Sunday, January 31, 2021

ويسترن يونيون معترفٌ بها ومدرَجةٌ في مؤشر بلومبيرغ للمساواة بين الجنسين لعام 2021

  دينفر، كولورادو-الجمعة 29 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) أعلنت ويسترن يونيون (NYSE: WU)، الرائدة عالميًّا في حركة الأموال والمدفوعات عبر الحدود بمختلف العملات، أنها واحدة من 380 شركة مدرجة عالميًّا في مؤشر بلومبيرغ للمساواة بين الجنسين لعام 2021. يقيس هذا المؤشر المساواة بين الجنسين من خلال خمسة محاور: القيادة النسائية وقنوات تبنِّي المواهب، والمساواة في الوظائف والأجور بين الجنسين، والثقافة الشاملة للجميع، وسياسات التصدي للتحرش الجنسي، والعلامات التجارية المناصرة للمرأة. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تظهر فيها ويسترن يونيون في المؤشر.


يقول حكمت إرسك، رئيس ويسترن يونيون ومديرها التنفيذي: "حصولُ ويسترن يونيون على اعترافٍ من مؤشر بلومبيرغ للمساواة بين الجنسين إنما هو شهادةٌ على شغف ويسترن يونيون والتزامها بالتنوع والتكافؤ والشمول. ونظرًا لكوننا علامة تجارية عالمية تتمتع بقاعدة متنوعة ومتعددة الثقافات من المساهمين، فإننا نلتزم ببناء ثقافةٍ شاملةٍ نؤمن بأنها تمثل الأساس لصحتنا التنظيمية وقوتنا الابتكارية، ومن ثم لأدائنا ونجاحنا في المستقبل."


يضفي مؤشر المساواة بين الجنسين شفافيةً على الممارسات والسياسات المتعلقة بالنوع الاجتماعي في الشركات العامة المدرَجة في سوق الأسهم، الأمر الذي يوسِّع من نطاق البيانات البيئية والاجتماعية وبيانات الحوكمة المتاحة للمستثمرين. تتسم منهجية التقييم التي يتَّبعها مؤشر المساواة بين الجنسين بالشمول والشفافية، مما يتيح للمستثمرين تقييم أداء الشركة والمقارنة بين المجموعات المشابهة العاملة في هذا المجال.


يقول بيتر ت. جراور، رئيس مجلس إدارة بلومبيرغ: "تعمل الشركات المدرَجة في مؤشر المساواة بين الجنسين لعام 2021 على توسيع نطاق عالَم البيانات البيئية والاجتماعية وبيانات الحوكمة لتشمل البيانات المتعلقة بالنوع الاجتماعي التي يطالب بها المستثمرون اليوم. إن الالتزام بالإفصاح عن البيانات يؤدي إلى إتاحة دراسات الجدوى للدمج ويحفز على الشفافية في الأسواق."


من خلال الإفصاح عن المقاييس المتعلقة بالنوع الاجتماعي باستخدام إطار مؤشر المساواة بين الجنسين، تلتزم الشركات المدرجة في مؤشر المساواة بين الجنسين لعام 2021 بتقديم نظرة شاملة عن استثمارها في المساواة بين الجنسين في أماكن العمل والمجتمعات التي تديرها، الأمر الذي يرفع من المستوى المفترَض توقُّعه من الشركات العاملة في المجال ذاته. أُدرِجَت ويسترن يونيون في مؤشر هذا العام لتسجيلها الحد العالمي الذي وضعه بلومبيرغ أو أعلى منه، لتعكس بذلك مستوًى عالٍ من الإفصاح والأداء العام في المحاور الخمسة لإطار العمل.


إن إطار العمل ومؤشر المساواة بين الجنسين كليهما تطوُّعيَّان ولا توجد أي تكاليف مرتبطة بهما. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمؤشر المساواة بين الجنسين.


WU-G


عن ويسترن يونيون


ويسترن يونيون (NYSE: WU) شركة عالمية رائدة في حركة الأموال والمدفوعات بمختلف العملات عبر الحدود. تربط منصة الشركة متعددة القنوات بين العالمين الرقمي والمادي وتمكِّن المستهلكين والشركات من إرسال الأموال واستلامها وإجراء عمليات الدفع بسرعة وسهولة وموثوقية. وابتداءً من نهاية سبتمبر 2020، ضمَّتْ شبكة ويسترن يونيون أكثر من 550.000 موقع من مواقع وكلاء التجزئة التي تقدم خدمات ذات علامة تجارية في أكثر من 200 دولة ومقاطعة، مع القدرة على إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، توجَد westernunion.com، القناة الأسرع نموًّا في عام 2019، في أكثر من 75 دولة، إلى جانب مقاطعات أخرى، وذلك لنقل الأموال حول العالم. تحوِّل ويسترن يونيون الأموال على نحوٍ فضل من خلال انتشارها عالميًّا والتواصل مع العائلة والأصدقاء والشركات لتمكين الخدمات المالية الشاملة ودعم النمو الاقتصادي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.westernunion.com


Contacts

ويسترن يونيون للاتصالات العالمية


كلير تريسي


Claire.Treacy@westernunion.com


 


بلومبيرغ إل بي


فيرونيكا هينز


+1-646-324-1596


Vhenze@bloomberg.net


 


ليديا ليوكسيلا


+1 212-617-5424


Lliuksila@bloomberg.net



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-معترف-بها-ومدرجة-في-مؤشر-بلومبيرغ-للمساواة-بين-الجنسين-لعام-2021/ar