Saturday, January 9, 2021

مايلستون تكنولوجيز تستحوذ على شركة كوفيستك المحدودة، شريك النخبة لحلول سيرفس ناو ومزوّدة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة

 

  تشكّل حلول "كوفيستك" مكمّلاً لقدرة "مايلستون" على تحفيز التحوّل الرقمي وتحويل تكنولوجيا المعلومات لصالح عملائها من خلال خبرتها العميقة في مجال حلول "سيرفس ناو" للبرمجيات كخدمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة 

فريمونت، كاليفورنيا -الجمعة 8 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "مايلستون تكنولوجيز"، وهي شركة عالميّة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، عن استحواذها على شركة "كوفيستك" المحدودة، شريك النخبة لحلول  "سيرفس ناو" ومزوّدة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة تتّخذ من كيركلاند في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. ويساهم الاستحواذ بتوسيع حضور شركة "مايلستون" إلى إقليم الشمال الغربي الهادئ في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعزز حافظتها في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة.


تجلب "كوفيستك" خمسة عشرة عاماً من الخبرة في مجال إدارة خدمات وعمليات تكنولوجيا المعلومات عبر الكثير من القطاعات. وتتولى الشركة بمساعدة العملاء على تحفيز التحوّل الرقمي من خلال مجموعة من الخبرات في مجال إدارة الخدمات المباشرة والملكية الفكريّة، وسجل حافل على صعيد التطبيق الناجح لحلول "سيرفس ناو". ويقوم المستشارون من ذوي المهارات العالية بالعنل عن كثب مع العملاء لتقديم الحلول والمقاربات المناسبة لضمان الإدارة السلسة والتسليم الملائم لخدمات تكنولوجيا المعلومات.


وقال سمير كيشور، الرئيس  والرئيس التنفيذي لشركة "مايلستون"، في هذا السياق: "يسرّني أن أرحب بفريق عمل ’كوفيستك‘ وعملائها وشركائها إلى عائلة ’مايلستون‘. نحن متحمسون للغاية للقدرات التي ستضيفها ’كوفيستك‘ إلى حافظة خدمات ’مايلستون‘، وستتعاون فرق عملنا لتحفيز الابتكار ومنح قيمة كبيرة إلى العملاء." وأضاف: "تلتزم كلّ من ’كوفيستك‘ و’مايلستون‘ بمجموعة متشابهة من القيم، فضلاً عن تركيز قويّ على خبرة الموظفين وتزويد العملاء بأفضل الخدمات ضمن فئتها باستخدام نهج التفاعل المباشر."


من جانبه، قال جون شايفر، الرئيس  والرئيس التنفيذي لشركة "كوفيستك": "نحن متحمسون للانضمام إلى عائلة ’مايلستون‘ وأنا أتطلّع إلى العمل مع زملائنا الجدد للاستمرار بتقديم خدمات وحلول عالميّة المستوى إلى عملائنا." وأضاف: "انطلاقاً من حافظة خدمات ’مايلستون‘ وحضورها في أكثر من 36 دولة، أصبح لدينا حالياً مجموعة أوسع من القدرات وحضوراً موسّعاً يسمح لنا بمساعدة عملائنا في مسيرة تحوّلهم الرقمي العالمي. علاوة على ذلك، يساهم هذا الاستحواذ بمنح موظفينا فرصاً أكبر للنموّ والتطوّر الوظيفي."


لمحة عن "مايلستون تكنولوجيز"


تعدّ "مايلستون تكنولوجيز" مزوّدة عالميّة للخدمات الخاضعة للإدارة تتّخذ من وادي السيليكون مقراً لها، وهي تقوم بتوفير خدمات متنوعة في مجال تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة منذ عام 1997، حيث تساعد مئات الشركات الرائدة في تقديم التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم. يعمل لدى الشركة أكثر من 2,600 موظف متخصّص في القطاع، وهي تقدم خدماتها إلى أكثر من 200 عميل وتعمل في 36 دولة مختلفة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.milestone.tech ومتابعة أخبار "مايلستون تكنولوجيز" عبر موقع "لينكدإن".


لمحة عن شركة "كوفيستك"


تتّخذ "كوفيستك" من كيركلاند في واشنطن مقرّاً لها، وهي تتمتّع بخبرة عميقة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة وحلول "سيرفس ناو"، بالإضافة إلى عمليّات الأعمال الأساسية التي تتيحها حلول "سيرفس ناو" لتشمل خدمات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة خدمة العملاء، والعمليات الأمنية، ومخاطر الحوكمة والامتثال. باعتبارها شريكة ملتزمة بالنجاح المستمر لعملائها، تقدّم "كوفيستك" خبرة تشمل التطبيق، والتخطيط لخارطة طريق المنتجات، وتمكين المنصة والخدمات الخاضعة للإدارة في منصّة "سيرفس ناو"، وقدرات أخرى لخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.covestic.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210107005841/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


شركة "مايلستون تكنولوجيز"


فيكتوريا إيبوا


رئيسة شؤون الموظفين


البريد الإلكتروني: viboa@milestone.tech


أو


شركة "كوفيستك" المحدودة


كايتلن جريسوولد


مديرة التسويق


البريد الإلكتروني: cgriswold@covestic.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مايلستون-تكنولوجيز-تستحوذ-على-شركة-كوفيستك-المحدودة-شريك-النخبة-لحلول-سيرفس-ناو-ومزودة-لخدمات-تكنولوجيا-المعلومات-الخاضعة-للإدارة/ar