Tuesday, January 12, 2021

آي فِت تقدم اختراقاً في مجال اللياقة البدنية: تدريب معدّل ضربات القلب مخصَّص تلقائيّاً باستخدام أكتيف بالس من آي فِت

 

  تسمح "أكتيف بالس" من "آي فِت" لمعدّل ضربات قلب العضو في المنصة بضبط سرعة جهاز المشي وانحداره تلقائياً بحيث يبقى دائماً في النطاق المثالي لمعدّل ضربات القلب 

لوغان، يوتا -الاثنين 11 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "آي فِت"، المنصة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا اللياقة البدنية المتصلة والتفاعلية، عن الطرح القادم لـ "أكتيف بالس"، وهو تدريب معدّل ضربات القلب المضبوط تلقائيّاً من "آي فِت". وتستخدم تقنية "آي فِت" المتطورة خوارزميات معقّدة بحيث يتحكّم معدّل ضربات قلب المشترك في منصة "آي فِت" بجهاز المشي في الوقت الفعلي، ويقوم تلقائياً بضبط السرعة والانحدار للحفاظ على النطاق الأمثل لمعدّل ضربات القلب.


ويتخلّص الابتكار المغيّر لقواعد اللعبة من "آي فِت" من التخمين في تدريب معدّل ضربات القلب، وذلك من خلال السماح لمعدّل ضربات قلب العضو في المنصة بالقيام تلقائياً بمعايرة وتخصيص مكتبة تدريبات "آي فِت" الواسعة وفقاً لمستويات اللياقة والأهداف الفردية. وقد تقدّمت "آي فِت" بطلب للحصول على حماية براءة اختراع خاصة بـتقنية "أكتيف بالس"، والتي ستكون متاحة في جميع أجهزة الجري "نورديك تراك" و "برو فورم" و "فري موشن" التي تتحكّم بها "آي فِت".


وكانت فوائد تدريب معدّل ضربات القلب حتى الآن تتوقّف على مدى قدرة الشخص على مراقبة جهده وتعديله يدوياً من أجل البقاء في نطاق معيّن لمعدّل ضربات القلب. في المقابل، تنشئ تقنية "أكتيف بالس" من "آي فِت" حلقة تغذية راجعة في الوقت الفعلي تربط بين معدّل ضربات قلب المستخدم التي تم قياسها وسرعة جهاز المشي وانحداره.


ويبقي تدريب معدّل ضربات القلب بتقنية "أكتيف بالس" من " آي فِت" المستخدم ضمن نطاقه المثاليّ، مع تمكينه من تحقيق أهدافه في اللياقة البدنية من خلال استهداف نطاقاتٍ مختلفة لمعدّل ضربات القلب.


وقال مارك واترسون، رئيس "آي فِت" في هذا السياق: "تتيح تقنية ’أكتيف بالس‘ لمعدّل ضربات قلب كل عميل من عملاء ’آي فِت‘ تخصيص تمرينه على جهاز الجري دون الحاجة إلى الحسابات المعقدة والتعديلات اليدوية المستمرة التي لطالما ارتبطت بتدريب معدّل ضربات القلب". وأضاف: "لا توفّر ’أكتيف بالس‘ تمريناً مخصَّصاً فقط للأعضاء، بل يخصَّص التمرين لهذا العضو بناءً على كيفية عمل معدّل ضربات القلب أثناء التمرين".


وتؤثّر المتغيّرات اليوميّة، مثل الترطيب والنوم والتوتر، تأثيراً مباشراً على معدّل ضربات القلب، وبالتالي يُمكن أن تختلف فعاليّة تمرينٍ معيّن من يومٍ إلى آخر بناءً على أداء معدّل ضربات القلب. وتعاير "أكتيف بالس" من "آي فِت" كثافة أي برنامج من برامج "آي فِت" وتخصّصه لتحسين التمرين بناءً على معدّل ضربات القلب في تلك اللحظة – حتى أنها تدمج خوارزمياّت متقدّمة "لتعلّم" أنماط المستخدم السلوكية الفريدة تدريجيّاً بمرور الوقت.


هذا وقد استُخدِم تدريب معدّل ضربات القلب - وهو كناية عن مفهوم التمرين ضمن نطاقات محدّدة مسبقاً (أو "مناطق") من أقصى معدّل لضربات قلب المستخدم بهدف تحقيق أهداف لياقة معينة - من قبل نخبة الرياضيين والمدربين حول العالم لأكثر من 30 عاماً. ومع توافق مختلف نطاقات معدّل ضربات القلب مع أهداف اللياقة البدنية، مثل بناء القدرة على التحمل وتعزيز التعافي، فإن تدريب معدّل ضربات القلب مقبول على نطاق واسع باعتباره الطريقة الأذكى لتحقيق تقدم مطّرد وقابل للقياس نحو أهداف لياقة محددة.


