Wednesday, January 27, 2021

شركة التجزئة الألمانية "ماي تيريزا" تعلن عن إغلاق عرضها العام الأوليّ ومنح المكتتبين الحق الكامل لخيار شراء أسهم إيداع أمريكية إضافيّة

 Image not found

ميونيخ -الثلاثاء 26 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إم واي تي هولندا الخاصة المحدودة" (المشار إليها في ما يلي بـ "ماي تيريزا" أو "الشركة")، الشركة الأم لمجموعة "ماي تيريزا" المحدودة، عن إغلاق طرحها العام الأولي المؤلّف من 17,994,117 سهماً من أسهم الإيداع الأمريكية، تمثل 17,994,117 سهماً عادياً، فضلاً عن منح المكتتبين الحق الكامل لممارسة خيار شراء ما مقداره 2,347,058 سهم إضافي من أسهم الإيداع الأمريكية، تمثّل 2,347,058 سهماً عادياً،، بسعر الطرح العام الأولي البالغ 26 دولار لكل سهم. وقد باعت الشركة نحو 14,233,823 من أسهم الإيداع الأمريكية ضمن هذا العرض في حين قام المساهم الوحيد ببيع 3,760,294 سهم، بما في ذلك 586,764 سهم تولّت بيعها الشركة و 1,760,294 سهم قام المساهم الوحيد ببيعها بموجب الحق الكامل الذي يمنح المكتتبين ممارسة خيار شراء أسهم إيداع أمريكية إضافية.

 

هذا وقد أدّت كل من شركة "مورجان ستانلي آند كو"، وشركة "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز" المحدودة، دور المدراء الرئيسيين المشتركين للاكتتاب وممثلي المكتتبين لهذا العرض. كما عملت كلّ من شركة "كريدي سويس سيكيوريتيز" المحدودة (الولايات المتحدة الأمريكية) وشركة "يو بي إس سيكيوريتيز" المحدودة، بصفة المدراء الرئيسيين المشتركين للاكتتاب الخاص بالعرض. في حين تولّت كلّ من شركة "جيفريز" المحدودة وشركة "كوين آند كومباني" المحدودة دور مديري الاكتتاب الخاص بالعرض.

 

تجدر الإشارة إلى أن العرض لا يتم إلا من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام النهائية من خلال: "مورجان ستانلي أند كو" المحدودة، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 180 فاريك ستريت، الطابق الثاني، نيويورك، إن واي 10014؛ أو "جيه بيه مورجان سكيوريتيز" المحدودة، لعناية: شركة "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، عبر الهاتف على الرقم: 8668039204 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: Email: prospectuseq_fi@jpmorganchase.com.

 

 هذا وقد جرى إيداع بيان التسجيل المتعلق ببيع الأوراق المالية هذه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية التي بدورها أعلنت عن سريان فعالية هذا البيان. ويمكن الوصول إلى نسخ من بيان التسجيل هذا عبر الموقع الالكتروني لهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية على الرابط التالي: www.sec.gov

 

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

 

لمحة عن "ماي تيريزا"

 

تعدّ "ماي تيريزا" واحدة من شركات التجزئة العالمية الرائدة في مجال بيع الأزياء الفاخرة عبر الانترنت. تم إطلاق موقع "ماي تيريزا" الالكتروني في عام 2006، وهو يقدم مجموعة واسعة من الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والاكسسوارات لكلّ من النساء والرجال والأطفال على حدّ سواء. يقدم الموقع عروضاً مختارة بعناية تركز على الرفاهية الحقيقية من خلال علامات تجارية فاخرة وشهيرة مثل "بوتيغا فينيتا"، و"بوربوري"، و"دولتشي آند غابانا"، و"فيندي"، و"غوتشي"، وعلامة "لو وي" الاسبانية و"لورو بيانا"، و"مونكلير"، و"برادا"، و"سان لوران"، و"فالنتينو" وغيرها الكثير. تستند تجربة "ماي تيريزا" الرقمية الفريدة من نوعها إلى تركيز حريص ووثيق على فئة متسوّقي السلع الفاخرة والراقية وعروض المنتجات والمحتوى الحصرية ومنصات التكنولوجيا والتحليلات الرائدة، فضلاً عن الخدمة عالية الجودة.

 

بيانات تطلعية

 

يتضمن هذا البيان الصحفي "معلومات تطلعية"، بما في ذلك تلك التي تتعلّق بالطرح العام الأولي. وتُدلى هذه البيانات من خلال استخدام كلمات أو عبارات مثل "سوف" أو "نتوقع" والكلمات والتعبيرات المماثلة التي تعبّر عن المستقبل. تنطوي البيانات التطلعية على مجموعة معروفة وغير معروفة من المخاطر والشكوك والافتراضات، بما في ذلك المخاطر المبيّنة في خانة "عوامل الخطر" ضمن النشرة التمهيدية أو غيرها من الملفات المودعة من قبل الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن أي نتائج واردة صراحةً أو المشار إليها ضمناً في أي بيانات تطلعية. وعلى الرغم من أن الشركة تعتقد بأنّ التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية منطقية، إلا أنها لا تستطيع أن تضمن أي نتائج مستقبليّ. كذلك، ليست الشركة ملزمة ولا تتعهّد مسؤوليّة تحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة مذكورة في هذا البيان الصحفي لتعكس التغييرات التي حصلت منذ تاريخ صدور هذا البيان، باستثناء ما ينصّ عليه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210125005819/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

جهات الاتصال الاعلامية / العلاقات العامة

شركة "ماي تيريزا دوت كوم"

ساندرا رومانو

خلوي: 4915254725178+

هاتف: 4989127695236+

البريد الالكتروني: sandra.romano@mytheresa.com

أو

جهات الاتصال الاعلامية / الصحافة التجارية

وكالة "إيدلمان" الولايات المتحدة الأمريكية

تيد ماك هيو/نيكول بريغي

هاتف: 12013410211+ / 16467507235+

البريد الالكتروني: ted.mchugh@edelman.com

البريد الالكتروني: nicole.briguet@edelman.com

أو

"إيديلمان" ألمانيا، النمسا وسويسرا

روديغر آسيون

خلوي: 491624909624+

هاتف: 4922182828111+

البريد الالكتروني: ruediger.assion@edelman.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-التجزئة-الألمانية-ماي-تيريزا-تعلن-عن-إغلاق-عرضها-العام-الأولي-ومنح-المكتتبين-الحق-الكامل-لخيار-شراء-أسهم-إيداع-أمريكية-إضافية/ar