Thursday, January 28, 2021

حلول خسائر الائتمان المتوقعة الحالية CECL من Moody’s Analytics تستكمل اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة لمؤسسات الخدمة SOC1 لعام 2020






 سان فرانسيسكو-الأربعاء 27 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة Moody’s Analytics أنّ منصات "إمبيرمينت ستوديو" (ImpairmentStudio) و"ريسك كالك"RiskCalc) ) و"سي إم إم" CMM) ) قد استكملت اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة لمؤسسات الخدمة "إس أو سي 1" (SOC1) من النوع الثاني بموجب معايير التصديق الذي وضعها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210126005350/en/


هذا ويشمل اختبار تقرير الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة لمؤسسات الخدمة (SOC1) السياسات والإجراءات التشغيلية والضوابط المتعلقة بمعيار إعداد التقارير المالية لكيانات المستخدمين من قبل مدقق مستقل، بهدف التحقق بموضوعية من أن مؤسسة الخدمة تمتثل بأهداف الضوابط المعلن عنها.


وتلجأ المصارف والاتحادات الائتمانيّة وشركات التأمين إلى استخدام حل "إمبيرمينت ستوديو" (ImpairmentStudio)  الخاص بنا من أجل لأتمتة عمليات احتساب احتياطي الديون والخسائر، والتحليلات، وإعداد التقارير، وعمليات سير الأعمال. ويجمع هذا الحل الحائز على جوائز بين بيانات المخاطر الائتمانية، والتحليلات الأفضل في فئتها، وخبرات احتساب الخسارة، ولقي هذا الحل إشادة واسعة نظراً لاكتماله وقدراته الواسعة في أتمتة خسائر الائتمان الحاليّة المتوقعة. ويُستخدم حلّ "سي إم إم"CMM) )، سواءً كجزء من حزمة متكاملة أو كمنصات مستقلة، لتقييم مخاطر التخلّف عن السداد والتعافي للرهون العقاريّة التجاريّة، في حين يسمح حل "ريسك كالك"RiskCalc) ) (الحائز أيضاً على جائزة مؤخراً) للعملاء بتقييم مخاطر التخلّف عن السداد والتعافي للشركات الخاصة والمؤسسات المالية.


وقال إريك إبل، المدير الإداري في Moody’s Analytics في هذا السياق: "يعتمد عملاؤنا علينا لمساعدتهم على توفير امتثال تشغيلي متميز. وتثبت شهادة اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة لمؤسسات الخدمة من النوع الثاني أن حلول الخسائر الائتمانيّة الحاليّة المتوقعة خاصتنا تحقق هذا الغرض الأساسي".


إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.


لمحة عن شركة Moody’s Analytics


توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن".


تعتبر Moody’s Analytic شركة تابعة لشركة Moody’s (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,400 موظف حول العالم، ولديها حضور في أكثر من 40 دولة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210126005350/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

TRACY A. FINE

Moody’s Analytics Communications

+1.415.874.6013


Moody’s Analytics Media Relations


moodysanalytics.com

twitter.com/moodysanalytics

linkedin.com/company/moodysanalytics



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حلول-خسائر-الائتمان-المتوقعة-الحالية-cecl-من-moodyrsquos-analytics-تستكمل-اختبار-الامتثال-لضوابط-تنظيم-الخدمة-لمؤسسات-الخدمة-soc1-لعام-2020/ar