Sunday, January 17, 2021

تاكيدا تقدم تحديثاً حول مجموعة منتجاتها وتشارك هدفها المتمثل في زيادة الإيرادات بنسبة 50 في المائة بحلول السنة المالية 2020 خلال مؤتمر جيه بيه مورغان السنوي التاسع والثلاثين للرعاية الصحيّة

أوساكا، اليابان وكامبريدج، ماساشوستس -الجمعة 15 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

- يتمثل هدف الشركة في تحقيق إيرادات تبلغ 5 تريليون ين ياباني (47 مليار دولار) بحلول السنة المالية 20301، ما يمثل نموًا بنسبة 50 في المائة مقارنة بالسنة المالية 2019

- تتضمن حافظة المنتجات "ويف 1" 12 كياناً جزيئياً جديداً يُتوقع إطلاقها بحلول السنة المالية 2024 تمثل علاجات هي الأفضل/ الأولى ضمن فئتها، ذات إمكانات سوقية واعدة.

- تحافظ الشركة على مسارها السريع لتقليص إضافي للمديونيّة نحو تحقيق هدفها بخفض صافي الدين/ الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بمقدار ضعفين خلال الأعوام الماليّة من 2021 إلى 2023

 

(بزنيس واير): قدمت شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المشار إليها فيما يلي "تاكيدا") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TAK) ("تاكيدا") تحديثًا بشأن التقدم المحرز في مسيرتها لاستكمال التحول والنمو اليوم خلال مؤتمر "جيه بيه مورغان" السنوي التاسع والثلاثين للرعاية الصحيّة. وقد قدم كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، تفاصيل حول استراتيجيّة حافظة ومجموعة منتجات "تاكيدا" والتوقّعات الماليّة، بما في ذلك، البرامج الرئيسية المتوقع أن تساهم في نمو إيرادات الشركة خلال العقد المقبل.

وفي هذا السياق، قال كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا": "في عام 2020، أثبتت ’تاكيدا‘ رونة نموذج أعمالنا، والعمق الذي تتسم به حافظتنا والتزام موظفينا، حيث واصلنا خدمة المرضى والمجتمعات على مستوى العالم، تزامناً مع سعينا إلى التغلب على التحديات التي يفرضها تفشي جائحة ’كوفيد-19‘". وأضاف: "بصفتها شركة للمستحضرات الصيدلانية الحيوية القائمة على القيم والمدعومة من البحث والتطوير وبصدد الاحتفال بذكرى مرور 240 عامًا على تأسيسها في عام 2021، ستحافظ ’تاكيدا‘ على التزامها بتقديم علاجات من شأنها تغيير حياة المرضى في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم مجموعة منتجات مبتكرة للغاية والالتزام المستمر تجاه المرضى والموظفين والكوكب برّمته".

مجموعة منتجات مبتكرة للغاية لتحقيق نمو مستدام

عملت "تاكيدا" على استحداث محرك بحث وتطوير متطور عالمي المستوى وموجّه نحو الخارج، وأطلقت مجموعة منتجات متنوعة ومبتكرة من نحو 40 كياناً جزيئياً جديداً في المرحلة السريرية. تملك حافظة منتجات "تاكيدا" القدرة على المساهمة بشكل كبير في نمو الإيرادات. وتهدف الشركة إلى تحقيق إيرادات بقيمة 5 تريليون ين ياباني (47 مليار دولار) بحلول السنة المالية 20301، ما يمثل نموًا بنسبة 50 في المائة مقارنة بالسنة المالية 2019.

من المتوقع أن يأتي معظم نمو الإيرادات هذا من مجموعة منتجات الموجة الأولى "ويف 1" الخاصة بالشركة والتي تتضمن 12 كياناً جزيئياً جديداً تمثل علاجات هي الأفضل/ الأولى ضمن فئتها، فضلاً عن مجموعة علاجاتها القائمة التي تضم 14 علامة تجارية عالمية.

