Wednesday, March 24, 2021

شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز إن في: إشعار توافر الملحق الثاني للاقتراح والاقتراح الخاضع للتعديل

 

 

ستيلينبوش، جنوب أفريقيا -الثلاثاء 23 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – إلحاقاً بالإشعار الصادر في 16 فبراير 2021 والذي تمّ بموجبه إتاحة (1) اقتراح، و(2) ملحق وتعديل أول للاقتراح ("الملحق الأوّل")، و(3) الاقتراح بصيغته المعدّلة في الملحق الأوّل ("الاقتراح الأوّل الخاضع للتعديل")، يتمّ في ما يلي توجيه الإشعار، على سبيل المثال لا الحصر،  إلى بعض دائني ("دائني المشروع") شركة "شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز بروبرايتري المحدودة" ("الشركة")، حول توافر ملحق ثاني وتعديل للاقتراح الأوّل الخاضع للتعديل ("الملحق الثاني") وتوافر (1) الملحق الثاني و(2) الاقتراح الأوّل بصيغته المعدّلة بموجب الملحق الثاني، بالإضافة إلى الملحقات المرفقة به ("الاقتراح الخاضع للتعديل").


1 الوصول إلى الملحق الثاني والاقتراح الخاضع للتعديل


يتوافر كلّ من الملحق الثاني، والاقتراح الخاضع للتعديل، وملحقاته عبر الرابط الإلكتروني www.SteinhoffSettlement.com، وwww.steinhoffinternational.com، ومن خلال ملء استمارة طلب من مسجل المحكمة العليا في جنوب أفريقيا، بشعبة كيب الغربية، في كيب تاون.


ترجمات هذا الإشعار


سيتمّ تقديم نسخ مترجمة عن هذا الإشعار باللغة العربية، والبلغارية، والكرواتية، والتشيكية، والدنماركية، والهولندية، والإستونية، والفرنسية، والألمانية، واليونانية، والعبرية، والهنغارية، والآيسلندية، والإيطالية، واللاتفية، والليتوانية، والصينيّة المبسطة، والنروجية، والبولندية، والبرتغالية، والرومانية، والسلوفاكيّة، والسلوفانية، والسواحيليّة، والسويدية، والإسبانية، والتركية عند الطلب (البريد الإلكتروني: info@SteinhoffSettlement.com).


 


اللغة:


الإنجليزيّة


الشركة:


"شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز إن في"


 


سي إن آر آدم تاس أند ديفون فالي رود


 


7600 ستيلينبوش


 


جنوب أفريقيا


هاتف:


27218080700+


فاكس:


27218080800+


البريد الإلكتروني:


investors@steinhoffinternational.com


الموقع الإلكتروني:


www.steinhoffinternational.com


الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:


NL0011375019


رقم تعريف الأوراق المالية:


A14XB9


الأسواق المدرجة:


السوق المنظمة في فرانكفورت (المعيار الأول)؛ والسوق المنظمة غير الرسمية في بورصات برلين، ودوسلدورف، وهامبورغ، وهانوفر، وميونيخ، وشتوتغارت، وتراديجيت.


رقم تعريف أخبار "إي كيو إس":


1177416

 


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210323005638/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


شركة "شتاينهوف إنترناشونال هولدينجز إن في"تيريل موراي


هاتف: 27218080770+


فاكس: 27218080746


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شتاينهوف-إنترناشونال-هولدينجز-إن-في-إشعار-توافر-الملحق-الثاني-للاقتراح-والاقتراح-الخاضع-للتعديل/ar