Sunday, January 31, 2021

تكريم إل آند تي تكنولوجي سيرفسز في حفل توزيع جوائز بزنيس إنتليجنس جروب للابتكار في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021


 تكريم "إل تي تي إس" في فئة "المنتجات" عن حلولها المبتكرة في مجال الرعاية الصحية والمنشآت الذكية – "تشيست آر إيه آي" و"آي-بيمز"




بنغالور، الهند -السبت 30 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 540115، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: LTTS)، وهي شركة خدمات هندسية متخصصة رائدة عالمياً، عن تكريم اثنين من حلولها الرقميّة في حفل توزيع جوائز "بزنيس إنتليجنس جروب" للابتكار لعام 2021 عن فئة "المنتجات" التي تقدّمها مجموعة "بزنيس إنتليجنس جروب" في الولايات المتحدة الأمريكيّة.


وتمّ تكريم "إل تي تي إس" عن منتجاتها المبتكرة – "تشيست آر إيه آي"، وهو نظام من "إل تي تي إس" قائم على الذكاء الاصطناعي لتحليل الأشعة السينيّة لمنطقة الصدر يُستخدم في مساعدة أخصائيّي الأشعة على تحسين سرعة ودقّة التشخيص؛ وإطار عمل أتمتة المباني "آي-بيمز" المملوك من قِبل "إل تي تي إس"، وهو حلّ مؤسّسي لإنترنت الأشياء يوحّد كافة عمليّات المنشآت ضمن نظام واحد.


ويؤدي النقص الحاد في عدد أخصّائيّي الأشعة حول العالم إلى تأخّر عمليات التفسير وصنع القرارات، وما يؤدي بدوره إلى أوقت انتظار أطول للمرضى. ويُساعد الحلّ المدعوم بالذكاء الاصطناعي من "إل تي تي إس" أخصّائيّي الأشعة من خلال الفرز السريع للاضطرابات بالأشعة السينيّة، والتعليق، وإصدار التقارير بشكلٍ تلقائي. وتمّ تكريم "إل تي تي إس" لابتكار منتج سيعود بالفائدة على ملايين البشر.


وتمّ أيضاً تكريم "إل تي تي إس" نتيجةً لتكييف عروضها لتلائم سيناريو "الواقع الجديد" وإيجاد نموذج جديد تحت اسم "آي-بيمز شيلد" لبيئة عمل أكثر أماناً. ويتميز "آي-بيمز"، وهو مجموعة حلول "إل تي تي إس" للمباني الذكيّة لمستقبل ما بعد "كوفيد"، بخصائص مثل التحديد الآلي للحرارة، ومراقبة جودة هواء المباني، والصيانة الذكية لقواعد التباعد الاجتماعي.


وقالت ماريا خيمينيز، الرئيس التنفيذيّ لشؤون التشغيل في مجموعة "بزنيس إنتليجنس جروب" في الولايات المتحدة الأمريكيّة، في هذا السياق: "أسهمت الجائحة في دفع البشر إلى إدراك القدرة الفعليّة للتكنولوجيا في إحداث تأثير إيجابي على حياتنا بطريقة غير مسبوقة. وشهد العالم على بعض أفضل الابتكارات خلال الأشهر القليلة الماضية بما في ذلك تمكين الوصول الشامل للتقنيّات الطبيّة الحديثة. وتجدر الإشادة بدور الخدمات الهندسية خلال هذه الاضطرابات، ونُثمّن عالياً المساهمات المستمرة التي قدمتها ’إل تي تي سي‘ في هذا الإطار".


وصرّح الدكتور كيشاب باندا، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري "إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز"، قائلاً: "يسرّنا أن نحصل على جائزة ’بزنيس إنتليجنس جروب‘ العريقة في مجال الابتكار، إذ تُعدّ برهاناً حقيقيّاً عن العمل المثالي الذي أجراه مهندسو ’إل تي تي إس‘ لصالح عملائنا العالميّين. وبفضل حافظة رقميّة رائعة تشمل أكثر من 550 براءة اختراع تقنيّة، تقوم "إل تي تي إس" بدمج الأفكار والابتكارات بشكلٍ مستمرّ مع الاستثمار بتقنيّات حديثة لتوفير حلول هندسيّة مميزة تمّ تصميمها بشكلٍ فريد لمواجهة مشاكل الحياة المعقدة التي يواجهها القطاع. وبعد توحيد الجهود مع جهات رائدة في القطاع الأكاديمي لخلق ابتكارات مثل نظام تحليل الأشعة السينية لمنطقة الصدر، تؤمن ’إل تي تي إس‘ بخلق منظومة للتميّز لاستكمال هندسة التغيير لصالح المجتمع".


وتحتفي جوائز "بزنيس إنتليجنس جروب" للابتكار وتكرّم المؤسسات والأشخاص الذين يبتكرون أفكار جديدة من شركات حول العالم، وتضمن لجنة التحكيم فيها هيئة من المتخصّصين تضم مجموعة مختارة من رواد الأعمال وكبار التنفيذيّين في القطاع.


لمحة عن شركة "إل آند تي تكنولوجي سيرفسز" المحدودة


تُعدّ "إل أند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة ("إل تي تي إس") شركة فرعية مدرجة تابعة لشركة "لارسين آند توبرو" المحدودة، تركز على الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير. ونقدم في الشركة خدمات في مجال الاستشارات والتصميم والتطوير والاختبار على امتداد دورة حياة المنتج وعملية تطويره. وتشمل قاعدة عملائنا 69 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" و53 شركة من أهم الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الهندسية وخدمات البحث والتطوير، وذلك على امتداد قطاعات المنتجات الصناعية والأجهزة الطبية والنقل والاتصالات والتقنية المتقدمة، والصناعات التحويلية. وتتخذ الشركة من الهند مقراً رئيسياً لها، وتُوظّف ما يزيد عن 16,000 شخص ينتشرون عبر 17 مركز تصميم عالمي و28 مكتباً عالمياً للمبيعات، و62 مختبراً للابتكار وذلك اعتباراً من 31 ديسمبر 2020.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.ltts.com/


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210128006004/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إل آند تي تكنولوجي سيرفيسز" المحدودة 


أنيرودا باسو 


هاتف: 918067675707+


البريد الإلكتروني: Aniruddha.Basu@LTTS.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-إل-آند-تي-تكنولوجي-سيرفسز-في-حفل-توزيع-جوائز-بزنيس-إنتليجنس-جروب-للابتكار-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية-لعام-2021/ar