وحصلت خمسة من برامج "ويف 1" من "تاكيدا" على صفة العلاج الثوري، فيما مُنحت ثلاثة منها تصنيف المسار السريع من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، حصل أحد البرامج على تصنيف بموجب نظام "ساكيجاكي" من قبل وزارة الصحة والعمل والرفاهية اليابانية، وشكّل برنامج آخر أول برنامج من نوعه يحصل على صفة العلاج الثوري الممنوحة من قبل إدارة الغذاء والدواء الصينية لشركة مستحضرات دوائية حيوية متعددة الجنسيات. ومن المتوقع أن تشهد السنة المالية 2022 اثني عشر انجازاً حيوياً، بما في ذلك خمس قراءات هامّة للبيانات، فضلاً عن إنجازات إضافية من حيث الانتهاء من مرحلة التطوير قبل الوقت المحدد متوقعة عبر جميع برامج "ويف 1".

إلى جانب مجموعة منتجات "ويف 1"، يعمل محرك بحث "تاكيدا"، المكون من قدرات بحثية داخلية وأكثر من 200 شراكة نشطة، على تطوير تيار مستمر من علاجات الجيل التالي في إطار مجموعة منتجات "ويف 2" التي ستوفر نمواً مستداماً للشركة في السنة المالية 2025 وما بعدها. وقد صُمّمت برامج مجموعة منتجات "ويف 2" في المرحلة ما قبل السريرية والمرحلة السريرية المبكرة لتوفير إمكانات تحويلية أو علاجية للشرائح المستهدفة ذات الاحتياجات العالية غير المُلباة على امتداد المجالات العلاجية الأساسية. وتستند هذه البرامج إلى أهداف إنسانية وتمثل أساليب متنوعة وتستفيد من قدرات المنصة الجديدة في العلاج الخلوي، والعلاج الجيني وعلوم البيانات.

تتمتع أصول مجموعة منتجات "ويف 1" بإمكانات سوقية واعدة

لمحة عن "تي إيه كي-003"

يمتلك اللقاح الرباعي المحتمل لحمى الضنك من "تاكيدا" ("تي إيه كي-003") القدرة على المساعدة في معالجة العبء العالمي الهائل لحمى الضنك، فضلاً عن تلبية الأولويات الرئيسية المتمثّلة في السيطرة على حمى الضنك، من قبيل حماية الأفراد غير الحاملين للفيروس (الأشخاص الذين لم يتعرضوا من قبل لحمى الضنك) والوقاية من الاستشفاء. ويستند اللقاح الرباعي المحتمل لحمى الضنك من "تاكيدا" ("تي إيه كي-003") إلى فيروس حمى الضنك الموهن الحي من النمط المصلي 2، والذي يقدّم "الركيزة" الجينية لجميع فيروسات اللقاحات الأربعة. ويتضمن برنامج تطوير عقار ("تي إيه كي-003") المرحلة المحورية الثالثة من دراسة فعالية اللقاح الرباعي ضد حمى الضنك (تايدز)، وهي تجربة عشوائية مزدوجة التعمية خاضعة للتحكم باستخدام العقار الوهمي لتقييم سلامة وفعالية جرعتين من ("تي إيه كي-003") في الوقاية من حمى الضنك المؤكدة المثبتة مختبرياً المصحوبة بأعراض على اختلاف حدتها والناجمة عن أي من الأنماط المصلية الأربعة لفيروس حمى الضنك لدى الأطفال والمراهقين. ولا تزال تجربة "تايدز" مستمرة، وسيتم تقييم السلامة والفعالية على مدى ما مجموعه أربع أعوام ونصف. وتُعدّ حمى الضنك واحدةً من أسرع الأمراض الفيروسية انتشاراً التي تنتقل عن طريق البعوضً، واعتبرتها منظمة الصحة العالمية واحدة من أهم عشرة تهديدات تواجهها الصحة العالمية عام 2019. ويعيش ما يقرب من نصف سكان العالم الآن تحت تهديد حمى الضنك، والتي تشير التقديرات إلى أنه تسبب بنحو 390 مليون إصابة كل عام.

