه الحضور شخصياً في عدد من مواقع هيلتون الجاهزة لاستضافة الفعاليات المختلطة، ما يساهم في خلق تجربة تعاقدٍ أكثر سلاسة.

دليل التشغيل الموسّع: في حين يتوفر دليل التشغيل "إيفنت ريدي" للعملاء حول العالم، يمكن للباحثين عن معلوماتٍ معمّقة حول تخطيط وتنفيذ الأحداث المختلطة الصغيرة الوصول إلى الفصل المستفيض المتعلق بالفعاليات المختلطة، والذي سيستمر في التطور تماشياً مع احتياجات العملاء.

وباعتبارها جزءاً من حلولHilton EventReady Hybrid Solutions ، تقدم Encore، والمعروفة سابقًا بـPSAV، العديد من حزم التكنولوجيا المناسبة للأنشطة والتي ابتُكرت خصيصاً للفعاليات المختلطة الصغيرة في الفنادق المشاركة، بالإضافة إلى منصات العرض "بريزنتايشن ستايجز"، وهو حل للفعاليات جاهز للإنتاج ومجهّز بتكنولوجيا البث الهامة ومعدات العرض المسرحي التي تساعد على رفع مستوى الرسائل والتفاعل خلال الحدث. وتوفر منصات العرض موقعاً نظيفاً وآمناً وجاهزاً لإنتاج و/أو تسجيل و/أو بث حدث عالي الجودة عبر الإنترنت يتجاوز بكثير معايير الإنتاج المتاحة في أي منزل أو مكتب. وستستوعب فنادق "هيلتون" المجهزة بالتكنولوجيا المناسبة لاستضافة الفعاليات ما بين اثنين إلى ستة عارضين حاضرين في القاعة مع حضور فعلي لـ50 شخصاً كحد أقصى.


ويشار إلى أن قاعات العرض التي جرى تجهيزها متوفّرة حالياً، ويمكن حجزها في في كل من "كونراد فورت لاودرديل بيتش" و"هيلتون أتلانتا" و"هيلتون أناتول" و"هيلتون دنفر" و"ذا بيفرلي هيلتون"، وجاري تجهيز العديد من الأماكن الأخرى في كليفلاند ومينيابوليس ونيويورك وواشنطن العاصمة وفي أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بحلول نهاية السنة.


للمزيد من المعلومات حول حلولHilton EventReady Hybrid Solutions ، بما في ذلك قائمة بالفنادق الجاهزة لاستضافة الفعاليات المختلطة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: meetings.hilton.com/eventready.


لمحة عن "هيلتون"       


تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 18 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 6,300 عقاراً مع أكثر من مليون غرفة فندقية في 118 بلداً وإقليماً. وقامت "هيلتون العالمية" بتكريس نفسها لتحقيق مهمتها ساعيةً لتكون الشركة الأكثر ضيافة عالمياً، فاستضافت أكثر من 3 مليار نزيل على مدى تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، واستحوذت على مركز متقدم ضمن قائمة "أفضل مكان للعمل في العالم لعام 2020"، كما حصلت على لقب الرائد العالمي في القطاع لعام 2019 بحسب مؤشرات الاستدامة من "داو جونز". وفي عام 2020، طُرِح برنامج "هيلتون كلين ستاي" الذي أدخل معياراً معرِّفاً للقطاع على مستوى النظافة والتعقيم إلى جميع الفنادق حول العالم. ومن خلال برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة النزلاء الحائز على الجوائز، يتمتع الأعضاء الذين يتجاوز عددهم الـ110 مليون الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً في "هيلتون" بفرصة الفوز بنقاط تمنحهم إقامات في الفندق وتجارب لا تُشترى بالمال، فضلاً عن الاستمتاع بمنافع فورية، بما في ذلك تسجيل الدخول رقمياً مع اختيار الغرف، والمفتاح الرقمي والغرفة المتصلة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  newsroom.hilton.com والتواصل مع "هيلتون" من خلال "فيسبوك" و"تويتر" و"لينكد إن" و"إنستجرام" و"يوتيوب".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام فقط:


كولين هارت


المديرة، اتصالات المؤسسات، العالمية


Colleen.Hart@Hilton.com                                                                           





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مع-توقعات-في-العام-2021-بتزايد-الطلب-بعد-انحسار-هيلتون-تقدم-حلولhilton-eventready-hybrid-solutions-nbspللاجتماعات-والفعاليات/ar