Tuesday, March 23, 2021

هاليبرتون لابز تفتتح جولة ثانية لتقديم الطلبات

  ستحصل الشركات التي سيتم اختيارها على 100 ألف دولار أمريكي نقداً وتجربة مسرّع لمدة عام



هيوستن -الاثنين 22 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت "هاليبرتون لابز" اليوم أنها فتحت المجال لتقديم الطلبات أمام شركات الطاقة النظيفة في المراحل المبكرة، المهتمّة بالانضمام إلى برنامجها المسرّع، علماً أن المهلة النهائية لتقديم الطلبات هي 23 أبريل 2021.


وفي هذا السياق، قال ديل وينغر، المدير الإداري لشركة "هاليبرتون لابز": "نحن متحمّسون للتعرّف على روّاد الأعمال في مجال التكنولوجيا الذين لديهم حلول جاهزة للتوسّع في مجال توليد الطاقة وتخزينها وتوزيعها والحفاظ عليها وفي الاقتصاد الدائري". وأضاف: "يقدّك برنامجنا موارد هامّة للغاية، بما في ذلك الخبرة الفنية والتشغيلية عبر العديد من نخصصات الأجهزة ومن خلال شبكة أعمال عالمية، لمساعدة المشاركين على تطوير منتجاتهم، والاستعداد للمزيد من التوسع والتأهل للحصول على تمويل إضافي".


وستدعو "هاليبرتون لابز" المتقدمين الذين سيتم اختيارهم للتقدم بعروضهم للحصول على مكان في البرنامج في 21 مايو 2021، وذلك في يوم العروض النهائية الذي تنظمه "هاليبرتون لابز"، والذي سيشكل حدثًا رئيسياً للتكنولوجيا النظيفة تتم استضافته في إطار "هيوستن تك راديو"، وهو مهرجان يحتفل بتلاقي الثقافة الشعبية والتكنولوجيا في هيوستن.


من جهته، قال تود بريكس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أو سي أو"، أحد المشاركين في "هاليبرتون لابز": "بحسب تجربتنا، تتميز ’هاليبرتون لابز‘ بين برامج المسرّعات من حيث اتساع وعمق خبرتها الصناعية القيّمة لدعم ما نقوم به من بناء ونشر وعرضٍ على المستوى التجاري بشكل سريع ومتجاوب". هذا وتقوم "أو سي أو"  بتحويل ثاني أكسيد الكربون والماء والكهرباء الخالية من الكربون إلى مادة كيميائية أساسية غنية بالهيدروجين يمكن استخدامها لصنع مجموعة متنوعة من الكيمياويات والمواد والوقود الخالي من الكربون.


للمزيد من المعلومات ولتقديم الطلبات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.HalliburtonLabs.com.


لمحة عن "هاليبرتون لابز"


تعد "هاليبرتون لابز" بيئة تعاونية حيث يجتمع رواد الأعمال والأكاديميون والمستثمرون والمختبرات الصناعية من أجل الدفع نحو طاقة أكثر نظافة وبأسعار معقولة. تقع "هاليبرتون لابز" في المقر الرئيسي لشركة "هاليبرتون" في هيوستن بولاية تكساس، وتتيح الوصول إلى المرافق والخبرة التشغيلية والإرشاد العملي وفرص التمويل ذات المستوى العالمي مجتمعةً في مكان واحد، لمساعدة المشاركين على توسيع نطاق أعمالهم. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.halliburtonlabs.com. ويمكنكم التواصل مع "هاليبرتون لابز" على "تويتر" و"لينكد إن" و"إنستجرام". وتجدر الإشارة إلى أن "هاليبرتون لابز" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "هاليبرتون".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/hme/20210322005072/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمستثمرين:


ابو زيا


علاقات المستثمرين


البريد الإلكتروني: investors@halliburton.com


هاتف: 2818712688


 


لوسائل الإعلام:


ويليام فيتزجيرالد


الشؤون الخارجية


البريد الإلكتروني: pr@halliburton.com


هاتف: 2818715267


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هاليبرتون-لابز-تفتتح-جولة-ثانية-لتقديم-الطلبات/ar