لمحة عن "تي إيه كي-755"

يمتلك "تي إيه كي-755" من "تاكيدا" القدرة على أن يكون علاجًا تحويليًا للفُرْفُرِيَّةُ القَليلَةُ الصُّفَيحاتِ الخُثارِيَّة، وهو اضطراب نادر ومهدد للحياة في نظام تخثّر الدم يتم تحديده بواسطة انخفاض أو غياب نشاط أنزيم "إيه دي إيه إم تي إس 13" (وهو عبارة عن إنزيم أساسي لتنظيم تخثر الدم الطبيعي). هذا وتشتد الحاجة غير الملباة إلى العلاجات الجديدة لكل من الفُرْفُرِيَّةُ القَليلَةُ الصُّفَيحاتِ الخُثارِيَّة الخلقية والمناعية، ويعدّ "تي إيه كي-755" العلاج البديل الأول والوحيد للاضطراب الوظيفي لأنزيم "إيه دي إيه إم تي إس 13" الذي يتم تطويره حاليًا لعلاج النوعين من الفرفرية. في حال تمت الموافقة عليه، قد يكون "تي إيه كي-755" هو العلاج البديل الوحيد القادر على تصحيح مستويات "إيه دي إيه إم تي إس 13" بشكل سريع وكامل، ويؤثر بشكل إيجابي على معدلات الوفيات والإعتلال. كما أنه، في حال حصل على الموافقة المطلوبة، سيكون "تي إيه كي-755" قادراً على أن يكون الخيار العلاجي الأول ضمن فئته للوقاية من الفُرْفُرِيَّةُ القَليلَةُ الصُّفَيحاتِ الخُثارِيَّة الخلقية، وأفضل علاج ضمن فئته لعلاج الفُرْفُرِيَّةُ القَليلَةُ الصُّفَيحاتِ الخُثارِيَّة المناعية. يمكن لـ"تي إيه كي-755" تبسيط العلاج، وتجنب حدوث التفاعلات الضائرة المتعلقة بالعلاج المشتق من البلازما وتبادل البلازما، وتوفير إمكانية العلاج في المنزل. من المتوقع حاليًا أن يتضمن عام 2021 قراءات للبيانات لتجربة المرحلة الثانية من الفُرْفُرِيَّةُ القَليلَةُ الصُّفَيحاتِ الخُثارِيَّة المناعية، وتجربة المرحلة الثالثة المحورية من الفُرْفُرِيَّةُ القَليلَةُ الصُّفَيحاتِ الخُثارِيَّة الخلقية في عام 2022.

لمحة عن "تي إيه كي-007"

