Friday, January 29, 2021

كلاود ريتش تطلق خدمة ديف أوبس كخدمة لتوفير الدعم المرن للمؤسسات في مسيرتها لتحويل أنظمة تكنولوجيا المعلومات خاصتها

 

نيويورك-الخميس 28 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كلاود ريتش"، وهي الشركة الرائدة في مجال الخدمات المستقلة متعددة السحابات، عن إطلاق خدمة "كلاود ريتش ديف أوبس" كخدمة. يجمع هذا العرض الجديد ما بين حلول تطوير تكنولوجيا المعلومات وتنفيذ العمليات من "كلاود ريتش"، ويجعلها متاحة "كخدمة" عبر نموذج اشتراك بسيط ومرن. تعدّ خدمة "ديف أوبس كخدمة" الأولى من نوعها في السوق، وتساهم بتغيير كيفية استهلاك خدمات تكنولوجيا المعلومات السحابية بشكل أساسي، بهدف تمكين الشركات من تبني التقنيات والممارسات القائمة على السحابة بسهولة.


وفي هذا السياق، قال دايف تشابمان، رئيس قسم الاستراتيجية والخدمات المهنية في "كلاود ريتش": "تساهم خدمة ’كلاود ريتش ديف أوبس‘ كخدمة بجلب مجموعة المهارات في مجال تطوير برمجيات تكنولوجيا المعلومات وتنفيذ العمليات والهندسة السحابية إلى أي مؤسسة، سواء كانت تسعى للانتقال حديثاً إلى السحابة أو كانت متقدّمة جداً في رحلة التحديث الخاصة بها. تتمتع الشركات التي تنفذ عملية التحول إلى السحابة بقدرة أفضل على التكيف مع الأحداث المعطّلة، مما يسمح لها بتوفير الوقت للاستكشاف والابتكار بشكل أسرع. تساهم هذه الخدمة بمساعدة قادة تكنولوجيا المعلومات على وضع المهارات المناسبة في المكان المناسب والوقت المناسب، فضلاً عن زيادة الموارد أو تخفيضها بما يتناسب مع متطلباتهم المتغيرة."

تسريع الانتقال إلى السحابة


تعدّ "ديف أوبس" مجموعة من الممارسات والمنهجيات التي تدمج مهام تطوير البرمجيات وتنفيذ عمليات تكنولوجيا المعلومات المتصلة بها، فضلاً عن إزالة الحواجز بين هذه الفرق التي كانت تعمل منعزلة في العادة. وفي إطار نموذج استراتيجية "ديف أوبس"، تعمل فرق تطوير برمجيات تكنولوجيا المعلومات وتنفيذ العمليات معاً عبر كامل دورة حياة تطبيق البرمجيات، بدءاً من مرحلة التطوير والاختبار وصولاً إلى مرحلة نشر هذه البرمجيات وتنفيذ العمليات.


بعد أكثر من عقد من الزمن على إطلاق الحوسبة السحابية، لا تزال الكثير من المؤسسات تعاني من أنظمة تكنولوجيا المعلومات القديمة والشركاء التقليديين. إلا أن خدمة "كلاود ريتش كخدمة" تسهّل مهمة تعهيد الخدمات السحابية من خلال توفير فرق هندسية مرنة كخدمة اشتراك شهري. وقد صُمّم العرض الجديد لمساعدة قادة تكنولوجيا المعلومات على تسريع العمل على مبادراتهم السحابية، وتبني أنظمة "ديف أوبس" الفعلية داخل فرقهم، ومساعدة مؤسساتهم في أن تصبح أكثر اعتماداً على السحابة.


توفر "كلاود ريتش كخدمة" فريقاً أساسياً لتطوير وتنفيذ العمليات يمكن توسيع مهامه لتنفيذ مجموعة متنوعة من الأدوار، مثل التصميم الهندسي، وتطوير المنصة وهندسة البيانات وتطبيقات تجربة المسخدم، وإدارة المنتجات، وكلّ ذلك كخدمة موحدة. ومع تغيّر أولويات الأعمال أو تراكم الأعمال غير المنجزة، تساهم الطبيعة المرنة للخدمة بالسماح للعملاء بتبديل أعضاء الفريق وزيادة الموارد أو تخفيضها حسب الحاجة، من خلال "بيان عمل" واحد. ويكون الحد الأدنى لحجم الفريق اثنين من الأعضاء و80 ساعة في الشهر، مع الالتزام بعقد لا تقل مدّته عن ثلاثة أشهر.


تركز فرق عمل "كلاود ريتش" بشكل جذري على تحسين توجّهات العمل وتطوير المنصة. كما يمكنها المساعدة في إطلاق منتجات جديدة، وتسريع مبادرات الأعمال وتوسيع نطاقها، وتسهيل بناء علاقات تعاون أقوى مع الفرق الرقمية، أو دعم التطبيقات والبنية التحتية الرئيسية.


من جهته، قال جيمس دان، رئيس قسم تطوير المنصة السحابية في "كلاود ريتش": "نجحت ’كلاود ريتش‘ على مدى تاريخها الممتد على 10 سنوات في تنفيذ بعض من أكبر وأنجح مشاريع الهندسة السحابية في العالم. ونحن نعمل الآن على جلب خبرة ’كلاود ريتش‘ القائمة على السحابة إلى السوق من خلال نموذج اشتراك مرن."


لمحة عن "كلاود ريتش"

تعدّ "كلاود ريتش" شركة رائدة في مجال الخدمات المستقلة متعددة السحابات. تتمثّل مهمتنا في الالتزام بوعد الانتقال إلى السحابة وتحقيق قيمة استثنائية لعملائنا. تتولى "كلاود ريتش" مساعدة الشركات على تحقيق ميزة تنافسية من خلال التحوّل الناجح إلى السحابة.


تتمتع شركتنا بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال الحلول القائمة على السحابة، وقد عملنا على بناء خبرة عميقة وواسعة النطاق ومنقطعة النظير في مجال تقنيات السحابة وتطبيقها على الأعمال التجارية. للمزيد من المعلومات عن خدماتنا، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: cloudreach.com . 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210128005535/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


رحيم حاكمي


البريد الالكتروني: rahim.hakimi@cloudreach.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كلاود-ريتش-تطلق-خدمة-ديف-أوبس-كخدمة-لتوفير-الدعم-المرن-للمؤسسات-nbspفي-مسيرتها-لتحويل-أنظمة-تكنولوجيا-المعلومات-خاصتها/ar