Saturday, March 27, 2021

ألفوتيك تنفي ادعاءات شركة آبفي (AbbVie) الأخيرة

  ريكيافيك، إيسلندا-الجمعة 26 مارس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) – تنفي "ألفوتيك" بشدة ادعاءات "آبفي" (AbbVie) بشأن ارتكابها مخالفة مرتبطة بمنتج "إيه في تي 02"، وهو البديل الحيوي المقترح من "ألفوتيك" لعقار "هوميرا" (أداليموماب). وتعتزم "ألفوتيك" أن تدحض هذه الادعاءات بصرامة دفاعاً عن نفسها.


والجدير بالذكر هو أنّ "آبفي" (AbbVie) انتظرت أكثر من ثلاثة أعوام من التاريخ المفترض للمخالفة المزعومة لرفع دعواها، وذلك بعد مغادرة الموظف السابق لشركة "آبفي" (AbbVie) لشركة "ألفوتيك"، من دون الادعاء على الموظف السابق في "آبفي".


يساهم هذا التريّث في رفع الدعوى بدفع شركة "ألفوتيك" إلى التشكيك في الدافع وراء هذه القضية. وتعتقد "ألفوتيك" بالفعل أنّ هذه الدعوى قد تكون جزءاً من استراتيجيّة أوسع نطاقاً تنفّذها شركة "آبفي" (AbbVie) لتأخير جهود شركة منافسة ناشئة لتزويد المرضى ببديل منخفض التكلفة لمنتج "هوميرا" شديد التركيز الذي تنتجه "آبفي" (AbbVie).


وستواصل "ألفوتيك" جهودها لزيادة فرص وصول المرضى إلى أدوية عالية الجودة وميسورة التكلفة.


لمحة عن "ألفوتيك"


تعدّ "ألفوتيك" هي شركة لتطوير الأدوية الحيويّة متعددة الجنسيّات تركّز على تطوير وتصنيع بدائل حيويّة عالية الجودة لصالح الأسواق العالميّة. نحن متخصّصون في مجال التكنولوجيا الحيويّة، ونسعى إلى أن نصبح شركة رائدة عالميّة في قطاع البدائل الحيويّة من خلال تأمين منتجات وخدمات عالية الجودة وتنافسيّة من حيث التكلفة إلى شركائنا وإلى المرضى في جميع أنحاء العالم. وتسمح مقاربتنا المتكاملة، المدعومة بمهارات عالية الجودة تعمل في الشركة على طول سلسلة القيمة، بالتطوير السريع لمنتجات البدائل الحيويّة. وتشمل قاعدة مساهمي "ألفوتيك" على سبيل المثال لا الحصر، شركة "أزتيك فارما"، بقيادة المؤسّس ورئيس مجلس الإدارة السيّد روبرت ويسمان؛ و"سيبلا جالف إف زي" من أستراليا ونيوزيلندا؛ و"شينهان" من كوريا؛ و"باكستر هيلثكير إس إيه"؛ و"واي إيه إس هولدينجز"؛ و"آثوس" (مكتب عائلة سترونجمان)؛ و"سي في سي كابيتال بارتنرز"؛ و"تيماسيك" من سنغافورة.


وتضمّ مجموعة "ألفوتيك" الأوليّة قيد التطوير الكثير من منتجات الأجسام المضادة وحيدة النسيلة والبدائل الحيويّة لبروتين الاندماج، التي تستهدف علاج المناعة الذاتية، والأورام، وحالات الالتهاب، من أجل تحسين جودة حياة المرضى في جميع أنحاء العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة موقعنا الإلكتروني www.alvotech.com أو متابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر" و"فيس بوك".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210325005659/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

"ألفوتيك"


الاتصالات المؤسسيّة


إليزابيث هيالتادوتير


البريد الإلكتروني: Alvotech.media@alvotech.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ألفوتيك-تنفي-ادعاءات-شركة-آبفي-abbvie-الأخيرة/ar