يُعتبر "تي إيه كي-007"، الذي تم تطويره بالتعاون مع مركز "إم دي أندرسون" لأمراض السرطان التابع لجامعة تكساس، علاجاً بالخلايا القاتلة الموّجهة بمستقبلات المستضد الخيمرية بالخلايا القاتلة الطبيعية في الجسم ("سي إيه آر إن كي") و"المصفّحة" ببروتين السيتوكين "آي إل-15" المستهدف للجين "سي دي 19" لعلاج الأورام الخبيثة في الخلايا البائية الإيجابية. وتتمثل الرؤية في أن يكون "تي إيه كي-007" علاجًا خيفيًا، مما يعني أن الخلايا القاتلة الطبيعية مأخوذة من متبرع سليم غير ذي صلة بدلاً من أخذها من المريض نفسه. ونتيجة لذلك، سيكون من الممكن تصنيع "تي إيه كي-007" مسبقًا وتخزينه للاستخدام الجاهز. وتتم دراسة علاج "سي إيه آر إن كي" المستهدف للجين "سي دي 19" في المرحلة 2/1 من التجارب على المرضى الذين يُعانون من داء لمْفُومةُ "هودجكيِن" الانتكاسية أو المقاومة للعلاج وسرطان الدم اللمفاوي المزمن. في المرحلة 2/1 من التجربة المستمرة، لم يرتبط علاج "سي إيه آر إن كي" بمتلازمة إطلاق السيتوكين الحادة أو السمية العصبية التي لوحظت في العلاجات المتاحة لمستقبلات المستضدات الخيمرية للخلايا التائية "سي إيه آر-تي"، وسيكون من الممكن إعطاؤه خارج المراكز الطبية. من المتوقع أن تبدأ الدراسة المحورية على "تي إيه كي-007" في تسجيل المرضى الذين يُعانون من داء لمْفُومةُ "هودجكيِن" الانتكاسية أو المقاومة للعلاج وسرطان الدم اللمفاوي المزمن في عام 2021. لا توجد حاليًا علاجات معتمدة لمستقبلات المستضد الخيمرية بالخلايا القاتلة الطبيعية في الجسم ("سي إيه آر إن كي") أو علاجات بالخلايا الخيفية معتمدة لعلاج السرطان.

لمحة عن "تي إيه كي-994" و"تي إيه كي-925"

يعد "تي إيه كي-994" معاضد انتقائي فموي لمستقبلات "أوركسين 2" يدخل التطور السريري لعلاج داء التغفيق (النوم القهري) من النوع الأول، وهي حالة عصبية نادرة تتميز بالنعاس المفرط أثناء النهار، والجمدة أو الخمود (علامات وأعراض المرض)، تحدث نتيجة فقدان الخلايا العصبية المنتجة للأوركسين. يتم حاليًا تقييم "تي إيه كي-994" في المرحلة الثانية من التجارب السريرية المستمرة على المرضى المصابين بالتغفيق ("سباركل-1501"). في حال تمت الموافقة عليه، قد يكون "تي إيه كي-994" هو العلاج الأول الذي يعالج علم الأحياء الأساسي للمرض. نشر "تي إيه كي-994" (الصيغة IV) بيانات إثبات للمفاهيم حول داء التغفيق من النوع الأول، وداء التغفيق من النوع الثاني، واضطراب النوم أثناء العمل بنظام الورديات. وسيتم الكشف عن بيانات حول فرط النوم مجهول السبب وانقطاع التنفس الانسدادي أثناء النوم في المستقبل.

القوّة الماليّة

تلتزم "تأكيد" بالحفاظ على تصنيفات ائتمانيّة بدرجة استثماريّة، وتحافظ على مسارها للمديونيّة نحو تحقيق هدفها بخفض صافي الدين/ الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك بمقدار ضعفينخلال الأعوام الماليّة من 2021 إلى 2023، مع تقليص سريع للمديونيّة نتيجة تدفّق نقدي قوي ومتأتي من تحويلات غير جوهريّة للأصول. وفي النصف الأول من السنة المالية 2020، تخطت "تاكيدا" هدفها المتمثّل في تصفية الأصول غير الأساسية البالغة 10 مليارات دولار من خلال إبرام 11 صفقة وما يصل إلى 11.6 مليار دولار من عمليات بيع للأصول غير الأساسية التي تم الإعلان عنها منذ يناير 2019، في حين أدى التقليص الاضافي للمديونيّة في الربع الأول من السنة المالية 2020 إلى 3.7 أضعاف صافي الدين/الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك عند نهاية المرحلة.

تتمتع تاكيدا بزخم نمو قوي فضلاً عن إمكانية تسريع النمو الجوهري على المدى المتوسط. كما تسير "تاكيدا" في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق معدل تشغيل سنوي مستهدف بقيمة 2.3 مليار دولار أمريكي من خلال الوفورات في التكلفة بحلول نهاية السنة المالية 2021، ودعم أداء الهامش بشكل أكبر لتلبية هدف هامش ربح التشغيل الأساسي والجوهري متوسط الأجل في منتصف الثلاثينيات. تبقى "تاكيدا" ملتزمة بتحقيق عوائد للمساهمين باستخدام سياسة راسخة لتوزيع الأرباح بقيمة 180 ينًا للسهم الواحد سنويًا.

