Wednesday, January 6, 2021

آر إف آيدياز تجلب تكنولوجيا الوصول الآمن إلى الهوية عبر قارئات البطاقات ويف آي دي إلى منتجات إل جي إلكترونيكس


 رولينج ميدوز، إلينوي -الأربعاء 6 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "آر إف آيدياز"، الشركة الرائدة في تصنيع قارئات رموز إثبات الهويّة لتأمين الوصول المنطقي والمصادقة، عن إبرام شراكة مع شركة "إل جي إلكترونيكس"، تقوم من خلالها الشركة بدمج تكنولوجيا الوصول الآمن الخاصة بمصنّعي المعدات الأصلية في خط شاشات العرض الطبية النحيلة من فئة الكلّ في واحد متعددة الوظائف "24سي إن670" من "إل جي" المخصصة لقطاع الرعاية الصحية.


وقد حازت شاشات العرض الطبية النحيلة من فئة الكلّ في واحد متعددة الوظائف "24سي إن670" من "إل جي" على شهادة امتثال للمعايير والمواصفات المعمول بها في هذا المجال، بما في ذلك المعيار 60601 الموضوع من اللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC60601)، وتوجيه علامة الجودة الأوروبية للأجهزة الطبية (CE MDD) وشهادة تسجيل الأجهزة الطبية من الفئة الأولى المعتمدة من إدارة الدواء والغذاء الأمريكية. سيتم استخدام هذه الشاشات حول العالم في جميع القطاعات الطبية، بعدما حظيت باهتمام واسع النطاق وتلقت طلبات عدة لاثبات المفهوم والجدوى من مدراء أقسام تكنولوجيا المعلومات في المستشفيات وشركاء التوزيع. وبما أن الخصوصية والكفاءة تشكّلان ركيزتين أساسيتين للبنية التحتية الرقمية للرعاية الصحية، يتيح قارئ "وايف آي دي" المدمج في هذه الشاشات إمكانية التحكم بالوصول المتوافق مع متطلبات قانون التأمين الصحي والمساءلة ((HIPAA، والوصول المبسّط إلى الأجهزة، ما يسمح بالتالي بتوفير تجربة محسّنة للمرضى، ويسمح للأطباء بالتركيز بشكل أفضل على الرعاية بدلاً من عناء محاولات الدخول المملة إلى ملفات المرضى باستخدام كلمات المرور.


وفي هذا السياق، قال بونجسوك كيم، نائب الرئيس لقسم مبيعات تكنولوجيا المعلومات الرأسية لدى "إل جي": "تربط ’إل جي‘ علاقة شراكة متميّزة مع ’آر إف آيدياز‘. وبفضل ما يتمتع به من خبرة منقطعة النظير في مجال تكنولوجيا تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID)، أثبت فريق ’آر إف آيدياز‘ توافق منتجاته مع الحلول المقدّمة من شركات مثل ’إمبريفاتا‘ وغيرها من المزوّدين الرئيسيين لخدمات التكنولوجيا التي تركز على الرعاية الصحية حول العالم. وستتولى ’إل جي‘، بدءاً من شاشات العرض الطبية النحيلة متعددة الوظائف ’24سي إن670‘، توفير المزيد من القيمة للعملاء بالتعاون مع ’آر إف آيدياز‘."


تعكس هذه الشراكة مع "إل جي" الثقة التي توليها الشركات المُصنّعة للمعدات الأصلية بالمرونة، وعوامل الشكل والمجموعة واسعة النطاق من قارئات رموز اثبات الهوية "وايف آي دي".


من جانبه، قال ديفيد كوتينجهام، رئيس "آر إف آيدياز"، في معرض تعليقه: "يسرّنا للغاية أن نبرم هذه الشراكة مع ’إل جي‘ لتلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية حول العالم." وأضاف: "تقدم حلولنا في مجال المصادقة الآمنة أداءً سلساً لصالح عملاء شاشات العرض الطبية النحيلة متعددة الوظائف، وسيساهم التزامنا بتوفير التصميم والدعم المتخصصين لشركائنا من مصنّعي المعدات الأصلية بتعزيز علاقتنا التعاونية والمثمرة."


من المتوقع أن تصبح من شاشات العرض الطبية النحيلة متعددة الوظائف "إل جي" المزوّدة بتكنولوجيا قارئات البطاقات "وايف آي دي" متاحة في أوائل عام 2021. لمعرفة المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بأحد ممثلي "إل جي" عبر البريد الالكتروني التالي: lgeit.bizsolutions@lge.com.


لمحة عن "آر إف آيدياز"


تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال حلول الوصول المنطقية ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. وبدعم من الشراكات القويّة التي عقدتها الشركة مع مزوّدين رائدين لإدارة الوصول إلى الهويّة، تتيح قارئات "آر إف آيدياز" حلولاً ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب المصادقة. تدعم قارئات "آر إف آيدياز" تقريباً جميع حلول إثبات الهويّة حول العالم بما في ذلك المجموعة المتنامية من حلول إثبات الهويّة عبر الجوال. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com .                              


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210105005123/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

ميجان فلين


هاتف: 3125732220، الرقم الداخلي: 209


البريد الإلكتروني: Marketing@rfIDEAS.com 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آر-إف-آيدياز-تجلب-تكنولوجيا-الوصول-الآمن-إلى-الهوية-عبر-قارئات-البطاقات-ويف-آي-دي-إلى-منتجات-إل-جي-إلكترونيكس/ar