Sunday, February 28, 2021

ويبرو تحتفي بمرور 25 عاماً على الشراكة مع سيسكو؛ وتطلق وحدة أعمال سيسكو

  ستستفيد وحدة الأعمال من تقنيات "سيسكو" لتطوير حلول تحويلية رائدة في القطاع 

إيست برونزويك، نيو جيرسي وبنجالور، الهند -الجمعة 26 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تحتفي شركة "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685 وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، وهي شركة عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليات الأعمال، بالذكرى الخامسة والعشرين لشراكتها التجارية مع "سيسكو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CSCO)، الشركة الرائدة العالمية في مجال التقنيات والتي تساهم بتمكين الإنترنت. وللاحتفاء بهذا الحدث الهام، تقوم "ويبرو" بإطلاق وحدة أعمال "سيسكو" التي تركز على تطوير واعتماد حلول التحول الرقمي المتكاملة باستخدام تقنيات "سيسكو" لصالح العملاء. تثبت هذه المبادرة الاستراتيجية التزام "ويبرو" بعلاقتها التجارية مع "سيسكو". كما تعدّ مسرعاً لنمو هذه الشراكة الناجحة والوطيدة والمتكاملة الممتدة على عدة سنوات.

 

هذا وركزت "ويبرو" على مدى 25 عاماً، على توفير قدرات خدماتها التحويلية عبر القطاعات الرقمية والسحابية والأمنية والهندسية، والتي تتواءم مع الأولويات التشغيلية لشركة "سيسكو". هذا وستتشارك "ويبرو" و"سيسكو" بتطوير حلول الاتصالات والبنية التحتية والأمن التي تدمج شبكة "سيسكو" ومنتجاتها الأمنية الرائدة في القطاع مع خبرة "ويبرو" في مجال تكامل الأنظمة العالمية، والاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، والخبرة المتخصّصة للقطاع. وساهمت أوجه التآزر التي تتيحها هذه الشراكة في جعل "ويبرو" واحدة من شركاء التحول الرقمي المفضلين بالنسبة للعملاء حول العالم. وتعد "ويبرو"، وهي شريكة لـ "سيسكو" حائزة على شهادة ذهبية، من بين أفضل 10 شركاء متخصصين في مجال تكامل الأنظمة العالمية لشركة "سيسكو".

 

هذا وتوفر وحدة أعمال "سيسكو" مجموعة كاملة من العروض الخاصة بالقطاع والتي تتلاءم مع احتياجات العملاء. وتشمل الحلول الرئيسية والمسرعات الرقمية كلاً من ميزة الربط الشبكي القائم على الغرض، والمحاكاة الرقمية في أماكن العمل، والسحابة الهجينة، وتحول التطبيقات، والأمن، وشبكات الجيل الخامس المؤسسية.

 

وقال أوليفر توسزيك، نائب الرئيس الأول، لمنظمة الشركاء الاستراتيجيين العالمية لدى "سيسكو" في هذا السياق: "عملت ’ويبرو‘ بشكل دائم، بصفتها من الشركاء الرئيسيين، على تطوير نموذج أعمالها باستخدام قدرات ’سيسكو‘ المتنوعة لتوفير حلول رقمية متكاملة تمكن العملاء من تحقيق النتائج التي يتوخّونها من الأعمال. كما اضطلعت ’ويبرو‘ بدور رائد في اعتماد حلول البرمجيات والحلول الرقمية الحيوية من ’سيسكو‘ – ليس من أجل استخدامات عملائها العالميين فحسب، إنما لتعزيز بنية تكنولوجيا المعلومات الداخلية لديها أيضاً. وفي ظل التحديات العالمية التي نواججها اليوم واحتياجات العملاء سريعة التطور، سيضمن إطلاق وحدة أعمال ’سيسكو‘ الخاصة بـ ’ويبرو‘ توفر أفضل الخدمات التي يمكن أن تقدمها ’سيسكو‘ و’ويبرو‘ لعملائنا من خلال حلول مشتركة مبتكرة ونماذج أعمال قائمة على الاستهلاك".

 

ومن جهته، قال كيران ديزاي، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لخدمات السحابة والبنية التحتية لدى "ويبرو" المحدودة: "تقوم شراكتنا الاستراتيجية مع ’سيسكو‘ على أساس متين من الثقة المتبادلة، والإدارة الرشيدة والاستثمارات المشتركة في حلول القطاع من الجيل القادم. وتشكل وحدة أعمال ’سيسكو‘ خطوة نحو الأمام في علاقتنا مع ’سيسكو‘. ستساعد عملائنا للتغلب على الأعطال التي قد تصيب عملياتهم، والتوسع بسرعة وتحويل بيئات تكنولوجيا المعلومات خاصتهم من أجل تعزيز نتائج الأعمال. ومن خلال رؤيتنا المشتركة لتوفير أفضل تجربة عملاء ضمن فئتها، تتيح عروضنا المتكاملة مع ’سيسكو‘ حلاً شاملاً للأعمال الرقمية".

 

كما ستساهم وحدة أعمال "سيسكو" التابعة لـ "ويبرو" بمساعدة العملاء على اعتماد الرقمنة، وتحسين الوقت اللازم للوصول إلى السوق، وتعزيز تجربة العملاء وتحقيق الفوائد التجارية من خلال خفض التكاليف التشغيلية على نحو سريع. وتملك وحدة الأعمال الجديدة قوة عاملة تنافسية مدربة من خلال شهادات "سيسكو" المهنية. ومن خلال الالتزام بتقديم أفضل مواردها عبر وحدة الأعمال المخصصة هذه، ستضمن "ويبرو" نجاح برامج "سيسكو" الإستراتيجية. كما قامت كل من "ويبرو" و "سيسكو" بالاستثمار في مراكز ومختبرات الابتكار عبر جميع المناطق الجغرافية الرئيسية بغية تطوير حالات استخدام الحلول وتسليم المشاريع للعملاء.

 

ومن جانبه، أشار سريني باليا، الرئيس التنفيذي لشركة "ويبرو" المحدودة في الأمريكيتين: "تعد شراكتنا الممتدة على 25 عاماً مع ’سيسكو‘ شهادة على قدرة ’ويبرو‘ على مواكبة التغيرات في عالمي الأعمال والتكنولوجيا، ويعزز إطلاق وحدة أعمال ’سيسكو‘ تلك الكفاءة. ومن خلال التركيز على دفع عجلة التوجه إلى السوق في جميع المناطق الجغرافية الاستراتيجية الرئيسية لدينا، ستستثمر ’ويبرو‘ في تطوير حلول المنصة كخدمة المتكاملة بالاستفادة من المجموعة الكاملة من تقنيات ’سيسكو‘ الرائدة في القطاع لتسريع عجلة رحلة التحول الرقمي الخاصة بعملائنا من مرحلة التخطيط وصولاً إلى مرحلة التنفيذ".

 

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

 

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 180 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wipro.com

 

بيانات تطلعية

 

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19".

 

هذا وتم تفصيل مخاطر إضافية يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفق النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224006240/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

"ويبرو" المحدودة

شرابوني بانرجي

البريد الإلكتروني: shraboni.banerjee@wipro.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويبرو-تحتفي-بمرور-25-عاما-على-الشراكة-مع-سيسكو-وتطلق-وحدة-أعمال-سيسكو/ar