يمكنكم الاطلاع على شرائح عرض من مؤتمر "جيه بيه مورغان" للرعاية الصحيّة، ورابط للبث الصوتي، عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا: https://www.takeda.com/investors/ir-events/

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تُعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK)  شركة عالميّة رائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيويّة تستند إلى القيم وقائمة على البحث والتطوير، تتّخذ من اليابان مقرّاً لها وتلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية عالية الابتكار. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على أربعة مجالات علاجيّة: طب الأورام، والأمراض النادرة، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. ونقوم أيضاً باستثمارات موجهة في مجال البحث والتطوير في العلاجات المستخرجة من البلازما واللقاحات. كما نركّز على تطوير أدوية عالية الابتكار تساهم بتحقيق تغيّر جذري في حياة الناس من خلال دفع حدود خيارات العلاج الجديدة، وتعزيز محرّك وقدرات الأبحاث والتطوير التعاوني المحسّن لخلق مجموعة متينة متعددة الأنماط. ويلتزم موظفونا بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 80 دولة. للمزيد من المعلومات، يُرجي الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com

إشعار هام

لأغراض هذا الإشعار، يشير تعبير "البيان الصحفي" إلى هذه الوثيقة وأي عرض تقديمي شفهي وأي جلسة أسئلة وأجوبة وأي مواد مكتوبة أو شفهيّة تناقشها أو توزّعها شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائيّة المحدودة ( المشار إليها هنا بـ"تاكيدا") في ما يتعلق بهذا البيان. لا يهدف هذا البيان (بما في ذلك أي إحاطة شفهيّة وأي سؤال وجواب يتعلق به)، ولا يشكّل جزءاً من أي عرض أو دعوة أو التماس لأي عرض لشراء، أو بطريقة أخرى الاستحواذ أو الاشتراك أو التبادل أو البيع أو بطريقة أخرى التصرف في أي أوراق ماليّة، أو التماس أي تصويت أو موافقة في أي ولاية قضائيّة. ولا يتم عرض أي أسهم أو غيرها من الأوراق الماليّة إلى العامّة من خلال هذا البيان. ولا يجوز تقديم أي أوراق ماليّة في الولايات المتحدة إلا وفق تسجيل بموجب قانون الأوراق الماليّة للولايات المتحدة لعام 1933، بصيغته المعدّلة، أو أي إعفاء منه. ويُتاح هذا البيان (مع أي معلومات إضافيّة قد تقدّم إلى المستفيد) بشرط استعماله من قبل المستفيد لأهداف إعلاميّة فحسب (وليس لتقييم أي استثمار، أو استحواذ، أو استعمال، أو أي صفقة أخرى). وقد يشكل أي فشل في الامتثال لهذه القيود انتهاكاً للقوانين المعمول بها في مجال الأوراق الماليّة.

إن الشركات التي تمتلك فيها "تاكيدا" استثمارات، مباشرة وغير مباشرة، هي كيانات منفصلة. في هذا البيان، يستخدم اسم "تاكيدا" في بعض الأحيان عند ذكر "تاكيدا" وشركاتها التابعة بشكل عام لدواعي التيسير ليس إلا. وبالشكل نفسه، تُستخدم الكلمات "نحن" و"خاصتنا" أيضاً للإشارة إلى الشركات التابعة بشكل عام أو لمن يعملون لديهم. وتُستخدم هذه التعابير أيضاً حيث لا يؤدي تحديد الشركة أو الشركات إلى أي هدف مفيد.

