Wednesday, January 13, 2021

تجربة أورال-بي الافتراضية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 تضع القدرة على التحكم بالصحة في أيدي المستهلكين باستخدام أورال-بي آي أو

 Image not found

يسلط البحث الضوء على قدرة "أورال-بي آي أو" على أن تكون خط الدفاع الأول في المنزل ضد أمراض اللثة

سينسيناتي-الثلاثاء 12 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير) - في وقت نشعر فيه أن أشياء كثيرة تخرج عن سيطرتنا، أجرى الناس مراجعةً لتقييم صحتهم ساعين إلى إيجاد طرق لإحداث تأثير إيجابي هادف - كل ذلك وهم في حضن منزلهم.

هذا العام، ستسلّط "أورال-بي" الضوء خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس 2021" على التزامها بتعزيز أبسط العادات اليومية، مثل استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية، لإحداث أكبر تأثير إيجابي على صحة جسمك بالكامل وعائلتك بجميع أفرادها والكوكب بأسره، من خلال أول تجربة افتراضية لها على الإطلاق.

وستسلط التجربة الافتراضية الكائنة داخل منصة "بيه آند جي" الافتراضية "لايف لاب إفري داي"، الضوء على "أورال-بي آي أو"، فرشاة الأسنان الأكثر ابتكاراً لدى العلامة التجارية، والتي أعيد تصورها وتصميمها من الداخل إلى الخارج لإزالة جير الأسنان بنسبة 100 بالمائة أكثر من فرشاة الأسنان اليدوية.

  • صُمِّم رأس الفرشاة المستدير الفريد والمستوحى من طبيب الأسنان لإحاطة كل سن من الأسنان بشعيرات دقيقة الاهتزاز وصولاً إلى ما دون خط اللثة للحصول على شعور عميق واحترافي بالنظافة كل يوم.
  • يعدّ مستشعر الضغط الذكي ثنائي الوضع الأول من نوعه الذي يقدم ملاحظات إيجابية عن التنظيف بالفرشاة، ويتعرف على المستخدمين ويوجّههم للتنظيف بالفرشاة في نطاق الضغط الأمثل لحماية اللثة ومينا الأسنان.
  • يوفر نظام الدفع المغناطيسي الخطي حركات مضبوطة ومتسقة من المقبض إلى أطراف الفرشاة، ما يُنتج اهتزازات دقيقة ولطيفة للحصول على تجربة أكثر إمتاعاً ونقل المزيد من الطاقة بكفاءة مباشرةً إلى أطراف شعر الفرشاة الخشن.
  • تتيح الشاشة الذكية مع أوضاع الفرشاة المخصّصة واجهة سهلة الاستخدام توفر التدريب والتحفيز طوال عملية التنظيف وتتميز بما يصل إلى سبعة أوضاع للفرشاة للحصول على تجربة شخصية للغاية.

وتترافق كل هذه المزايا جنباً إلى جنب مع  خاصية التتبع بالذكاء الاصطناعي عبر تطبيق أورال-بي آي أو"، الذي يوفر تتبعاً فردياً وتوجيهاً في الوقت الفعلي، بفضل الذكاء الاصطناعي المستنير بتسجيلات لآلاف جلسات التنظيف بالفرشاة. يتميز "أورال-بي آي أو" بواجهة استخدام بسيطة وبديهية ترشد المستهلكين خلال جلسة تنظيف مدتها دقيقتان، مع تتبع ثلاثي الأبعاد للأسنان لضمان شعورٍ احترافي بالنظافة في كل مرة.

ودخلت "أورال-بي" مؤخراً في  شراكة مع مجلة "ساينتيفيك أمريكان" لمواصلة استكشاف وفهم الأبحاث والابتكارات الجديدة التي تغيّر فهمنا للعلاقة بين صحة الفم والصحة العامة.

وفي هذا السياق، أوضح جيريمي أباتي، نائب الرئيس والناشر في "ساينتيفيك أمريكان" قائلاً: ""أثبتت أكثر من 700 دراسة الفكرة القائلة بأن العادات العظيمة للعناية بصحة الفم يمكنها أن تكون خطوة بسيطة من شأنها تحسين الصحة العامة للفرد". وأضاف: "إن أمراض اللثة هي طريقة الفم لتحذيرنا من مشاكل أخطر محتملة قد تصيبنا، لذلك من المهم الانتباه إلى تلك التحذيرات المبكرة ".

