Wednesday, January 13, 2021

كليفورد سيجل، الرئيس التنفيذي السابق لشركة جيفريز إنترناشيونال ونائب رئيس مجلس إدارة ستيفل نيكولاوس أوروبا ينضم إلى برايان، غارنييه أند كو لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي




 باريس -الأربعاء 13 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسر "برايان، غارنييه أند كو"، وهو مصرف استثماري رائد في عموم أوروبا يركّز على نمو الشركات، أن يعلن عن تعيين كليفورد سيجل لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي في الشركة.


وسيتولى كليفورد، هذا المنصب الجديد، ومقره لندن، للمساعدة في تطوير استراتيجية "برايان، غارنييه أند كو" عبر أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.


ويتمتع كليفورد البالغ من العمر 63 عاماً بسيرة مهنية متميزة في قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية. فمنذ إطلاق وإدارة أعمال مجموعة "كريسفايل" في الولايات المتحدة، انضم كليفورد إلى "جيفريز" في نيويورك في عام 1990، قبل انتقاله إلى لندن في عام 1993 ليصبح الرئيس التنفيذي للأعمال الدولية في المجموعة.


وخلال فترة عمل كليفورد التي استمرت 18 عاماً، نمت "جيفريز إنترناشيونال" من فريق صغير في لندن لتصبح شركة عالمية بعائدات تزيد عن 300 مليون دولار أمريكي ومكاتب لها في آسيا وأوروبا. وبعد تقاعده من عمله في "جيفريز"، قام كليفورد لاحقاً بتأسيس وإدارة "آي إس إم كابيتال"، وهي مؤسسة متخصصة في أسواق رأس المال المدين، قبل بيعها إلى شركة "ستيفل نيكولاوس أوروبا" في عام 2016. وما لبث أن تقاعد من منصبه كنائب رئيس شركة "ستيفل نيكولاوس أوروبا" المحدودة في خريف عام 2020.


وصرّح أوليفييه غارنييه، المؤسس المشارك والشريك الإداري في "برايان، غارنييه أند كو" في معرض تعليقه: "يسعدنا أن نرحب بكليفورد في ’برايان، غارنييه أند كو‘. يجلب كليفورد معه خبرات غنية في جميع جوانب الأعمال المصرفية التي ستساعدنا على توسيع حضور أعمالنا ودعم طموحاتنا الاستراتيجية".


من جانبه، علّق كليفورد سيجل علىى منصبه الجديد قائلاً: "لطالما أُعجبت بالنجاح الرائع والتماسك الذي حققته شركة ’برايان، غارنييه أند كو‘ على مدى سنوات عديدة. ويسعدني أن أنضم إليها في الوقت الذي تشتد فيه الحاجة، الآن وأكثر من أي وقت مضى، إلى مصرفيين استثماريين متفانين للغاية يتمتعون بمعايير الجودة المتميزة والخبرة العميقة في القطاع والقدرات التعاقدية الواسعة لدعم نمو الشركات ومساهميها".


وبصفته الجديدة، سوف يساهم كليفورد في تعزيز مبادرات التطوير المؤسسي في المجموعة. ويشمل ذلك عمليات الاستحواذ والتحالفات الاستراتيجية التي تلت التطورات الأخيرة التي حققتها شركة "برايان، غارنييه أند كو" في دول الشمال والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى توسيع نطاق أنشطة الشركة في المجالات التكميلية مثل استشارات الدخل الثابت والديون.


وتستفيد "برايان، غارنييه أند كو" من ريادتها طويلة الأمد في قطاعات الرعاية الصحية والتكنولوجيا والبيئة في أوروبا، مع إغلاقها أكثر من 60 صفقة لجمع رؤوس الأموال الخاصة والعامة وعمليات اندماج واستحواذ في عام 2020. وتشمل الصفقات الأخيرة بيع شركة "سمارت ترايد" إلى "إتش جي كابيتال"، المستثمر الرائد في الأسهم الخاصة في البرمجيات، وعملية ضم "إيزي فيستا"، الشركة الفاعلة في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات من قبل "أورازيو"، وجمع رأس المال لـ"آز جود آز نيو"، الشركة الفاعلة في الاقتصاد الدائري، وبيع "سبيسيم" إلى "كونيكا مينولتا"، وبيع "بلوبي" إلى "إيليومينا". وعلى مر السنين، ميزت "برايان، غارنييه أند كو" نفسها بدعمها بعض الشركات الثورية في مجال البروتينات البديلة ("برولوبين") والهيدروجين الأخضر ("ماك فاي إنيرجي") والقنب ("كانوبي جروث") والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والعملات المشفرة (مجموعة "بيت فيوري")، والتكنولوجيا الحيوية في الحمض النووي الريبي الرسول (إم آر إن إيه) ("موديرنا" و"بيونتيك").


لمحة عن "برايان، غارنييه أند كو" (الموقع الإلكتروني: www.bryangarnier.com)


تعد "برايان، غارنييه أند كو" شراكةً أوروبية مستقلة ومتكاملة وموجهة نحو النمو تعمل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية. تأسست الشركة في عام 1996 وتقدم أبحاثاً في مجال الأسهم وعمليات البيع والتجارة وجمع رؤوس الأموال في القطاعين العام والخاص، فضلاً عن خدمات الاندماج والاستحواذ للشركات عالية النمو ولمستثمريها. كما تركز الشركة على قطاعات النمو الأساسية في الاقتصاد بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية، فضلاً عن خدمات المستهلكين والأعمال. إن "برايان، غارنييه أند كو" هي شركة وساطة مسجلة بالكامل، مرخصة وخاضعة لإشراف سلطة السلوك المالي "إف سي إيه" في المملكة المتحدة و"إيه إم إف" في أوروبا ولهيئة تنظيم القطاع المالي "فينرا" في الولايات المتحدة. تتخذ الشركة من لندن مقراً رئيساً لها، وتتوزع مكاتبها الأخرى في باريس وميونيخ وستوكهولم وأوسلو وريكيافيك وكذلك نيويورك وبالو ألتو.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210112005055/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

 


 


لاتصالات وسائل الإعلام: "بروفايل!"


مارجو فرانتز / ليسلي بوتان- سوساه


هاتف:33/33156267232+


البريد الإلكتروني: mfrantz@agence-profile.com


lboutin@agence-profile.com    




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كليفورد-سيجل-الرئيس-التنفيذي-السابق-لشركة-جيفريز-إنترناشيونال-ونائب-رئيس-مجلس-إدارة-ستيفل-نيكولاوس-أوروبا-ينضم-إلى-برايان-غارنييه-أند-كو-لتولي-منصب-رئيس-مجلس-الإدارة-غير-التنفيذي/ar