Friday, January 8, 2021

أندرسن جلوبال تعزز منصتها الكاريبية مع إضافة شركة للمحاماة في بليز

سان فرنسيسكو -الخميس 7 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" تعزيز عمق حضورها في منطقة الكاريبي من خلال إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة "كورتيناي كوي" المحدودة للمحاماة في بليز.

تأسست الشركة في عام 2005 ولها 3 مكاتب في كلّ من مدينة بليز وبلاسينسيا وسان بيدرو. ويعمل الفريق، الذي يتمتع بالخبرة في مجال التخطيط الضريبي والصناديق الائتمانية، على تقديم الخدمات القانونية لمجموعة واسعة من العملاء محلياً ودولياً، تضم العملاء الأفراد والشركات والمصارف. وتتولى الشركة متكاملة الخدمات تقديم النصح والاستشارات إلى العملاء في مجال القضايا المدنية والقانون التجاري والمؤسسي والعقارات والملكية الفكرية والعقود، مع تركيز خاص على الزراعة والسياحة والمصارف.   

وقال كريستوفر كوي، الشريك الاداري للشركة في معرض تعليقه على الاتفاقية: "يساهم التزامنا بقيم الشفافية والإدارة الرشيدة بتعزيز خبرتنا في هذا القطاع وفهمنا لهذه السوق المتطورة، لكي نتمكن من تزويد عملائنا بأفضل الحلول ضمن فئتها." وأضاف: "تسمح لنا هذه الاتفاقية بتعزيز قدراتنا الحالية وتوسيع امتدادنا وحضورنا على نطاق واسع، فضلاً عن تعزيز الميزة التنافسية لشركتنا في بليز والعالم على حدّ سواء."        

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "مع إضافة شركة عالية الجودة أخرى إلى حافظتنا من الشركات المتعاونة في المنطقة، نواصل تجسيد التزامنا وتركيزنا على توسيع حضور منظمتنا بهدف تلبية احتياجات عملائنا بطريقة سلسة. ويجلب كريستوفر وفريق عمله ثروة من المعارف والخبرة إلى هذا التعاون، وهم يشكلون إضافة حيوية وأساسية إلى منصتنا الكاريبية القائمة أصلاً."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 229 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210107005243/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-منصتها-الكاريبية-مع-إضافة-شركة-للمحاماة-في-بليز/ar