Sunday, January 31, 2021

إنتراكتيف بروكرز تتخذ إجراءات بشأن الرموز الأكثر تداولاً

  جرينويتش، كونيتيكت-الجمعة 29 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: IBKR)، وهي شركة وساطة عالمية، أنها قامت اعتباراً من منتصف نهار الأمس بوضع تداول الخيارات "إيه إم سي"، و"بي بي"، و"إي إكس بيه آر"، و"جي إم إي"، و"كي أو إس إس" تحت التصفية فقط بسبب التقلبات الاستثنائية التي تحدث في الأسواق.


وبالإضافة إلى ذلك، ستتطلب المراكز الطويلة هامشاً بنسبة 100 في المائة بينما تتطلب المراكز القصيرة هامشاً بنسبة 300 في المائة لحين إشعار آخر. ولا نعتقد أن هذا الوضع سيهدأ حتى توقف البورصات والجهات التنظيمية أو تضع رموزاً معينة تحت التصفية فحسب. كما سنستمر بمراقبة ظروف السوق وقد نقوم بإضافة أو إزالة الرموز حسبما تقتضيه الظروف.


لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":


توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 135 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 24 فبراير 2020.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210128005689/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"


لاتصالات المستثمرين:


نانسي ستويب


هاتف: 2036184070


أو


لاتصالات وسائل الإعلام:


كالن هوليداي


هاتف: 2036184069


أو


البريد الإلكتروني: media@ibkr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتراكتيف-بروكرز-تتخذ-إجراءات-بشأن-الرموز-الأكثر-تداولا/ar