Sunday, February 28, 2021

ديليجنت تتحول إلى أكبر شركة عالمية رائدة في البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال من خلال الاستحواذ على جلفانيز

  يساهم استحواذ "ديليجنت" على "جلفانيز"، بالإضافة إلى استحواذها المخطط له على شركة "ستيل كومبلاينس سوليوشنز"، في توحيد الشركات الرائدة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وخلق فقط المنصة الحديثة للبرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال المقدمة إلى غرف مجالس الإدارة




نيويورك وفانكوفر، كولومبيا البريطانية-الجمعة 26 فبراير 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديليجنت" (المشار إليها في ما يلي بـ"ديليجنت" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة مع منصة يستخدمها 700 ألف من مديري مجالس الادارة والقادة عبر 19 ألف عميل، أنها وقعت اتفاقية للاستحواذ على "جلفانيز"، الشركة الرائدة عالميًا في البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال. هذا ولم يتم الإفصاح عن الشروط المالية للصفقة. وتأتي صفقة "جلفانيز" في أعقاب الاستحواذ المخطط له من قبل شركة "ديليجنت" على شركة "ستيل كومبلاينس سوليوشنز" (المشار إليها في ما يلي بـ"ستيل")، الرائدة في إدارة الأخلاقيات والامتثال للبرمجيات كخدمة، وهي اتفاقية وقعتها الشركة في فبراير 2021. ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقتين في شهر مارس.


 


يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224006109/en/


 


ومع استحواذها على "جلفانيز"، ستصبح "ديليجنت" أكبر مزود للبرمجيات كخدمة لسوق الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال. سيسمح الحل المشترك المعزّز بالخصائص الغنية من "ستيل" بتوفير صورة متكاملة عن الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال - انطلاقاً من أقسام التدقيق وإدارة المخاطر وأمن المعلومات والأخلاقيات والامتثال عبر المؤسسة وصولاً بشكل مباشر إلى الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية ومجلس الإدارة. وسيستفيد العملاء من نظام تشغيلي قوي يسهم في تمكين برامج الحوكمة على مستوى المؤسسة، بدعم مخصّص موثوق به على مستوى خدمات الاستقبال والإرشاد للعملاء مع صافي نقاط الترويج ("إن بيه إس") تزيد عن 50.


 


تقدم "جلفانيز"، الشركة الوحيدة التي حصلت على تصنيف كشركة رائدة وشاملة في هذا المجال من قبل المحللين في شركتي "فوريستر" و"جارتنر"، المنصة السحابية المتكاملة الوحيدة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال المدعومة بميزة أتمتة البيانات الآلية عبر برمجيات الأمن وإدارة المخاطر والامتثال والتدقيق لصالح 6ـ آلاف عميل في 130 دولة حول العالم، من ضمنهم أكثر من نصف الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000" ومؤشر "إس آند بيه 500". وباعتبارها مزود للخدمات السحابية حاصل على ترخيص من البرنامج الاتحادي لإدارة المخاطر والتراخيص "فيد رامب"، تعتبر "جلفانيز" محط ثقة من قبل أكثر من 900 وكالة حكومية حول العالم، بما في ذلك معظم الوكالات الكبيرة في الحكومة الفيدرالية الأمريكية، حيث تساعدها في تطوير مهامها بشفافية وكفاءة.


 


وتخطط "ديليجنت" لتعزيز منصة الحوكمة الحديثة لديها باستخدام مجموعة من 11 حلاً من حلول إدارة المخاطر والامتثال المتكاملة من "جلفانيز"، بما يسنح بتوفير رؤى جديدة لمجلس إدارتها الرائد، فضلاً عن حلول تطبيق القيادة الإدارية والإدارة التشغيلية. تجمع "هاي بوند"، المنصة الرئيسية القائمة على السحابة من "جلفانيز"، المخاوف المتعلقة بالمخاطر والامتثال في استراتيجية عالية المستوى عبر المؤسسة، وتقدم معلومات بالوقت الفعلي عن مقاييس أداء الأعمال الشاملة إلى الرؤساء التنفيذيين ومجلس الإدارة.


 


وقال برايان ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: "نحن على أعتاب حقبة جديدة. يواجه المدراء التنفيذيون ومجالس الإدارة التابعين لها تحديات وفرصاً مذهلة تؤثر على جميع أصحاب المصلحة. بالتالي، فإنهم يحتاجون أكثر من أي وقت مضى إلى رؤية متكاملة للبيانات والمعلومات، فضلاً عن رؤية واضحة والمزيد من الثقة للتمكن من اتخاذ القرارات المناسبة وتحقيق أقصى قدر من الأداء وتخفيف المخاطر". وأضاف: "تعدّ البيانات ذات الصلة بالمخاطر والامتثال موزّعة تقليديًا في أنظمة متباينة عبر أقسام التدقيق وإدارة الامتثال والمخاطر، وهذا ما يجعل من الصعب والشاق دمجها في مجموعة موحّدة يمكن لكلّ من الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة رؤيتها. إلى جانب ’جلفانيز‘ و’ستيل‘، نحن متحمسون لتحقيق تأثير هام لصالح عملائنا من خلال منصة متكاملة من حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال لكي يتمكنوا من إدارة مؤسسات أكثر كفاءة وإنصافًا واستدامة ونجاحًا".


