Thursday, January 28, 2021

أندرسن جلوبال توسّع تغطيتها في جنوب إفريقيا

 

 



سان فرانسيسكو-الأربعاء 27 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعزز "أندرسن جلوبال" حضورها في جنوب أفريقيا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة الاستشارات الضريبية والمحاسبية المتكاملة "إس إيه بي آند تي بزنيس كونسلتنج" ("إس إيه بي آند تي")، لتوسيع تغطية المؤسسة لتشمل تسع مدن إضافية في البلاد وهي: سينتوريون، وبلومفونتين، وكيب تاون، وديربان، وكيمبرلي، ونيلسبرويت، وبولوكوان، وبورت إليزابيث وروستنبرغ.


ويقدم فريق الأخصائيين في شركة "إس إيه بي آند تي"، التي تأسست عام 1994، خدماته للأفراد والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والشركات متعددة الجنسيات في مختلف القطاعات بما فيها الزراعة والتعليم والترفيه والضيافة والتصنيع وتجارة التجزئة والتكنولوجيا.


وفي هذا السياق، قال فازل سولامان الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "إس إيه بي آند تي": "قامت شركتنا بتطوير علاقات قوية مع عملائنا من خلال تزويدهم بأفضل الحلول ضمن فئتها والحفاظ على أعلى معايير السلوك المهني والخبرة منذ نشأة الديمقراطية في جنوب أفريقيا عام 1994. ويتمثل هدفنا في الحفاظ على مكانتنا الرائدة من خلال مواصلة تلبية وتخطّي توقعات عملائنا. ونتطلع إلى العمل مع أعضاء شركة ’أندرسن جلوبال‘ والشركات المتعاونة معها إقليمياً وعالمياً".


ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يتوافق النهج المبتكر الذي تتبعه ’إي إيه بي آند تي‘ في أعمالها والعقلية المتمحورة حول العميل أولاً مع رؤية مؤسستنا وثقافتها. ويُعتبر فازل وفريقه أخصائيون متمرسون ويتمتعون بمعرفة محلية وعالمية واسعة. ويساهم هذا التعاون بتعزيز موقعنا في السوق الأفريقية فيما نخطط لإضافة المزيد من التغطية والموارد على المستوى الإقليمي خلال العام المقبل".


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 241 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210126005363/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


ميجان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-تغطيتها-في-جنوب-إفريقيا/ar