Sunday, January 10, 2021

إن تي تي بصدد المشاركة عبر الإنترنت في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية سي إي إس 2021، الحدث الأكثر تأثيراً في العالم في مجال التكنولوجيا

Image not found


Image not found

 

تحت عنوان "الشبكة البصريّة واللاسلكية المبتكرة ’آي أو دبليون إن‘- ابتكار ثوري لرفاهية الإنسان"، ستعرض "إن تي تي" أهمية الجهود التي تبذلها والتقدم الذي تحرزه لتحقيق المفهوم.


طوكيو-السبت 9 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعتزم شركة "إن تي تي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:9432) المشاركة في معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة "سي إي إس 2021"، وهو الحدث الأكثر تأثيراً في العالم في مجال التكنولوجيا، والذي سيُعقد عبر الإنترنت من الإثنين 11 يناير إلى الخميس 14 يناير 2021 (بالتوقيت الشرقي). وتعد هذه المشاركة الثانية لـ"إن تي تي" في معرض "إس إي إس" بعد مشاركتها الأولى في العام الماضي. وستعرض "إن تي تي" ما يلي، من خلال مجموعة من العروض والفيديوهات:

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210107005949/en/

جلسة تسليط الضوء [مباشرة]:

"رؤية شركة ’إن تي تي‘ لدفع الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة ’آي أو دبليو إن‘ قدماً"

جون ساوادا، رئيس شركة "إن تي تي" ورئيسها التنفيذي

12 يناير بين 10:15 و10:45 صباحاً (بالتوقيت الشرقي) / 13 يناير بين 0:15 و0:45 صباحاً (بتوقيت اليابان)

يتحدث جون ساوادا عن كيفيّة قيام "إن تي تي" بدفع مبادرة "آي أو دبليو إن" قدماً وعن آفاقها المستقبليّة، وسيحاوره تاكوما ساتو، أحد أفضل السائقين في بطولة السيارات "إن تي تي إندي كار".

وتكشف مبادرة "آي أو دبليو إن" عن تكنولوجيا تلاقي الفوتونيّات-الإلكترونيّات في الأجهزة، مثل شرائح السيليكون المتكاملة الواسعة النطاق، بالإضافة إلى الشبكات، لتحقيق معالجة أسرع للمعلومات واستهلاك متدنٍّ جدّاً للطاقة.

ونتيجةً لذلك، يُتوقّع تطوير بنية تحتية أكثر مرونة للحوسبة والاتصالات، والتوصل إلى توقعات أكثر دقة حول المستقبل من خلال التفاعل المادي السيبراني.

العرض الخاص [على الطلب]:

"مبادرة الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة ’آي أو دبليو إن‘ لعالم ذكيّ في المستقبل"

كاتسوهيكو كاوازوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس تخطيط الأبحاث والتطوير لدى "إن تي تي"

يعرض كاتسوهيكو كاوازوي كيفيّة مساعدة الابتكار الثوري في التقنيّات البصريّة في تحويل الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة إلى حقيقة، باستخدام ثلاث تقنيّات أساسيّة للمنصات وخمسة سيناريوهات لحالات الاستعمال.

معرض [على الطلب]:

فيديو يقدّم أمثلة مرتبطة بالشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة

ستعرض شركة "إن تي تي" حالات استعمال الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة في مجالات الرعاية الصحية، والبيئة والطاقة، والزراعة، والرياضة والترفيه، والتنقلية، وذلك من خلال فيديوهات قصيرة.

وستقوم "إن تي تي" أيضاً بإطلاق "غرفة ’إن تي تي‘ للأبحاث والتطوير الخاصة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية ’سي إي إس 2021‘ عبر الوسائط الإعلامية الثلاثية الأبعاد "دي أو أو آر" التي تمتلكها الشركة، والتي تعرض فيديوهات مرتبطة بالشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة وفيديو تعريفي حول "دي أو أو آر". وتتوافر وسائط "دي أو أو آر" من خلال أجهزة الواقع الافتراضي، والهواتف الذكية، والحواسيب المحمولة. ويمكن الوصول إلى محتويات "إن تي تي" لمعرض "سي إي إس 2021" عبر "دي أو أو آر" بعد منتصف فبراير 2021.

المراجع:

الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض "سي إي إس": https://www.ces.tech/

موقع "إن تي تي" الخاصّ بمعرض "سي إي إس 2021": https://www.ntt.co.jp/activity/en/ces/

غرفة "إن تي تي" للبحث والتطوير الخاصة بمعرض "سي إي إس 2021": https://door.ntt/web/rooms/ces_room.html

1 إنّ الشبكة البصريّة واللاسلكيّة المبتكرة ("آي أو دبليو إن") هي بنية تحتية مستقبلية للاتصالات تستخدم تقنيّات متقدمة للمعالجة البصريّة ومعالجة المعلومات من أجل تحقيق عالم ذكي.

لمحة عن "إن تي تي"

تؤمن شركة "إن تي تي" بحلّ المشاكل الاجتماعية من خلال عمليّاتنا التجارية عبر تطبيق التكنولوجيا لإحلال الخير. ونساعد العملاء على تسريع النموّ والابتكار لنماذج الأعمال الحالية والجديدة. وتشمل خدماتنا استشارات الأعمال الرقمية، والتكنولوجيا والخدمات المدارة في مجال الأمن الإلكتروني، والتطبيقات، ومواقع العمل، والسحابة، ومركز البيانات، والشبكات التي تحصل جميعها على دعم خبرتنا العميقة في القطاع والابتكار. وانطلاقاً من كوننا من المزودين الخمسة الأوائل العالميين لحلول التكنولوجيا والأعمال، تعمل فرقنا المتنوعة في أكثر من 80 دولة ومنطقة، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 190 بينها. ونقدم خدماتنا لأكثر من 80 في المائة من الشركات الـ 100 المدرجة على قائمة "فورتشون جلوبال" والآلاف من العملاء والمجتمعات الأخرى حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إن تي تي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.global.ntt/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210107005949/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

يوزو أراماكي، المدير المساعد، العلاقات الصحفية في شركة "إن تي تي"

البريد الإلكتروني: ntt-pr@hco.ntt.co.jp



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إن-تي-تي-بصدد-المشاركة-عبر-الإنترنت-في-معرض-الإلكترونيات-الاستهلاكية-سي-إي-إس-2021-الحدث-الأكثر-تأثيرا-في-العالم-في-مجال-التكنولوجيا/ar