Sunday, January 10, 2021

روكو تي في: نظام تشغيل أجهزة التلفاز الذكية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا

"روكو" تكشف النقاب عن مكبرات صوت لاسلكيّة تسمح إلى مصنّعي المعدات الأصلية للعلامات التجاريّة بتصنيع أجهزة صوتيّة لـصالح "روكو تي في"؛

تقوم بتوسيع امتداد برنامج "روكو تي في ريدي" بشكلٍ إضافي في الولايات المتحدة الأمريكيّة والأسواق العالميّة


سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 9 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "روكو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ROKU) بأنّ نظام تشغيل "روكو" هو نظام تشغيل أجهزة التلفاز الذكيّة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، بحسب تقرير خدمة تتبع البيع بالتجزئة التابعة لمجموعة "إن بيه دي". واستناداً إلى البيانات المتوافرة المسجّلة ما بين الخامس من يناير وصولاً إلى 26 ديسمبر 2020، احتلت "روكو تي في" على 38 في المائة من حصة السوق في الولايات المتحدة الأمريكيّة و31 في المائة من حصة السوق في كندا، حيث حافظ على الموقع الأوّل في كلا المنطقتَين.* وتمّ بيع الملايين من موديلات "روكو تي في" في أمريكا الشماليّة عبر الآلاف من متاجر البيع بالتجزئة التي تزوّد المستهلكين بإمكانية الاختيار من بين مئات الطرازات ضمن مجموعة من خيارات الأحجام وجودة الصور – من موديلات  24 إنش عالية الوضوح إلى أجهزة  "4 كيه"، قياش 75 إنش تعمل بتقنية النطاق الديناميكي العالي.

وبفضل التصميم المرجعي لـ"روكو تي في"، يقوم مصنّعو المعدات الأصلية للعلامات التجاريّةلأجهزة التلفاز بتصنيع وبيع أجهزة التلفاز الذكية الأفضل ضمن فئتها بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة بأسعار تنافسيّة يحبها المستهلكون. وتتضمّن طرازات "روكو تي في" شاشة رئيسيّة بسيطة تسمح للمستهلكين بالوصول بسهولة إلى آلاف قنوات البث المجانيّة والمدفوعة، بالإضافة إلى خصائص متقدمة مثل خاصّية البحث السريع عبر أبرز القنوات ومعالجة الصوت للأجهزة الذكيّة المزوّدة بمساعد "أليكسا"، و"سيري"، ومساعد "جوجل" الرقمي. علاوة على ذلك، تساهم ميزة تحديث البرمجيات اللاسلكيّة والتلقائيّة السهلة والدمج الصوتي السلس بتوفير سهولة وراحة إضافية.

مكبرات صوت لاسلكيّة لبرنامج "روكو تي في ريدي"

ومن أجل توسيع منظومة "روكو تي في ريدي" بشكلٍ إضافي، كشفت "روكو" اليوم عن تصميم مرجعي لاسلكي جديد للعلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية. يستخدم تصميم مكبرات الصوت اللاسلكيّة الجديد إلى تكنولوجيا الصوت المملوكة من "روكو" من أجل الاتصال بسلاسة مع أيّ طراز من تلفزيونات "روكو" لاسلكيّاً، مما يقدّم إمكانية تزامن مدهشة بين الصوت والفيديو ويجعل من السهل على عملاء "روكو تي في" بإضافة تجربة صوتيّة متميزة إلى تجربة التلفزيون خاصتهم. كما تضمن أيضاً إمكانية إعداد وتثبيت بسيطة من دون فوضى الأسلاك وتشغيلاً سهلاً من خلال جهاز تحكم لاسلكي واحد خاص بـ"روكو تي في".

وسيسمح التصميم المرجعي الجديد إلى شركات الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بتصنيع وبيع مكبرات صوت لاسلكيّة ضمن علاماتها التجاريّة الخاصة. ومن المُتوقّع أن تطلق شركة "تي سي إل" أوّل مكبر صوت لاسلكي، وستعلن عن مواصفات الجهاز خلال فعاليّة "سي إي إس" لعام 2021 التي ستُقام في 12 يناير.

وقال مصطفى أوزجن، نائب الرئيس الأوّل لقسم استقطاب العملاء لدى "روكو"، في هذا السياق: "يشرفنا أن نقوم بتشغيل أجهزة التلفاز الذكية التي يتمّ شراؤها بشكل متكرر  في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. نحن نعمل كلّ يوم للحرص على حصول عملائنا على أفضل تجربة تلفزيونية ويعني ذلك – سهولة الاستخدام، والاختيار، والترفيه اللامتناهي، والقيمة العالية." وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال إطلاق تصميمنا المرجعي الجديد لمكبرات الصوت اللاسلكيّة، نواصل توسيع منظومة الترفيه المنزلي خاصتنا للحرص على أن يتمكن المستهلكون من توصيل أي جهاز ’روكو تي في‘ بصوت مميّز."