وتتوافق "أكتيف بالس" من "آي فِت" مع أجهزة مراقبة معدّل ضربات القلب الرائدة التي تعمل بتقنية "بلو توث" المعزّزة بوظيفة البث، بما في ذلك جهاز مراقبة معدّل ضربات القلب فوق الساعد "سمارت بيت" من "آي فِت"، بالإضافة إلى أجهزةٍ لأطرافٍ ثالثة وعلاماتٍ تجارية من بينها "بولار" و"جارمين" و"واهو" و"ووب".


هذا وستكون "أكتيف بالس" المضمّنة ضمن جميع اشتراكات أعضاء "آي فِت" متاحة في جميع أجهزة الجري المزوّدة بـ"آي فِتْ"، ومن بينِها أجهزة "نورديك تراك" و "برو فورم" و "فري موشن"، عبر تحديث برنامج "آي فِت" تلقائياً في يناير 2021. وستصبح الميزة متاحة للدرّاجات الثابتة وأجهزة التجديف والدراجات البيضاوية الحركة من "نورديك تراك" و"برو فورم" و"فري موشن" بعد ذلك بوقتٍ قريب.


لمحة عن شركة "آي فِت"


تعَدّ "آي فِت" منصة اللياقة البدنية المتصلة الحاصلة على براءة اختراع والتي تشغّل معدّات "نورديك تراك" و"برو فورم" و"فري موشن". وكانت "آيكون"، مبتكرة ومالكة "آي فِت"، سبّاقةً في اللياقة البدنية التفاعلية، وقد صدرت لها أولى براءات الاختراع من بين العديد من براءات الاختراع لتكنولوجيا التدريب خاصتها في أوائل القرن الحادي والعشرين. وتحظى تمرينات "آي فِت" الموجّهة من المدربين عبر الإنترنت، والتي استُحدثت انطلاقاً من القناعة بأن غالبية المستهلكين سيستفيدون من تجربة تدريب تفاعلية وشخصية في المنزل، بثقة ملايين المستهلكين حول العالم.


وتقدم "آي فِت" خيارات تمرين لكل مستوى من مستويات اللياقة البدنية والاهتمامات - بدءاً من تدريب وزن الجسم والملاكمة والتدريب المتواتر العالي الكثافة واليوجا والبيلاتس وغيرها، إلى تمارين اللياقة البدنية المتصلة على معدات "نورديك تراك" المنزلية. وتسمح التكنولوجيا التفاعلية الحاصلة على براءة اختراع لمدربي "آي فِت" بإنشاء تمارين لأعضاء "آي فِت" تضبط تلقائياً الانحدار والهبوط والسرعة والمقاومة بالتزامن مع بثّ تمارين "آي فِت". ويتوفر محتوى "آي فِت" التفاعلي على أجهزة الجري "نورديك تراك" و"برو فورم" و"فري موشن" والدراجات الثابتة وأجهزة التجديف والدراجات البيضاوية الحركة وآلات القوة وتطبيق "آي فِت".


تعدّ شركة "آيكون هيلث آند فيتنس" شركة عالمية رائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية ومالكة "آي فِت" و"نورديك تراك" و"برو فورم" و"فري موشن" وعلامات تجارية أخرى للّياقة البدنية. تتخذ الشركة التي تأسّست قبل 43 عاماً من "لوجان" بولاية يوتا مقرّاً لها، وتتمتع بإرثٍ من الابتكار والجودة يمتدّ لعقود. وتمتلك "آيكون" حاليّاً أكثر من 330 براءة اختراع، مع أكثر من 80 براءة اختراع في الانتظار، وتباع منتجاتها في 116 دولة. تبثّ تمارين "آي فِت" باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والماندرين الصينية، مع التخطيط لإضافة المزيد من اللغات في العام 2021.


يمكنكم المشاركة في النقاش من خلال @iFit و @NordicTrack و@ProForm


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210111005174/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


كولين لوغان، البريد الإلكتروني: clogan@iconfitness.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-فت-تقدم-اختراقا-في-مجال-اللياقة-البدنية-تدريب-معدل-ضربات-القلب-مخصص-تلقائيا-باستخدام-أكتيف-بالس-من-آي-فت/ar