Sunday, January 31, 2021

موديز تطلق داتا هاب لتزويد صنّاع القرار بالقدرة على الوصول إلى المليارات من نقاط البيانات الإحصائية واستكشافها وتحليلها

  نيويورك-السبت 30 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن إطلاق "داتا هاب" من "موديز"، وهي منصة تحليلية جديدة قائمة على السحابة تجمع البيانات المستقاة من جميع وحدات الأعمال في "موديز"، بما في ذلك الشركات التابعة لها. تسمح منصة "داتا هاب" من "موديز" لصنّاع القرارات المالية وصنّاع القرارات القائمة على المخاطر من استكشاف وتحليل واستهلاك مجموعة واسعة من المعلومات ذات الصلة بسلاسة وفعالية.


وقال  ستيفن تولينكو، رئيس شركة Moody’s Analytics في هذا السياق: "بفضل ’داتا هاب‘ من ’موديز‘، نقوم بجمع أصولنا الضخمة معًا لدعم علوم البيانات واحتياجات التحليلات اليوم." وأضاف: "تساعد ’موديز‘ العملاء على تحليل المعلومات المالية وغير المالية بسلاسة، والجمع بين البيانات الخاضعة وغير الخاضعة للهيكلة لدعم اتخاذ قرارات أفضل".


توفر منصة "داتا هاب" من "موديز" الوصول إلى مليارات من نقاط البيانات الإحصائية للسماح بإدارة أكثر شمولية للمخاطر واتخاذ قرارات الاستثمار المطّلعة. وتشمل التغطية ما يلي:


أكثر من 4.5 مليون تصنيف نشط وتاريخي من خدمات المستثمرين لدى "موديز"

بيانات التخلّف عن السداد والتعافي التي يعود تاريخها إلى عام 1920 وتغطي أكثر من 800 ألف ورقة مالية و59 ألف جهة إصدار

احتمالات التخلف عن السداد لأكثر من 60 ألف شركة مطروحة للتداول العام من "كريديت إيدج"

حوالى 400 مليون مؤسسة خاصة وعامة من قاعدة بيانات "أوربيس" التابعة ل"بورو فان ديك"

أكثر من 5 آلاف تقييم ذات الصلة بالإعتبارات البيئية والإجتماعية والحوكمة (إي أس جي) أجرتها "في.إي"، التي تعد جزءاً من مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في "موديز"

نتائج المخاطر المناخية على أكثر من 5 آلاف شركة و200 جهة سيادية التي أصدرتها شركة "فور توينتي سيفن"، التي تعد جزءاً من مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في "موديز"

أكثر من 40 مليون قرض تتضمن صفقات لتأمينات أمريكية سكنية مدعومة بالرهن العقاري، وتأمينات تجارية مدعومة بالرهن العقاري، والتزامات الديون المضمونة.

تنبؤات لمدة 30 عامًا لأكثر من 2100 متغير رئيسي متعلّق بالاقتصاد الكلّي من قاعدة بيانات التوقعات الكلية الأمريكية الخاصة بشركة Moody’s Analytics.

تقدم "داتا هاب" من "موديز" مجموعات بيانات مرجعية في موقع مركزي ذات إمكانات تحليلية متطورة. تسهّل المنصة الرؤية الشاملة للمخاطر والفرص المتعلقة بالائتمان والاستثمارات العقارية والمناخ، وتوفر المدخلات الأساسية لاستقدام العملاء بواسطة خدمة "إعرف عميلك" وتحرّي الامتثال وإدارة البيانات الرئيسية وحلّ المؤسسات.


وتوفّر مراجعات البيانات التي يمكن الوصول إليها بسهولة، إلى جانب قاموس البيانات والوثائق الجاهزة، للمستخدمين إمكانية استكشاف قاعدة بيانات "موديز" والتفاعل معها بفعالية. باستخدام الأدوات المقدمة الخاصة بـ"داتا هاب" من "موديز"، يمكن للعملاء اكتشاف البيانات وتحويلها أثناء تعاونهم في بيئات آمنة، ودمج بيانات "موديز" مع بياناتهم لتقديم منتجات وخدمات هندسية.


وأضاف السيد تولينكو: "تمنح ’داتا هاب‘ من ’موديز‘ العملاء الشفافية والتحكم، وقد تم تصميم المنصة لتسهيل التحليل الصارم للبيانات مع كونها مباشرة للاستخدام". وأضاف: "سنواصل إضافة المزيد من مجموعات البيانات إلى المنصة، وسنقوم يتعزيز قدراتها التحليلية بما يتماشى مع التزامنا بتقديم حلول رائدة في السوق لصنّاع القرار".


لمزيد من المعلومات حول "داتا هاب" من "موديز" والقائمة الكاملة لمجموعات البيانات المتاحة حاليًا من خلال المنصة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي.


لمحة عن شركة "موديز"


تعتبر موديز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالميّة متكاملة لتقييم المخاطر وبالتالي تعمل على تمكين المؤسّسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليليّة وأفكارنا في مساعدة صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر مزاولة الأعمال مع الآخرين. نحن نؤمن أن المزيد من الشفافية، والقرارات الأكثر اطلاعاً، ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدّم المشترك. يعمل لدى "موديز" ما يزيد عن 11،400 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تدمج بين الحضور الدولي وبين الخبرات المحليّة بالإضافة إلى أكثر من قرنٍ من الخبرة في الأسواق الماليّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210128005336/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شيفاني كاك


علاقات المستثمرين


هاتف: 12125530298+


البريد الإلكتروني: Shivani.kak@moodys.com


أو


جو ميلنهاوزن


الاتصالات


هاتف: 12125531461+


البريد الإلكتروني: Joe.Mielenhausen@moodys.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تطلق-داتا-هاب-لتزويد-صناع-القرار-بالقدرة-على-الوصول-إلى-المليارات-من-نقاط-البيانات-الإحصائية-واستكشافها-وتحليلها/ar