ويمكن أن تكون هذه العلامات التحذيرية صغيرة، كنزيف اللثة أو فقدان الأسنان، لكن يمكنها أن تؤدي إلى مشاكل أخطر، مثل تعقيدات متزايدة في الحمل وفقدان الإدراك فضلاً عن مضاعفة مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري.

وفي الاختبارات السريرية، قدم تطبيق "أورال-بي آي أو" تنظيفاً أعمق للأسنان واللثة، ما يتيح للمستخدمين الحفاظ  بسهولة وفعالية على صحة الفم. واختبر مستخدمو "أورال-بي آي أو":

  • لثة صحية بنسبة 100 بالمائة في غضون أسبوع واحد فقط مقارنةً بفرشاة الأسنان اليدوية
  • إزالة جير الأسنان بمقدار ستة أضعاف على طول خط اللثة مقارنةً بفرشاة الأسنان اليدوية
  • 83 بالمائة من المصابين بالتهاب اللثة اختبروا تعافي لثتهم في غضون ثمانية أسابيع

هذا وصرحت ليزا إرنست، نائبة الرئيس الأولى، قسم الأبحاث والتطوير للعناية بالفم "أورال كير": "تُعد فرشاة الأسنان الكهربائية من ’أورال-بي‘ خطوة أولى قوية لاستباق المخاطر المرتبطة بأمراض اللثة. إننا نمنح المستهلكين القدرة على التحكم بصحة عائلاتهم في المنزل باستخدام ’أورال-بي آي أو‘، ما يساعد على منع التهاب اللثة والحد منه من أجل التمتع بصحة أفضل لّلثة".

بالإضافة إلى ذلك، ستعرض منصة "إفردي داي" من "بيه آند جي" التزامات الاستدامة الأحدث من "بيه آند جي أورال كير" لتعزيز العادات الصحية للعناية بالفم من أجل إحداث تحوّل في صحة الناس مع تقليل تأثيرنا على كوكبنا. وتعني العادات الصحية المراعية للبيئة عالماً يحترم فيه الجميع كوكبنا وموارده الطبيعية من خلال:

  • إغلاق صنبور المياه خلال تنظيف الأسنان
  • إعادة تدوير مواد التعبئة والتغليف والمنتجات
  • فصل شاحن فرشاة الأسنان عند عدم استخدامها.

للمزيد من المعلومات حول "أورال-بي آي أو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  oralb.com.

لمحة عن "أورال-بي"

"أورال-بي" هي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في سوق تنظيف الأسنان، وهي سوق تتجاوز قيمتها 5 مليارات دولار أمريكي. تتضمّن هذه العلامة التجارية، وهي جزءٌ من شركة "بروكتر آند جامبل"، مجموعة من فراشي الأسنان اليدوية والكهربائية للأطفال والبالغين وأجهزة تنظيف الفم بالماء ومنتجات تنظيف ما بين الأسنان، مثل خيوط تنظيف الأسنان.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

تقوم "بي آند جي" بخدمة العملاء حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كي 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بي آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. للمزيد من الأخبار والمعلومات حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي http://www.pg.com. للاطلاع على أخبار "بيه آند جي" الأخرى، ندعوكم لزيارتنا على الرابط الإلكتروني: www.pg.com/news.

لمحة عن منصة "لايف لاب إفري داي" التابعة لشركة "بروكتر آند جامبل":

تشكل منصة "لايف لاب إفري داي" التابعة لشركة "بروكتر آند جامبل" منصة افتراضية جديدة تكشف كيف يعمل الابتكار في "بروكتر آند جامبل"على إعادة تشكيل تجارب المستهلك وإحراز تقدم نحو مستقبل أفضل لمجتمعنا وكوكبنا. يجمع العرض الرؤى المعمقة القوية والمستندة إلى المستهلك مع الاختراقات العلمية المستوحاة من طريقة الناس في العيش والعمل واللعب.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210111005188/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات "بيه أند جي أورال كير"

فيلفت جوجول بينت

البريد الإلكتروني: gogolbennett.vc@pg.com

أو

"إم إس إل جروب"

ميريديث لوي، هاتف: 8603056975

البريد الإلكتروني: meredith.lowe@mslgroup.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تجربة-أورال-بي-الافتراضية-في-معرض-الإلكترونيات-الاستهلاكية-2021-تضع-القدرة-على-التحكم-بالصحة-في-أيدي-المستهلكين-باستخدام-أورال-بي-nbspآي-أو/ar