 


ومن جهتها، قالت لوري شولتز، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة "جلفانيز": "تساهم هذه الصفقة بتسريع الجهود نحو بلوغ رؤيتنا في أن نكون النظام التشغيلي للمؤسسات الواعية، وتعزز مهمتنا لجعل الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال منصة للمؤسسات ذات المهام الحرجة اليوم. إنّ توحيد الجهود مع ’ديليجنت‘، الشركة الرائدة الوحيدة في السوق في مجال الحوكمة، يمثل إعادة تنظيم فورية ومادية وهادفة لسوق الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال الذي تبلغ قيمته 41 مليار دولار. بفضل وجود ’ديليجنت‘ في الآلاف من غرف مجالس الإدارة في جميع أنحاء العالم، يضمن عرضنا المشترك حصول  المسؤولين في جميع المستويات ضمن المؤسسة على الرؤى التي يحتاجونها بالوقت الفعلي لإدارة المخاطر وتحسين الأداء".


 


تجدر الإشارة إلى أنّ "كريديت سويس" اضطلعت بدور المستشار المالي الحصري. واضطلعت "ويلكي فار آند جالاجر" المحدودة بدور المستشار القانوني لـصالح "ديليجنت". وبالنسبة إلى "جلفانيز"، عملت "إيفر كور" بمثابة مستشار مالي، و"فاسكن مارتينو دو مولان" محدودة المسؤولية كمستشار قانوني.


 


لمحة عن شركة "ديليجنت"


 


"ديليجنت" هي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة. تمكّن الشركة القادة من مساعدة مؤسساتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة. توفر منصة الحوكمة الخاصة بالشركة طرقًا جديدة للقادة تمكّنهم من تحويل ممارسات الحوكمة الخاصة بهم رقميًا، انطلاقاً من تعزيز فعالية مجلس الإدارة والتنفيذيين مروراً بإدارة المخاطر وممارسات الامتثال بشكل استباقي وصولاً إلى دمج بيانات القطاع والشركات في الوقت الفعلي مثل درجات المخاطر الإلكترونية وتشكيل مجلس الإدارة. تعمل "ديليجنت" على تمكين القادة والفرق من البقاء على اتصال وإطلاع بما هو قادم، حتى يتمكنوا من إدارة مؤسسات أكثر نجاحًا وإنصافًا واستدامة - وإحداث تغيير إيجابي في العالم.


 


يعتمد اليوم أكثر من 19 ألف مؤسسة ونحو 700 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على منصة الحوكمة الحديثة من "ديليجنت". مع أكثر من 1000 موظف على مستوى العالم، يخدمون كل من القطاعين العام والخاص، تساعد الشركة المؤسسات على رقمنة ممارسات الحوكمة خاصتهم وتحويل الحوكمة الفعالة إلى ميزة تنافسية طويلة الأجل. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Diligent.com.


 


لمحة عن "جلفانيز"


 


تعدّ "جلفانيز" المزود الرائد لبرمجيات التدقيق والامتثال وإدارة المخاطر القائمة على السحابة والحائزة على جوائز لبعض أكبر المؤسسات في العالم. وتوفر منصة "هاي بوند" المتكاملة رؤية واضحة للمخاطر، وتجعل من السهل إثبات الامتثال، وتساعد على تطوير برامج التدقيق وإدارة المخاطر والامتثال من دون تكبد تكاليف إضافية. تعتمد أكثر من 6000 مؤسسة في 130 دولة حول العالم على منصة "هاي بوند" لتحقيق أهدافها، بما في ذلك أكثر من نصف الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000" ومؤشر "إس آند بيه 500"، ومئات البنوك والشركات المصنعة ومنظمات الرعاية الصحية والمنظمات الحكومية. سواء تمثلت مهامها في إدارة التهديدات، أو تقييم المخاطر، أو قياس الضوابط، أو مراقبة الامتثال، أو توسيع تغطية الضمان، تقوم "هاي بوند" بأتمتة المهام اليدوية، ودمج البيانات على مستوى المؤسسة، وبثها في لوحات المعلومات والتقارير التي يسهل مشاركتها. تعرف على المزيد على الموقع الإلكتروني التالي: WeGalvanize.com.


 


لمحة عن شركة "ستيل كومبلاينس سوليوشنز"


 


تعد "ستيل" الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الأخلاقيات والامتثال. وتتعاون الشركة مع أكبر الشركات وأكثرها احترامًا في العالم لتقديم منتجات وخدمات الامتثال التي تساعد المؤسسات على تبني ثقافة الامتثالـ إلى جانب حماية علامتها التجارية. تعرف على المزيد على الموقع الإلكتروني التالي: SteeleGlobal.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210224006109/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

لاتصال وسائل الإعلام:


مايكل بادوفانو


هاتف: 9085108009


البريد الإلكتروني: Diligent@5wpr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديليجنت-تتحول-إلى-أكبر-شركة-عالمية-رائدة-في-البرمجيات-كخدمة-في-مجال-الحوكمة-وإدارة-المخاطر-والامتثال-من-خلال-الاستحواذ-على-جلفانيز/ar