Monday, January 18, 2021

شراكة استراتيجية بين المستشفى الأمريكي دبي ومختبرات " مايو كلينك"

  دبي، الامارات العربية المتحدة-الأحد 17 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


أعلن المستشفى الأمريكي في دبي، عن شراكة استراتيجية مع مختبرات "مايو كلينك"، تهدف إلى تحسين جودة الفحوصات والتشخيصات المخبرية ودعم مزودي خدمات الرعاية الصحية في امارة دبي ومنطقة الشرق الأوسط.


وأكد الجانبان، في بيان صحفي مشترك، ان أبرز نتائج هذه الشراكة الفاعلة، تسريع الحصول على النتائج المخبرية من خلال الإمكانات المتوفرة لدى الجانبين، بما يساعد في تقديم أفضل الخدمات التشخيصية للمرضى والمراجعين.


وبموجب الاتفاقية، ستبدأ الجهتان بتقديم الخدمات المخبرية في مقر المستشفى الأمريكي دبي بالتعاون مع مختبرات "مايو كلينك" لمزودي الرعاية الصحية من مستشفيات ومراكز طبية في الأمارات ومنطقة الشرق الأوسط .


وقال شريف بشارة، المدير التنفيذي لمجموعة المستشفى الأمريكي بدبي: "نحن متحمسون للاستفادة من خبرة مختبرات “مايو كلينك” لتقديم  أحدث التشخيصات العلمية في مجال المختبرات ".


من جانبه، قال الدكتور ويليام موريس الثاني، رئيس مختبرات " مايو كلينك: " تعتبر التشخيصات المخبرية الفعالة أمراً بالغ الأهمية في المجال الطبي، ونهدف من هذه الشراكة لتقديم خدمات مخبرية متقدمة لمساعدة الأطباء على الإجابة عن الأسئلة الطبية المعقدة لمرضاهم بشكل أفضل وأسرع وأكثر دقةً ".


بدوره، قال الدكتور بول يوسف عون، رئيس قسم الغدد الصماء ومدير العلاقات مع " مايو كلينك" في المستشفى الأمريكي دبي: "يتماشى جوهر هذه الشراكة مع روح " اتحاد القوى " من أجل مرضانا. لذا، نتطلّع بأمل وثقة أن يُثمرَ تعاوننا تطويراً لمستوى الرعاية الصحية بشكل عام."


الى ذلك، قال الدكتور محمد سلامة، كبير المسؤولين الطبيين لمختبرات مايو كلينك: " كلتا الجهتين الطبيتين، تعملان لتوفير خدمات طبية متميزة للمرضى، كل في مجال اختصاصه، ولذلك ستؤدي الشراكة، الى مزيد من التميز في توفر هذه الخدمات الطبية للمرضى ليس في دولة الامارات فحسب، ولكن للراغبين في المنطقة كلها ".


حول مختبرات " مايو كلينك "


تعد مختبرات"مايو كلينك"  هي المختبر المرجعي لمايو كلينك وتوفر خدمات الاختبارات المخبري المتقدمة وعلم الأمراض لدعم 4000 منظمة رعاية صحية حول العالم. تدعم الإيرادات الناتجة من هذا الاختبار التعليم الطبي والبحث في  مايو كلينك


 وهي مؤسسة عالمية رائدة غير ربحية في مجال الرعاية الطبية والبحث والتعليم للأشخاص من جميع مناحي الحياة. يستكمل القسم بالتعاون مع شركات التشخيص والتكنولوجيا الحيوية، برنامجًا قويًا لتطوير الاختبارات التشخيصية، حيث يطلق أكثر من 120 اختبارًا جديدًا كل عام.


حول المستشفى الأمريكي دبي


تم تأسيس المستشفى الأمريكي دبي في عام 1996 كمزود رئيسي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط. يحتوي المستشفى الطبي العام / الجراحي الخاص الذي يتسع لـ252 سريرًا على أحدث المرافق وفريق من ذوي الخبرة من المتخصصين في الرعاية الصحية المتخصصين في المزيد أكثر من 40 تخصصًا طبيًا وجراحيًا لضمان رعاية شاملة.


وجميع الأطباء في المستشفى الأمريكي بدبي حاصلون على شهادة البورد الأمريكي أو ما يعادلها، مما يضمن حصول المرضى على أعلى معايير الرعاية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


Contacts

 مهند الحريري، مدير الإعلام والتواصل في المستشفى الأمريكي دبي


00971509109668



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شراكة-استراتيجية-بين-المستشفى-الأمريكي-دبي-ومختبرات--مايو-كلينك/ar