Monday, January 18, 2021

أندرسن جلوبال تدخل السوق السويدية بشراكة مع أونوم تاكس

 

 سان فرانسيسكو -السبت 16 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – باشرت "أندرسن جلوبال" توسّعها في السوق السويدية من خلال شراكة مع الشركة المتعاونة "أونوم تاكس"، ما يوسّع نطاق منصتها الأوروبيّة.


وتقدّم شركة "أونوم تاكس" التي تأسّست عام 2019 خدمات ضريبيّة للشركات والمنظمات والمؤسسات مع تركيز أساسي على شركات كبيرة ومتوسطة الحجم العاملة في مختلف القطاعات. وتعمل الشركة التي تتخذ من ستوكهولم مقرّاً لها بقيادة الشريكة الإداريّة ليندا أوندراسيك أولوفسون، وهي متخصّصة في مجال الاستشارات الضريبية، والعناية الواجبة، ودعم الصفقات، وضريبة القيمة المضافة، وضريبة الدخل، وهيكلة الضرائب.


وقالت ليندا في هذا السياق: "تستند شركتنا إلى مجموعة المستشارين الضريبيّين ذويي الخبرة العالية الذين يتمتعون بشغفٍ تجاه مساعدة العملاء في اجتياز الطبيعة الضريبيّة المتغيّرة بشكلٍ دائم. وانطلاقاً من فهمنا للحاجة إلى حلول سلسة ومبتكرة على المستويين المحلي والعالمي، فإننا نلتزم بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها لضمان تقديم حلول شاملة ومصمّمة حسب الطلب. ونتطلّع إلى التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في ظلّ الرؤية المشتركة التي تجمعنا على صعيد خدمة العملاء على أعلى المستويات".


وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "أقمنا مسبقاً علاقة عمل مع الشركة، وتساهم خبرة الشركة ومعرفتها بسوق عملها في تحسين ميزتنا التنافسية في المنطقة. وتشاركنا ’أونوم‘ التزامنا المؤسسي بالاستقلالية والشفافية، وتزود مؤسستنا بركيزة صلبة أخرى في ظلّ استمرارنا باستحداث حضور أكثر قوة في أوروبا".


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 230 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210114005275/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


ميجان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تدخل-السوق-السويدية-بشراكة-مع-أونوم-تاكس/ar