بيانات تطلعيّة

قد يحتوي هذا البيان الصحفي وأي مواد تم توزيعها ذات صلة بهذا البيان، على بيانات تطلعيّة أو قناعات أو آراء حول أعمال "تاكيدا" المستقبليّة، وموقعها المستقبلي، ونتائج العمليات، بما في ذلك التقديرات والتوقعات والأهداف والخطط لشركة "تاكيدا". ومن دون الحصر، غالباً ما تتضمن البيانات التطلعيّة كلمات مثل "نهدف"، أو "نخطط"، أو "نعتقد"، أو "نأمل"، أو "نستمر"، أو "نتوقع"، أو "نسعى"، أو "نعتزم"، أو "نحرص"، أو "سوف"، أو "قد"، أو "يجب"، أو "سيكون"، أو "يستطيع"، أو "نتكهّن"، أو "نقدّر"، أو "نستشرف"، أو أي تعابير مشابهة، أو نسخة النفي منها. وتستند البيانات التطلعية في هذا المستند إلى افتراضات حول العديد من العوامل الهامة، بما في ذلك العوامل التالية التي قد تتسبب باختلاف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المعبر عنها أو المتضمنة في هذه البيانات التطلعيّة: الظروف الاقتصاديّة المحيطة بالأعمال العالميّة لشركة "تاكيدا"، بما في ذلك الظروف الاقتصاديّة العامّة في اليابان، والولايات المتحدة الأمريكيّة؛ والضغوطات التنافسيّة والتطورات؛ والتغييرات في القوانين والأنظمة المعمول بها؛ ونجاح أو فشل برامج تطوير المنتجات؛ وقرارات السلطات التنظيميّة وتوقيتها؛ والتقلبات في الفوائد وفي معدلات أسعار الصرف؛ والمطالبات أو المخاوف المرتبطة بسلامة أو فعاليّة المنتجات المسوّقة أو المنتجات المحتملة؛ وتأثير الأزمات الصحيّة، مثل جائحة فيروس كورونا المستجد، على شركة "تاكيدا" وعملائها ومورديها، بما في ذلك الحكومات الأجنبيّة في البلدان التي تعمل فيها "تاكيدا"، أو على جوانب أخرى من أعمالها؛ وتوقيت وأثر جهود الدمج بعد الاندماج مع الشركات المستحوذ عليها، والقدرة على تصفية الأصول التي لا تُعدّ جوهريّة لعمليات الشركة وتوقيت أيّ من هذه العمليات، وغيرها من العوامل المحددة في التقرير السنوي الأحدث لشركة "تاكيدا" والمقدم وفق النموذج "20-إف" وتقارير "تاكيدا" الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق الماليّة والبورصات الأمريكيّة، والمتوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا": https://www.takeda.com/investors/ reports/sec-filings/ أو على الموقع الإلكتروني: www.sec.gov. ولا تتحمّل "تاكيدا" موجب تحديث أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحفي أو أيّة بيانات تطلعيّة قد تنتج عنه، باستثناء ما يتطلّبه القانون أو قواعد البورصة. ولا يشكّل الأداء السابق مؤشراً لنتائج مستقبليّة، وقد لا تقوم نتائج "تاكيدا" في هذا المستند بتحديد أو تقدير أو توقّع أو تنبؤ النتائج المستقبليّة من "تاكيدا".

