Friday, January 29, 2021

سي 3 إيه آي تعيد اختراع الذكاء الاصطناعي من دون التعليمات البرمجية من خلال تقديم سي 3 إيه آي إكس ماشينا

Image not found

 

يعدّ "سي 3 إيه آي إكس ماشينا" الجديد الحل الوحيد من دون تعليمات برمجية الذي يمكن لأي شخص استخدامه لإنشاء رؤى قابلة للتطبيق قائمة على الذكاء الاصطناعي

ريدوود سيتي، كاليفورنيا -الخميس 28 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير) - أعلنت اليوم شركة "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AI)، المزود الرائد عالمياً لبرامج الذكاء الاصطناعي للمؤسسات، عن التوافر العام لحل "سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو تطبيق تحليلاتٍ تنبؤية من الجيل التالي يُمكّن أي شخص من تطوير رؤى تستند إلى الذكاء الاصطناعي وقياسها وإنتاجها دون كتابة تعليمات برمجية.

وتجدر الإشارة إلى أن ثمّة حاجةً متزايدة لأن يقوم المحلّلون والمشغّلون والخبراء المتخصّصون على اختلاف قطاعات الأعمال بتطوير رؤىً تنبؤية وتوجيهيّة مجمّعة من مجموعات بيانات واسعة ومتباينة. وعلى الرغم من توافر العديد من الأدوات التي لا تحتوي على تعليمات برمجية والتي تعمل على تقليل العوائق التي تواجه المستخدمين لبناء نماذج تعلم آلي والقيام بتحليل البيانات، إلا أن أيّاً منها لا يوفّر إمكاناتٍ شاملة تمكنهم من التقاط ومعالجة حجم وتنوع البيانات المطلوبة، وإنتاج نماذج ذكاء اصطناعي قابلة للتفسير تلقائياً، وتحويل النتائج إلى منتجات، ونشرها، وتوسيع نطاقها على امتداد الشركة. وعادةً ما تكون أدوات التحليلات التنبؤية الحالية معقّدة للاستخدام، وتحدّ من قدرة الرؤى الناتجة عنها على تحقيق نواتج أعمال حقيقية.

ويعدّ "سي 3 إيه آي إكس ماشينا" الحل الوحيد للتحليلات التنبؤية المتكاملة من دون تعليمات برمجية والذي يمكّن الأفراد والفرق والمؤسسات من:

  • الوصول بسرعة ومرونة إلى بيتابايتات من البيانات المتباينة وإعدادها باستخدام موصلات معدّة مسبقاً بمصادر البيانات مثل "سنو فلايك" و "إس 3" و "إيه دي إل إس" و"داتا بريكس" وغيرها.
  • بناء وإدارة نماذج الذكاء الاصطناعي من دون كتابة تعليمات برمجية باستخدام واجهة سحبٍ وإسقاط بديهية مدعومة بواسطة التعلم الآليّ التلقائيّ "أوتو إم إل".
  • تعزيز النتائج على مستوى الشركة من خلال النشر السلس للرؤى التنبؤية لأنظمة المؤسسة أو تطبيقات الأعمال المخصّصة.
  • توسيع نطاق موارد السحابة لتلبية الاحتياجات في تطبيق عصري ناشئ في السحابة، مع الدفع لقاء الموارد المستخدمة فقط.
  • النمو بثقة من خلال الدمج والتوسع في منصة "سي 3 إيه آي سويت"، التي تدعم المليارات من توقعات الذكاء الاصطناعي لأكبر الشركات في العالم.

ويستخدم محللو البيانات في "كون إديسون" حل "سي 3 إيه آي إكس ماشينا" لتحديد العدادات المعطوبة في الوقت الفعلي تقريباً، ما يحقق قيمة تجارية كبيرة. وفي هذا السياق، قال كريس براونلي، مدير أحد الأقسام في "كون إديسون": "يمكن حل ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘ محللينا من الاستفادة من جميع بياناتنا بسهولة بهدف تقييم الموثوقية والمخاطر التي تهدد السلامة. لقد استخدمت مجموعة عمليات البنية التحتية المتقدمة للعدادات ’إيه إم آي‘ مؤخراً حل ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘ لتطوير نماذج تنبؤية حدّدت العدادات الكهربائية الخطرة المعرّضة لخطر ارتفاع درجة الحرارة. وباستخدام حل ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘، بات محللو الأعمال لدينا قادرين الآن على تقييم نتائج المخاطر في الوقت الفعلي تقريباً والجدولة الفورية لعمليات التفتيش الميدانية ذات الأولوية". وأضاف: "لقد تمكّن حلّ ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘ بشكل هائل من تبسيط وتسريع قدرتنا على بناء ونشر نماذج التعلم الآلي للتعامل مع حالات الاستخدام التي تحدد المخاطر بشكل استباقي وتوفر خدمة أكثر أماناً وموثوقية لعملائنا".

ويمكّن حلّ "سي 3 إيه آي إكس ماشينا" أيّاً كان من تطبيق قوة التحليلات التنبؤية على أعمالهم ولعب دور في الرقمنة المتزايدة لعمليات الشركة. ويتيح التطبيق للمستخدمين حل مجموعة لا متناهية من حالات الاستخدام المعقّدة، بما في ذلك الحؤول دون خسارة ​​العملاء، والحد من تأخّر الموردين، والتنبؤ بموثوقية الأصول، والكشف عن الاحتيال - وكل ذلك مدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي القوية الخاصة بالمؤسسات لمنصة "سي 3 إيه آي سويت".

وقال إيد إيبو، رئيس "سي 3 إيه آي" والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في معرض تعليقه: "يمكّن حل ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘ أي شخص من الجمع بين خبرته في الأعمال مع الذكاء الاصطناعي من دون تعليمات برمجية لتقديم رؤى تنبؤية يمكن لشركته اتخاذ إجراءات مستنيرة بموجبها". وأضاف: "يقدم حل ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘ مساراً خضع للتجربة والاختبار والإثبات لتطوير ونشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات بشكل سريع. وهو يمكّن أي شخص لديه خبرة متخصصة من تحسين قدرة مؤسسته بشكل كبير على اتخاذ قرارات في الوقت المناسب، مناسبة للسياق ومستندة إلى البيانات".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول حل ’سي 3 إيه آي إكس ماشينا‘ ممن ’سي 3 إيه آي‘ وتجربة التطبيق من خلال زيارة الرابط الإلكتروني: /https://c3.ai/products/c3-ai-ex-machina.

لمحة عن شركة "سي 3 إيه آي"

تعد شركة "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AI) مزوّداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي للمؤسسات بهدف حث عملية التحول الرقمي. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعة من المنتجات المتكاملة تماماً: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق، وتطبيقات "سي 3 إيه آي"، وهي حافظة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المخصصة للقطاع بصيغة ’البرمجيات كخدمة‘، و"سي 3 إيه آي سي آر إم"، وهي مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصصة للقطاع مصمّمة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حل ذكاء اصطناعي من دون برمجيات تعليمية للتعامل مع مشاكل الأعمال اليومية. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني التالي: www.c3.ai

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210127005302/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

العلاقات العامة في "سي 3 إيه آي"

"إيدلمان"

ليزا كينيدي

هاتف: 4159148336

البريد الإلكتروني: pr@c3.ai

 

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: IR@C3.ai




 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سي-3-إيه-آي-تعيد-اختراع-الذكاء-الاصطناعي-من-دون-التعليمات-البرمجية-من-خلال-تقديم-سي-3-إيه-آي-إكس-ماشينا/ar