Thursday, January 7, 2021

أندرسن جلوبال توسع منصّتها الأفريقية مع شركة متعاونة في الكونغو

 سان فرانسيسكو -الخميس 7 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – دخلت "أندرسن جلوبال" الكونغو عبر اتفاقية تعاون مع "أفريكا تاكس آند ليجال سرفيسز" ("إيه تي إل إس")، الشركة المتخصّصة في الخدمات الضريبيّة والقانونيّة، في خطوةٍ من شأنها تعزيز حضور "أندرسن جلوبال" في أفريقيا.


وتتمتع "إيه تي إل إس"، التي تتخذ من بوانت-نوار مقرّاً لها، بسمعةٍ عالمية كواحدة من الشركات الرائدة في الكونغو. ويقدّم فريق يضمّ 10 أخصائيّين يقودهم تاسي نجودو، الشريك الإداري للمكتب، مجموعةً واسعة من الحلول في مجال الضرائب والقانون التجاري وقانون الشركات وقانون العمل والموارد البشريّة، وتقدم الخدمات للشركات في قطاعاتٍ مثل تكنولوجيا المعلومات والطاقة والنفط والغاز.


وفي هذا السياق، قال إريك: "تبقى شركتنا ملتزمةً بتقديم أعلى مستوى من الحلول للعملاء من خلال مواظبتنا على توسيع معارفنا ومواردنا". وأضاف: "مع استمرار تزايد حاجات عملائنا، فإن التعاون غير الحصريّ مع زملائنا الجدد في ’أندرسن جلوبال‘ يكمّل قدراتنا على توفير خدماتٍ متكاملة وسلسة إلى العملاء في جميع أنحاء العالم".


وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذيّ لشركة "أندرسن"، قائلاً: "أرسى إريك وفريقه المعايير لخدمة العملاء في الأسواق التي ينشطون فيها. وقد جعلت منهم عقليّتهم التي تشبه عقليتّنا وسمعتهم القويّة في تقديم الحلول الأفضل ضمن فئتها الإضافة المثلى إلى مؤسّستنا إذ نواصل تعزيز منصّتنا في المنطقة".


هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيّين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 227 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210106005668/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميجان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-منصتها-الأفريقية-مع-شركة-متعاونة-في-الكونغو/ar