بعض الإجراءات المالية غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي

يتضمن هذا البيان الصحفي بعض المعايير المالية غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي التي لم يتم تقديمها وفقاً للمعايير الدولية للإبلاغ المالي، بما في ذلك العائدات الأساسية، والمكاسب الأساسية، والمكاسب الأساسية المركزية، وصافي الربح المركزي، وصافي الربح المركزي الأساسي، وأرباح السهم الواحد الأساسية المركزية، وصافي الدين، والدخل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك، والدخل المعدّل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك، والتدفق النقدي التشغيلي الحر. تقوم إدارة "تاكيدا" بتقييم النتائج واتخاذ قرارات التشغيل والاستثمار باستخدام كل من المعايير الدولية للإبلاغ المالي والمعايير غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي المدرجة في هذا البيان الصحفي. وتستثني تلك الأخيرة بعض بنود الدخل، والتكاليف، والتدفقات النقدية المحددة التي يتم تضمينها، أو احتسابها بشكل مختلف عن التدابير القريبة المقارَنة المقدّمة وفقاً للمعايير الدولية للإبلاغ المالي. ومن خلال تضمين هذه التدابير غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي، تنوي الإدارة تزويد المستثمرين بمعلومات إضافية لمواصلة تحليل أداء "تاكيدا" والنتائج الرئيسية والاتجاهات الأساسية. ولا يتم إعداد التدابير غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي وفقاً للمعايير الدولية للإبلاغ المالي وينبغي اعتبارها كمكمّل وليس بديلٍ عن التدابير المُعدّة وفقاً للمعايير الدولية للإبلاغ المالي (والتي نشير إليها أحياناً على أنها تدابير "مبلّغة"). ويتم تشجيع المستثمرين على التأكد من مطابقة التدابير المالية غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي بالمعايير الدولية للإبلاغ المالي التي يمكن مقارنتها بها مباشرةً.

يتم نشر المزيد من المعلومات حول بعض المقاييس غير التابعة للمعايير الدولية للإبلاغ المالي لشركة "تاكيدا" على موقع "تاكيدا" لعلاقات المستثمرين على الرابط التالي: https://www.takeda.com/investors/reports/quarterly-announcements/ .  

معلومات طبية:

يحتوي هذا المستند على معلومات حول مستحضرات قد لا تكون متوفرة في جميع البلدان، أو قد تكون متوفرة تحت علامات تجارية مختلفة، ولدواعي استعمال مختلفة، وبجرعات مختلفة، أو بقوى مختلفة. لا يجب اعتماد أي شيء وارد هنا كنوع من الالتماس، أو الترويج، أو التسويق لأي وصفة أدوية بما في ذلك الأدوية التي يتم تطويرها حالياً.

1يشمل الإيرادات التراكمية على أساس غير (احتمالية النجاح التقني) (أي أن الأرقام تمثل أفضل سيناريوهات الحالة، بما في ذلك النجاح التقني الذي لا تعتبره "تاكيدا" حالياً محتمل الحدوث ولا ينبغي اعتباره رقماً متوقعاً أو مستهدفاً). على أساس احتمالية النجاح التقني المعدل، تتوقع "تاكيدا" أن يكون معدل النمو السنوي المركب للإيرادات منخفضاً من خانة واحدة بين السنة المالية 2019 والسنة المالية 2030. لا يتضمن أي تأثيرات محتملة ناجمة عن القانون النهائي المؤقت لنموذج الدولة الأكثر تفضيلاً الصادر عن مراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية في 20 نوفمبر 2020، والذي يتم تقييمه حالياً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210111005991/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الإعلامية:

وسائل الإعلام اليابانية

كازوومي كوباياشي

هاتف: +81(0)332782095

البريد الإلكتروني: kazumi.kobayashi@takeda.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام خارج اليابان

هولي كامبل

هاتف: +16175889013

البريد الإلكتروني: holly.campbell@takeda.com

أو

علاقات المستثمرين:

كريستوفر أورايلي

هاتف: +81(0)332782543

البريد الإلكتروني: christopher.oreilly@takeda.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تاكيدا-تقدم-تحديثا-حول-مجموعة-منتجاتها-وتشارك-هدفها-المتمثل-في-زيادة-الإيرادات-بنسبة-50-في-المائة-بحلول-السنة-المالية-2020-خلال-مؤتمر-جيه-بيه-مورغان-السنوي-التاسع-والثلاثين-للرعاية-الصحية/ar