Wednesday, January 27, 2021

فيلودين ليدار لايف! سلسلة من الندوات عبر الانترنت تستكشف تقنيات القيادة الذاتية في المدن الذكية، والكهوف، والمطارات وفي حالات الاستجابة للكوارث

تستعرض سلسلة الندوات الخاصة بالتعلم الرقمي الاتجاهات السائدة في مجال تقنية "ليدار" والتنقّلية من أجل بناء مستقبل آمن وأكثر ذكاءً 

سان خوسيه، كاليفورنيا-الثلاثاء 26 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن إطلاق سلسلة جديدة من الندوات عبر الانترنت في مجال التعلّم الرقمي تحت عنوان ""فيلودين ليدار لايف!" في 28 يناير 2021 بتمام الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادىء. يفتتح سلسلة الندوات الدكتور ستيفان هرابار، الرئيس التنفيذي لشركة "إيميسينت"، الذي يتناول آلية الاستكشاف الذاتي في البيئات الصعبة التي يتعذّر الوصول إليها، مثل الكهوف، والأعمال المدنية والبنى التحتية للاتصالات، فضلاً عن حالات الاستجابة للكوارث. 

للتسجيل لمشاهدة حلقات سلسلة ندوات "فيلودين ليدار لايف!" المجانية، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: /https://velodynelidar.com/events .

تبحث "فيلودين ليدار لايف!" في أحدث التطورات الحاصلة في القطاع في مجال تطوير أنظمة التنقّلية والقيادة الذاتية الأكثر أماناً. تتضمّن الندوات التي تستغرق كلّ منها 45 دقيقة من الوقت نقاشات غنية مع نخبة من الخبراء في القطاع، ممن يعملون على رسم معالم التنقلية المستقبلية، التي ستساهم بتغيير حياة الأفراد والمجتمعات والقطاعات كافة.

بالإضافة إلى شركة "إيميسينت"، تضمّ قائمة الشركات التي ستشارك في الحلقات المقبلة من الندوات كلاً من:

  • في 26 فبراير 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادىء: أسد ليساني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "بلو سيتي تكنولوجي". سيستعرض ليساني تطبيقات المدن الذكية في مجال مراقبة حركة السير ومساهمتها في تحسين السلامة والتنقّلية على الطرق.
  • في 23 أبريل 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادىء: أتول أشاريا، مدير العمليات واستراتيجية المركبات ذاتية القيادة في محطة "غو منتوم". سيتحدث أشاريا عن الدور الحيوي الذي تلعبه محطة "غو منتوم"، وهي منشأة اختبار لتكنولوجيا السيارات المتصلة وذاتية القيادة تملكها وتتولى تشغيلها جمعية السيارات الأمريكية لشمال كاليفورنيا ونيفادا ويوتاه، في اختبار وتطوير الجيل التالي من وسائل النقل.    
  • في 21 مايو 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادىء: ستبحث "ثور درايف"، الشركة التي تتولى تطوير جرارات البضائع والأمتعة ذاتية القيادة، في كيفية مساهمة حلولها بتغيير منظومة العمليات في المطارات.

علاوة على ذلك، ستشهد مجموعة الحلقات المستقبلية من هذه الندوات مشاركة مجموعة بارزة من المتحدثين من منظمة "أمّهات ضدّ القيادة تحت تأثير الكحول" ("إم إيه دي دي") وإحدى المنظمات المتخصّصة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات(STEM) ، التي ستستمع إلى الطلاب الثانويين المهتمين بالعمل في مجال التنقلية الذاتية.

وقالت سالي فرايكمان، نائبة رئيس الاتصالات لدى "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "يتميّز عالم حلول القيادة الذاتية بأنه متنوّع ومدهش، إذ تساهم ’ليدار‘ برسم معالم مستقبل هذه التقنيات." وأضافت: "ستستضيف سلسلة ندوات ’فيلودين ليدار لايف!‘ حول التعلم الرقمي نخبة من قادة الفكر وصانعي الاتجاهات والمبتكرين الذين يعملون على تطوير حلول القيادة الذاتية من الجيل المقبل. ويشكّل الاطلاع عن كثب على حلول القيادة الذاتية، في السماء وتحت الأرض وفي المصنع أو المنزل، فرصة مثيرة للغاية. إذ تسمح كلّ هذه الابتكارات في مجال القيادة الذاتية في توفير مزايا ملموسة ذات صلة بالتنقلية والسلامة والكفاءة لصالح كلّ من الشركات والأفراد والمجتمعات المحلية على حدّ سواء."   

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com .

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210125005104/en

 

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

علاقات المستثمرين

أندرو هامر

الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "لانديس" للاتصالات

شون دودال

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-لايف-سلسلة-من-الندوات-عبر-الانترنت-تستكشف-تقنيات-القيادة-الذاتية-في-المدن-الذكية-والكهوف-والمطارات-وفي-حالات-الاستجابة-للكوارث/ar