Wednesday, March 24, 2021

أندرسن جلوبال توطّد حضورها في كندا

 سان فرانسيسكو -الثلاثاء 23 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)- توحّد "أندرسن جلوبال" منصّتها في أمريكا الشماليّة مع اعتماد شركاتها الأعضاء في كندا للعلامة التجارية "أندرسن"، ما يعكس قدرة المؤسسة على توفير مجموعةٍ كاملة من الخدمات المتكاملة من خلال شركاتها الأعضاء والمتعاونة حول العالم.


وتتشارك الشركات الكندية الأعضاء في الرابطة، والتي كانت تعمل في السابق تحت العلامة التجارية "أندرسن تاكس"، اعتماد العلامة التجارية المشتركة "أندرسن" في المنطقة مع الشركة العضو الأمريكية، إلى جانب الشركات الأعضاء العالمية في أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. وكانت الشركة الأمريكية العضو قد انتقلت إلى اعتماد علامة "أندرسن" في عام 2019، الأمر الذي أطلق الاعتماد على صعيدٍ عالمي من قبل الشركات الأعضاء في الرابطة خلال عام 2020 وفي مطلع عام 2021.


وبهذه المناسبة، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يبرهن هذا التوحيد تحت علامة تجارية مشتركة واحدة عن ثقافتنا وقيمنا والتزامنا المشترك بخدمة عملائنا بطريقة سلسة حول العالم". وأضاف: "إنها خطوة كبيرة في سياق تطور مؤسستنا العالمي إذ نمضي في توسيع وتوطيد منصتنا العالمية".


وتعود جذور منصة "أندرسن جلوبال" إلى عام 2002 عندما قام 23 من الشركاء السابقين في شركة "آرثر أندرسن" بإنشاء شركة "دبليو تي إيه إس" المحدودة المتخصصة في مجال الضرائب فقط، وتلاها تأسيس شركة "دبليو تي إيه إس جلوبال" في عام 2013. وفي عام 2014، باشرت الشركة الأمريكية المؤسِّسة العضو بالعمل تحت العلامة التجارية "أندرسن تاكس"، وباتت المؤسسة العالمية تُعرف باسم "أندرسن جلوبال"، ودخلت إلى السوق الكندية في عام 2016، وتعمل الآن مع خمسة شركاء ونحو 40 متخصصاً من خلال مكاتب في مونتريال وفانكوفر وكالجاري وإدمونتون.


 


وفي هذا السياق، قال سيمون دافاري، المدير الإداري لمكتب "أندرسن" في مونتريال: "نعتقد أنها محطة هامة تعزز القيم والرؤية التي تؤسس جوهر شركتنا، سواء محلياً أو عالمياً". وأضاف: "يدعم هذا الانتقال نمونا وتطورنا، ويؤكد على اتساع وعمق خبرتنا، ويقوّي موقعنا في السوق الكندية".


 


من جهته، قال وارن دويك، المدير الإداري لمكتب "أندرسن" في فانكوفر: "خلال السنوات القليلة الماضية، نمت شركتنا بشكل كبير، ويؤكد نموّها على ثقافة ’شركة واحدة‘ التي نؤمن بها فيما نعمل بسلاسة للتأسيس على القاعدة الأساسية لعلامة ’أندرسن‘ التجارية في أمريكا الشمالية، جنباً إلى جنب مع زملائنا في الولايات المتحدة. وإذ نتطلع إلى هذه الخطوة التالية في مسيرة تطور شركتنا، يبقى فريقنا ملتزماً بتزويد العملاء بالخدمات الأفضل في فئتها، ولا سيما في ما يتعلق بالخدمات الضريبية الأمريكية والكندية العابرة للحدود".


 


هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من سبعة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 261 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210323005321/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


ميجان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توطد-حضورها-في-كندا/ar