Tuesday, January 12, 2021

تاكيدا تشارك في مؤتمر جيه بيه مورغان السنوي التاسع والثلاثين للرعاية الصحيّة

أوساكا، اليابان وكامبريدج، ماساشوستس -الثلاثاء 12 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – ستشارك شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE: 4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TAK) (المشار إليها في ما يلي بـ"تاكيدا") بشكلٍ افتراضي في النسخة السنويّة التاسعة والثلاثين من مؤتمر "جيه بيه مورغان للرعاية الصحيّة" وذلك في تمام الساعة 5:20 مساءاً بالتوقيت الشرقي من يوم الإثنين الموافق لـ11 يناير 2021 / الساعة 7:20 صباحاً بتوقيت اليابان من يوم الثلاثاء الموافق لـ12 يناير 2021. وندعو المستثمرين والجمهور العامّ للاستماع إلى البث المباشر مع الرئيس والرئيس التنفيذي كريستوف ويبر هنا. وستتمّ أيضاً أرشفة إعادة للبث في الموقع ذاته. وسيتوفّر أيضاً رابط إلكتروني للبث عبر الإنترنت والشرائح للعروض التقديمية يُمكن تنزيلها عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا" على الرابط التالي: https://www.takeda.com/investors/ir-events/.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE: 4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TAK) شركة صيدلانية عالميّة قائمة على القيمة ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم باكتشاف وتقديم علاجات تُحدث تغييراً ملموساً في حياة المرضى استناداً إلى التزامنا تجاه المرضى وموظفينا وكوكبنا. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجية الأربعة التالية: علم الأورام، والأمراض النادرة، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. ونقوم أيضاً باستثمارات مستهدفة للبحث والتطوير في العلاجات واللقاحات المشتقة من البلازما. ونركّز على تصنيع أدوية مبتكرة للغاية تسهم في إحداث فرق في حياة الناس من خلال الارتقاء بحدود خيارات العلاج الجديدة والاستفادة من محرك البحث والتطوير التعاوني المعزّز وإمكاناتنا لإنشاء سلسلة من اللقاحات القوية والمتنوعة. ويلتزم الموظفون لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في حوالي 80 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210111005289/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

لاتصالات وسائل الإعلام في اليابان

كازومي كوباياشي

البريد الإلكتروني: kazumi.kobayashi@takeda.com

هاتف: +81(0)332782095

أو

لاتصالات وسائل الإعلام خارج اليابان

هولي كامبل

البريد الإلكتروني: holly.campbell@takeda.com

هاتف: 16175889013+

أو

علاقات المستثمرين

كريستوفر أورايلي

البريد الإلكتروني: christopher.oreilly@takeda.com

هاتف: +81(0)332782543


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تاكيدا-تشارك-في-مؤتمر-جيه-بيه-مورغان-السنوي-التاسع-والثلاثين-للرعاية-الصحية/ar