توسيع نطاق برنامج "روكو تي في ريدي" في الولايات المتحدة الأمريكيّة والأسواق العالميّة

في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ستقوم شركة "إيليمنت" بإطلاق مكبر صوت قائم على الاصدار 2.0 من مقسم الوصلات البينية متعددة الوسائط وعالية الوضوح (HDMI) ومكبر صوت + مضخم صوت قائم على الاصدار 2.1 من مقسم الوصلات البينية متعددة الوسائط وعالية الوضوح (HDMI) في وقتٍ لاحق من الشهر الحالي. وتنضمّ شركة "إيليمنت" إلى كلّ من "تي سي إل"، و"هايسنس"، و"إنكليف"، و"ساوند يونايتد"، و"بوز"، التي أطلقت جميعها في عام 2020 منتجات صوت مرخصة متوافقة مع برنامج "روكو تي في ريدي" في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وتهدف "روكو" إلى توسيع نطاق توافر برنامج "روكو تي في ريدي" حول العالم، وستعلن عن الشركاء والمنتجات حسب الدول في مرحلة لاحقة.

وتتوافر طرازات "روكو تي في" من أكثر من 15 من مصنّعي المعدات الأصلية للعلامات التجارية لأجهزة التلفاز، ويمكن إيجادها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والمكسيك والبرازيل. ويمكن للشؤكات المصنّعة للمعدات الأصلية للعلامات التجارية لأجهزة التلفاز وشركات الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية المهتمة بالاطلاع على المزيد من المعلومات عن "روكو تي في" وبرنامج "روكو تي في ريدي" في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الخارج أن تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: OEM@roku.com.

لمحة عن "روكو"

كانت "روكو" الرائدة في تمكين البث إلأى أجهزة التلفاز. نقوم بربط المستخدمين بمحتوى البث الذي يحبونه، ونسمح لناشري المحتوى بإنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة وتحقيق الدخل منها، فضلاً عن تزويد المعلنين بقدرات فريدة لإشراك المستهلكين. وتتوافر إجهزة تشغيل البث والأجهزة الصوتية الخاصة بأجهزة التلفاز من "روكو" في الولايات المتحدة الأمريكية وفي دول مختارة عن طريق مبيعات التجزئة المباشرة وترتيبات الترخيص مع مشغلي الخدمات. وتتوافر طرازات "روكو تي في" في الولايات المتحدة الأمريكية وفي دول مختارة عن طريق ترتيبات ترخيص مع العلامات التجارية للتلفزيونات. تتّخذ "روكو" من سان خوسيه في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات "تطلعيّة" ترتكز إلى اعتقاداتنا وتوقعاتنا وإلى معلومات متوافرة حالياً لنا في تاريخ إصدار هذا البيان الصحافي. وقد تشمل البيانات التطلعية مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو مجهولة قد تؤدي إلى اختلاف نتائجنا أو أدائنا أو إنجازاتنا الفعلية مادياً عن تلك المشار إليها أو الموحى بها في البيانات التطلعية. وتشمل هذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر المحتوى، والمزايا، والخصائص، وتوافر "إتش بي أو ماكس" عبر منصة "روكو"؛ والاتجاهات المرتبطة بالانتقال إلى البث التلفزيوني؛ والخصائص والمزايا وامتداد منصة "روكو". ولا نتحمل مسؤولية تحديث هذه البيانات التطلعية علناً، أو تحديث أسباب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية، حتى في ظلّ توافر معلومات جديدة في المستقبل، باستثناء ما ينصّ عليه القانون. ويتمّ من وقت لآخر تقدبم عرض مفصّل للعوامل المهمة التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعليّة مادياً في التقارير التي ترفعها شركة "روكو" أمام هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكيّة، بما في ذلك تقريرنا السنوي وفق نموذج "10-كيه" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2019، وتقريرنا الفصلي وفق نموذج "10-كيو" عن الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2020. ويتمّ نشر نسخ عن تقارير "روكو" المرفوعة أمام هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكيّة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "روكو" وهي متوافرة من "روكو" من دون تكلفة إضافية.

إنّ "روكو"، و"روكو تي في"، و"روكو تي في ريدي" هي علامات تجارية خاصة بشركة "روكو" في الولايات المتحدة الأمريكية وفي دول أخرى. وإنّ الأسماء التجارية، والعلامات التجارية، وعلامات الخدمات لشركات أخرى التي تظهر في هذا البيان الصحفي هي ملك لأصحابها المعنيين.

*المصدر، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا: شركة "إن بيه دي جروب"، خدمة تتبع البيع بالتجزئة، في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، تلفزيون بشاشة عرض بلوري سائل، إسم البرمجية، تلفزيون ذكي: متصفح إنترنت، تطبيقات ومتصفح إنترنت، تطبيقات فقط، استناداً إلى حصة الوحدة، 5 يناير 2020 – 26 ديسمبر 2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210108005039/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات الإعلامية

ساره نوفات

البريد الإلكتروني: Snovatt@roku.com

أو

اتصالات المستثمرين

كونراد جرود

البريد الإلكتروني: Cgrodd@roku.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/روكو-تي-في-نظام-تشغيل-أجهزة-التلفاز-الذكية-الأكثر-مبيعا-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية-وكندا/ar